الراعي يدعو إلى الحياد التام عما يجري حولنا
آخر تحديث GMT 19:51:25
 فلسطين اليوم -

الراعي يدعو إلى الحياد التام عما يجري حولنا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الراعي يدعو إلى الحياد التام عما يجري حولنا

بيروت - رياض شومان

دعا البطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي اللبناين الى "التكلم بلغة المحبة و لغة السلام اي لغة الحقيقة، وليس باللغة التي نسمعها كل ليلة على شاشات التلفزة". وقال في خلال جولة رعوية قام بها اليوم السبت على بلدات مسيحية في الجبل : "الشعب يريد السلام والوحدة والتلاقي والعيش معا بروح من الالفة والمحبة. ان ثقافتنا هي ثقافة العيش معا والتي هي خلاصنا. فكفانا خلافات ونزاعات ومشاكل في لبنان، لنتوحد ونعمل معا من اجل مصلحة لبنان واللبنانيين، كل اللبنانيين، وبالحياد التام عن كل ما يجري حولنا". وأضاف : "الزمن الذي نعيشه قلق اليوم، وعلينا ان نكون اوفياء للمحبة، محبة الله ومحبة اخينا الانسان. ان المفتاح الذي اهديتموني اياه الليلة سنسميه مفتاح المحبة والسلام، وهذا اهم ما يمكننا حمله لبعضنا البعض، فنكون بذلك خميرة محبة وصلاة وايمان". وتابع الرعي : " وطبعا علينا العمل  مع المسلمين لنصل الى مخرج للازمة التي نعيشها في لبنان، هذه الازمة السياسية المذهبية التي عطلت البلد وقسمته الى قسمين. الامر لا يمكن ان يستمر على ما هو عليه الان بعد ان اشتدت الخلافات واشتدت الازمات المعيشية والاقتصادية والاجتماعية، وبات الناس يواجهون المصير بعلامة استفهام كبيرة. نعمل اليوم مع كل المسؤولين لايجاد حل يجمعنا ويوحدنا لننطلق من جديد، فيلعب لبنان دوره ورسالته في الشرق الاوسط، لانه بلد متميز عن كل البلدان العربية، قائم على التعايش الحر بين المسيحيين والمسلمين، يعيش ميثاق العيش معا بالمساواة الكاملة في الحقوق والواجبات، وبخاصة حرية الرأي والتعبير، حرية العبادة والمعتقد، حقوق الانسان بكاملها. فلبنان واحة حرية لكل العالم، لا سيما العالم العربي، ونحن نطالب بحياد لبنان كي تكون هذه الواحة حاجة، او الرئة التي نتنفس منها، كما يقول اخواننا العرب، لذلك علينا القيام بقفزة نوعية الى الامام، فلنخرج من خلافاتنا ومن تشرذمنا ومن الاصطفافات الى لبناننا الحبيب". 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الراعي يدعو إلى الحياد التام عما يجري حولنا الراعي يدعو إلى الحياد التام عما يجري حولنا



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لأجمل الإطلالات

لندن - فلسطين اليوم
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها.الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، تاب...المزيد

GMT 08:37 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"القوس" في كانون الأول 2019

GMT 08:15 2016 الثلاثاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

جيسي عبدو تختلف مع أمها بسبب عملها في مسلسل "فخامة الشك"

GMT 22:29 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

الاحتلال يعتقل شابين من العيسوية

GMT 19:57 2020 الإثنين ,23 آذار/ مارس

وفاة حارس إسبانيول السابق بسبب كورونا

GMT 15:48 2015 الأربعاء ,14 تشرين الأول / أكتوبر

سعر كيا سورينتو 2016 في المغرب

GMT 14:43 2016 الثلاثاء ,14 حزيران / يونيو

نبات الصبار صيدلية الصحراء
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday