السودان ينفي توجيه رسالة من البشير إلى مرسي عقب عزله
آخر تحديث GMT 18:26:58
 فلسطين اليوم -

السودان ينفي توجيه رسالة من البشير إلى مرسي عقب عزله

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - السودان ينفي توجيه رسالة من البشير إلى مرسي عقب عزله

الخرطوم - عبد القيوم عاشميق

جددت وزارة الخارجية السودانية على أن ما يجري في مصر حالياً شأن داخلي يخص شعبها ومؤسساتها القومية وقواها السياسية. وذكرت وسائل إعلامية سودانية إن وزير الخارجية السوداني علي أحمد كرتي أجرى اتصالاً هاتفياً بنظيره المصري محمد كامل عمرو على خلفية نشر صحيفة أخبار اليوم  المصرية  تصريحاً منسوباً لوكيل جهاز المخابرات العامة المصرية السابق اللواء ثروت جودة مفاده أنه تحصل على نسخة رسالة من الرئيس السوداني عمر البشير إلى نظيره المصري المعزول محمد مرسي، بعد قرار عزله. وقال الناطق الرسمي باسم وزارة الخارجية السودانية السفيرابو بكر الصديق  إن كرتي أبلغ نظيره المصري إن الخبر محاولة للإساءة للعلاقات بين البلدين، وكاشفا أن  الخارجية استدعت القائم بالأعمال المصري في الخرطوم ونفت ما جاء  في الخبر وأكدت أنه غير صحيح، وهو محاولة للإيقاع بين البلدين الشقيقين. وأصدرت الخارجية تعميماً صحفياً ردا على ما نشر، قائلة فيه "نشرت بوابة أخبار اليوم  المصرية بتاريخ   /7/2013  تصريحاً منسوباً لوكيل جهاز المخابرات العامة المصرية السابق اللواء ثروت جودة مفاده أنه تحصل على نسخة رسالة مزعومة من الرئيس السوداني عمر البشير إلى الرئيس المصري المعزول محمد مرسي ، بعد قرار عزله ، ونشر الموقع الإلكتروني ما يفترض أنه نص الرسالة المزعومة والتي تضمنت خطوات يٌدعي أن السودان سيقوم بها في مواجهة التطورات الأخيرة في مصر ، بما يتضمن تدخلاً سافراً في الشؤون الداخلية لمصر وإحداث فتنة داخلها". وأوضحت الخارجية السودانية أن ما نشر محض افتراء يعبر عن محاولة ساذجة ومغرضة للنيل من العلاقات بين البلدين الشقيقين.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السودان ينفي توجيه رسالة من البشير إلى مرسي عقب عزله السودان ينفي توجيه رسالة من البشير إلى مرسي عقب عزله



اختارت جيجي حديد إطلالة راقية بلون البيج

إليكِ إطلالة مميَّزة وجذّابة بصيحة "المونوكروم"

لندن - فلسطين اليوم
تعدّ صيحة المونوكروم ذات الأزياء أحادية اللون رائجة وبقوة هذا الموسم، إذ بإمكانك التألق بأجمل الإطلالات الجذابة بلون واحد بستايل راقٍ ومواكب لأحدث صيحات عالم الموضة والأناقة.لفتت نظرنا خيارات مجموعة من عارضات الأزياء والنجمات العالميات بصيحة المونوكروم، واللواتي تألقن بأجمل الاطلالات وبأكثر من لون وستايل منها بأسلوب “جيجي حديد” والتي اختارت اطلالة راقية بلون البيج بفستان ميدي مع معطف خفيف وطريل من نفس اللون، وشاهدنا “كيندل جينر” باللون الأخضر الزيتي بالقميص والسروال مع المعطف الربيعي الطويل من نفس اللون، بينما اختارت “بريانكا شوبرا” بأسلوب حيوي باللون الأحمر بالتنورة الجلدية مع القميص. وقــــــــــــــد يهمك أيــــــــــــضًأ : إطلالة مميزة من جيجي حديد وكيم كارداشيان تلجأ إلى "الفوتوشوب" في &...المزيد
 فلسطين اليوم - مذيع في "بي بي سي" يوضّح تفاصيل إصابته بوباء "كورونا"

GMT 23:50 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

الاحتلال يعتقل شابا من قلقيلية

GMT 04:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

مستوطنون يهاجمون منزلا في برقة شمال نابلس

GMT 04:20 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

إليكِ أهم صيحة مناكير الفرنش المُلون لصيف 2019

GMT 04:27 2019 الأربعاء ,27 شباط / فبراير

طرق الحصول على مكياج عيون برونزي مع الأيلاينر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday