الراعي للمسؤولين كفاكم استهتارًا بالأمن
آخر تحديث GMT 17:14:20
 فلسطين اليوم -

الراعي للمسؤولين: كفاكم استهتارًا بالأمن

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الراعي للمسؤولين: كفاكم استهتارًا بالأمن

بيروت – جورج شاهين

دان البطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي  حادث خطف القبطان التركي ومعاونه ، واصفاً اياه "بالعمل المشين للبنان ". ترأس البطريرك الماروني قداسا الهيا في كنيسة مار تقلا في المروج - المتن. وبعد الانجيل المقدس، القى الراعي عظة قال فيها: "نصلي الى الله كي يعيد الاستقرار الى لبنان وبلدان الشرق الاوسط وان يحل السلام والتفاهم والحوار، بعيدا من الارهاب لاسيما في العراق ومصر". وتابع: إن "الحضور المسيحي في لبنان وبلدان الشرق الاوسط لا يرتبط بانتماء سوسيولوجي ثقافي او اقتصادي بل يتخذ القوة والمناعة من كلام الله". وشدد على انه "عندما ننظر الى واقعنا نجد ان لا قيمة لكلام الله وتعليم الكنيسة في الحياة اليومية لدى معظم الناس والمسؤولين، فكل شيء مؤجل، تاليف الحكومة مؤجل، اصدار التعيينات مؤجل، البت في الامور القضائية مؤجل، درء الاخطار الامنية الناجمة عن الاحداث السورية غائبة ومؤجلة، كل شيء مؤجل. بالامس يوصم الامن اللبناني على طريق المطار بوصمة عار بخطف الطيارين التركيين، فيما امن الدولة غائب". وقال: "اننا نندد بهذا الخطف المشين للبنان وندينه، ونقول للمسؤولين كفى استهتارا بالامن، كفاكم خلافات شخصية على حساب لبنان وشعبه، ونجدد النداء بالافراج عن المخطوفين في "اعزاز" والمطرانين والكهنة المخطوفين في سوريا".  

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الراعي للمسؤولين كفاكم استهتارًا بالأمن الراعي للمسؤولين كفاكم استهتارًا بالأمن



اختارت جيجي حديد إطلالة راقية بلون البيج

إليكِ إطلالة مميَّزة وجذّابة بصيحة "المونوكروم"

لندن - فلسطين اليوم
تعدّ صيحة المونوكروم ذات الأزياء أحادية اللون رائجة وبقوة هذا الموسم، إذ بإمكانك التألق بأجمل الإطلالات الجذابة بلون واحد بستايل راقٍ ومواكب لأحدث صيحات عالم الموضة والأناقة.لفتت نظرنا خيارات مجموعة من عارضات الأزياء والنجمات العالميات بصيحة المونوكروم، واللواتي تألقن بأجمل الاطلالات وبأكثر من لون وستايل منها بأسلوب “جيجي حديد” والتي اختارت اطلالة راقية بلون البيج بفستان ميدي مع معطف خفيف وطريل من نفس اللون، وشاهدنا “كيندل جينر” باللون الأخضر الزيتي بالقميص والسروال مع المعطف الربيعي الطويل من نفس اللون، بينما اختارت “بريانكا شوبرا” بأسلوب حيوي باللون الأحمر بالتنورة الجلدية مع القميص. وقــــــــــــــد يهمك أيــــــــــــضًأ : إطلالة مميزة من جيجي حديد وكيم كارداشيان تلجأ إلى "الفوتوشوب" في &...المزيد
 فلسطين اليوم - مذيع في "بي بي سي" يوضّح تفاصيل إصابته بوباء "كورونا"

GMT 23:50 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

الاحتلال يعتقل شابا من قلقيلية

GMT 04:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

مستوطنون يهاجمون منزلا في برقة شمال نابلس

GMT 04:20 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

إليكِ أهم صيحة مناكير الفرنش المُلون لصيف 2019

GMT 04:27 2019 الأربعاء ,27 شباط / فبراير

طرق الحصول على مكياج عيون برونزي مع الأيلاينر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday