العراق الصدريون يجددون البيعة لزعيمهم
آخر تحديث GMT 12:00:12
 فلسطين اليوم -

العراق: الصدريون يجددون البيعة لزعيمهم

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - العراق: الصدريون يجددون البيعة لزعيمهم

بغداد ـ نجلاء الطائي

جدد عشرات الآلاف من أتباع التيار الصدري، الاثنين، بيعتهم لزعيم التيار مقتدى الصدر عند مرقد والده محمد صادق الصدر في مقبرة وادي السلام في محافظة النجف، مرددين كلمات الولاء ومطالبين زعيمهم بالعودة عن قرار الاعتكاف الذي أعلن عنه سابقاً. وذكر مصدر في النجف أن أعضاء البرلمان من التيار الصدري الذين حضروا تجديد البيعة رددوا قسماً تم إعداده مسبقاً، معتبرين أن تجديد الولاء هو "طاعة لمكتب السيد الشهيد وللسيد مقتدى الصدر وللوطن، وهو لتكامل القواعد الشعبية وللمسؤلين لكي يبنوا الوطن"، بحسب تعبير عضو البرلمان حسين الشريفي. وقال القيادي في التيار الصدري حازم الأعرجي في اتصال هاتفي لـ"العرب اليوم"، إن "الكثير من الجهات السياسية والاجتماعية أعربت عن قلقها من غياب السيد مقتدى الصدر عن الشارع العراقي"، لافتاً أن "هذا التخوف عبر عنه رئيس القائمة العراقية إياد علاوي لكي لا ينفرد حزب واحد أو رجل واحد بالعراقيين". وشكك الأعرجي بـ"خبر اعتكاف زعيم التيار الصدري"، مشيراً أن ذلك "لم يتأكد بعد في بيان أو كلمة له". من جهته، قال القيادي في التيار الصدري مهند الغراوي إن "الترهل عندما يصيب مرجعية ما فيجب إعادة النظر في نظامها وإصلاحها"، مبيناً أن "السيد الصدر يريد دائماً أن يبقى التيار منضبطاً، لذلك قرر إعادة كتابة نظام داخلي جديد". وأغلق زعيم التيار الصدري مكتبه الخاص في النجف، وترددت أنباء غير مؤكدة عن دخوله في اعتكاف مفتوح، غير أن لقاءه بعدد من تلاميذ والده محمد صادق الصدر قبل أيام وطلب منهم كتابة نظام داخلي جديد ينفي تلك الأنباء، فيما يرجح مراقبون أن يعود الصدر إلى الواجهة سريعًا بعد تجديد ولاء أتباعه له.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العراق الصدريون يجددون البيعة لزعيمهم العراق الصدريون يجددون البيعة لزعيمهم



اختارت جيجي حديد إطلالة راقية بلون البيج

إليكِ إطلالة مميَّزة وجذّابة بصيحة "المونوكروم"

لندن - فلسطين اليوم
تعدّ صيحة المونوكروم ذات الأزياء أحادية اللون رائجة وبقوة هذا الموسم، إذ بإمكانك التألق بأجمل الإطلالات الجذابة بلون واحد بستايل راقٍ ومواكب لأحدث صيحات عالم الموضة والأناقة.لفتت نظرنا خيارات مجموعة من عارضات الأزياء والنجمات العالميات بصيحة المونوكروم، واللواتي تألقن بأجمل الاطلالات وبأكثر من لون وستايل منها بأسلوب “جيجي حديد” والتي اختارت اطلالة راقية بلون البيج بفستان ميدي مع معطف خفيف وطريل من نفس اللون، وشاهدنا “كيندل جينر” باللون الأخضر الزيتي بالقميص والسروال مع المعطف الربيعي الطويل من نفس اللون، بينما اختارت “بريانكا شوبرا” بأسلوب حيوي باللون الأحمر بالتنورة الجلدية مع القميص. وقــــــــــــــد يهمك أيــــــــــــضًأ : إطلالة مميزة من جيجي حديد وكيم كارداشيان تلجأ إلى "الفوتوشوب" في &...المزيد
 فلسطين اليوم - مذيع في "بي بي سي" يوضّح تفاصيل إصابته بوباء "كورونا"

GMT 20:48 2020 الأحد ,29 آذار/ مارس

إصابة مالك نيويورك نيكس بفيروس كورونا

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 18:47 2016 الأحد ,10 تموز / يوليو

فطيرة التفاح بالبف باستري
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday