الرئيس اللبناني يُدين الأحداث الطائفية في مصر
آخر تحديث GMT 21:06:05
 فلسطين اليوم -

الرئيس اللبناني يُدين الأحداث الطائفية في مصر

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الرئيس اللبناني يُدين الأحداث الطائفية في مصر

بيروت ـ جورج شاهين

دان الرئيس اللبناني ميشال سليمان، كل الأعمال التي تسيئ إلى تاريخ العيش المشترك لمكونات المجتمعات في العالم العربي، وبخاصة في مصر، معربًا عن أسفه لسقوط الضحايا في الاضطرابات التي حدثت أخيرًا. وناشد سليمان، تغليب منطق الاعتدال على منطق التطرف، داعيًا إلى التمسك بجوهر ما تدعو إليه الأديان السماوية من تآخٍ وألفة ومحبة، فيما ندد الرئيس اللبناني بالتفجير "الإرهابي" الذي أودى بحياة 15 مدنيًا في العاصمة السورية، الإثنين، مجددًا الدعوة إلى الحوار بين الفرقاء لإيجاد حل سياسي يتوافق عليه الجميع، بعيدًا عن العنف ومخاطر التطرف والتشرذم. وعرض الرئيس اللبناني، مع وزير البيئة ناظم الخوري، التطورات السياسية والحكومية الراهنة وعمل وزارته في هذه المرحلة، فب حين تناول مع الوزير السابق القاضي جوزف شاوول، الأوضاع العامة، وأمورًا قانونية ودستورية. كما بحث سليمان، مع الرئيس السابق لمجلس شورى الدولة، القاضي يوسف سعدالله الخوري، في شؤون ذات طابع قانوني، فيما بعث برقية إلى رئيس وزراء بريطانيا ديفيد كاميرون معزيًا في وفاة رئيس الوزراء السابقة مارغريت تاتشر.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الرئيس اللبناني يُدين الأحداث الطائفية في مصر الرئيس اللبناني يُدين الأحداث الطائفية في مصر



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لأجمل الإطلالات

لندن - فلسطين اليوم
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها.الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، تاب...المزيد

GMT 20:48 2020 الأحد ,29 آذار/ مارس

إصابة مالك نيويورك نيكس بفيروس كورونا

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 18:47 2016 الأحد ,10 تموز / يوليو

فطيرة التفاح بالبف باستري
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday