الراعي يتمنى تشكيل الحكومة بأسرع وقت
آخر تحديث GMT 01:09:26
 فلسطين اليوم -

الراعي يتمنى تشكيل الحكومة بأسرع وقت

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الراعي يتمنى تشكيل الحكومة بأسرع وقت

بيروت ـ جورج شاهين

أعرب البطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي عن سروره وفرحه "العميقين، للتوافق اللبناني السريع على شخص النائب تمام سلام لتكليفه تشكيل الحكومة الجديدة"، موجها له "تحية خاصة"، ومتمنيا بأن "يكون وقت تشكيل الحكومة سريعا كالوقت الذي استغرق فيه التكليف". وأكد الراعي، خلال ترؤسه إجتماعات في الصرح البطريركي في بكركي للمؤسسات المارونية الثلاث: الرابطة والمجلس العام والمؤسسة المارونية للانتشار، على "ضرورة التوصل الى قانون جديد للانتخابات النيابية، يكون عادلا ومنصفا لجميع اللبنانيين منم دون تمييز". وقال: "من الجميل أن نشهد في زمن القيامة مثل هذه الأمور، التي تؤكد لنا بشكل فعلي أن الرجاء أكبر من خيبة الأمل، والحياة أقوى من الموت والبناء أفضل من الهدم". ونوه بالروح الديموقراطية، "التي سادت إنتخابات الرابطة المارونية"، مؤكدا "أن الموارنة هم من أجل لبنان وليس لبنان من أجلهم"، مشددا على "ضرورة طرح كل القضايا الوطنية المصيرية الكبيرة، لننطلق في عملية بناء الوطن الذي قدم الشهداء الأبرار الغاليين من أجله". ودعا الموارنة الى "تحمل المسؤولية وتوحيد الكلمة على الرغم من الغبن بين الأفراد والجماعات"، مشددا على أن "مصير مسيحيي الشرق مرتبط بمصير مسيحيي لبنان"، مستشهدا بما قاله الطوباوي الراحل يوحنا بولس الثاني، عن دور المسيحيين الفاعل وضرورة التفاهم مع المسلمين.  شارك الراعي مساء السبت في ريسيتال تراثي، في كابيلا القيامة في الصرح البطريركي، لمناسبة مرور سنتين على إعتلائه السدة البطريركية، أحيته جوقة خوابي النغم، بدعوة من رئيس وأعضاء الجامعة اللبنانية الثقافية في العالم ألبير متى، الذي ألقى كلمة أكد فيها على "مواقف البطريرك الوطنية"، داعيا الى "ضرورة إشراك المغتربين في الحياة السياسية اللبنانية"، متمنيا للرئيس المكلف تمام سلام تشكيل الحكومة والتوفيق في مهامه.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الراعي يتمنى تشكيل الحكومة بأسرع وقت الراعي يتمنى تشكيل الحكومة بأسرع وقت



تملك مجموعة مُنوَّعة مِن البدلات بقصِّة السروال الواسع

نصائح لتنسيق الملابس مُستوحاة مِن إطلالات ميغان ماركل

لندن - فلسطين اليوم
تخطف ميغان ماركل الأنظار بإطلالاتها في كل مرة تشارك في مناسبة رسمية، وإليكِ نصائح تنسيق الملابس بطريقة أنيقة مستوحاة من إطلالات ميجان ماركل. ورغم غيابها أيضا بسبب جائحة كورونا والتزامها مع عائلتها الحجر المنزليّ، إلا أن إطلالات ميغان لا تغيب عن ذاكرتنا التي انطبعت بأجمل اللوكات الراقية والعصرية، كما تمت تسميتها "المرأة الأكثر تأثيرا في عالم الموضة لعام 2019". إليك بعض النصائح المهمة لتنسيق الملابس مستوحاة من إطلالات ميغان ماركل لكي تستفيدي منها بدورك. تعشق ميغان ماركل التألق بالبدلة، وهي تملك مجموعة منوّعة من البدلات بقصة السروال الواسع وكذلك الضيق، وغالباً ما تنسّق البدلة بطريقة واحدة مع القميص الأبيض أو مع توب الساتان، ومن الحيل التي اعتمدتها ميغان عندما أطلت ببدلة سوداء من ماركة Alexander McQueen هو اختيار قميص على شكل BODYS...المزيد

GMT 21:38 2020 الأحد ,03 أيار / مايو

حاذر التدخل في شؤون الآخرين

GMT 13:27 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

كن هادئاً وصبوراً لتصل في النهاية إلى ما تصبو إليه

GMT 00:15 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 09:03 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الدلو" في كانون الأول 2019

GMT 06:35 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

تنفرج السماء لتظهر الحلول والتسويات

GMT 05:49 2018 الثلاثاء ,10 إبريل / نيسان

طرق مختلفة وسهلة لتنظيف الغسالة من الصابون

GMT 02:32 2017 السبت ,28 تشرين الأول / أكتوبر

أنجلينا جولي ترتدي تنورة سوداء قصيرة أنيقة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday