الطيب يؤكد دور الأزهر البارز في تكوين العقل الإسلامي
آخر تحديث GMT 05:29:58
 فلسطين اليوم -

الطيب يؤكد دور الأزهر البارز في تكوين العقل الإسلامي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الطيب يؤكد دور الأزهر البارز في تكوين العقل الإسلامي

القاهرة - علي رجب

قال فضيلة  شيخ الأزهر، الدكتور أحمد الطيب،إن الأزهر له دور رئيسي في تكوين العقل الإسلامي وفق منهجه المستمد من الشريعة الإسلامية، الذي يقف حائلًا دون وقوع المواطنين المسلمين فريسة للمذاهب الهدامة، والعقائد الباطلة، مشيرًا إلى أن جمهور المسلمين يثق في الأزهر، ومنهجه الوسطي، معربًا عن أمله أن تكون سفارات مصر في الخارج عونًا للأزهر على نشر الاعتدال والوسطية. وأوضح  شيخ الأزهر، خلال استقباله سفير مصر الجديد لدى الجابون هشام فتحي، أن الأزهر له دورٌ بارزٌ في نشر روح التسامح والتعايش بين المسلمين وغير المسلمين في قارة أفريقيا، بفضل الثقافة الإسلامية الأزهرية التي تعتمد على صحيح الدين، ومراعاة الواقع. وأكد  الطيب حرص الأزهر على الاهتمام بالمواطنين المسلمين في الدول ذات الأغلبية غير المسلمة، ويعمل على تثقيفهم من كل النواحي العلمية و الاجتماعية والدينية, داعيا جميع سفراء مصر أن يكونوا أصحاب رسالات ثقافية ودبلوماسية معًا. ومن جانبه قال السفير: إن الأزهر الشريف له دورٌ مشهودٌ في العالم، مشيرًا إلى أن زيارته لفضيلة الإمام الأكبر تأتي من أجل الاستنارة بآرائه الصائبة والنهوض بالمواطن المسلم في الجابون.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الطيب يؤكد دور الأزهر البارز في تكوين العقل الإسلامي الطيب يؤكد دور الأزهر البارز في تكوين العقل الإسلامي



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لأجمل الإطلالات

لندن - فلسطين اليوم
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها.الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، تاب...المزيد

GMT 20:48 2020 الأحد ,29 آذار/ مارس

إصابة مالك نيويورك نيكس بفيروس كورونا

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 18:47 2016 الأحد ,10 تموز / يوليو

فطيرة التفاح بالبف باستري
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday