العراق يرصد 850 مليون دولار للنازحين ويدعو المانحين لزيادة الدعم
آخر تحديث GMT 11:11:39
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

العراق يرصد 850 مليون دولار للنازحين ويدعو المانحين لزيادة الدعم

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - العراق يرصد 850 مليون دولار للنازحين ويدعو المانحين لزيادة الدعم

النازحين
بغداد - فلسطين اليوم

قالت الحكومة العراقية اليوم انها رصدت 850 مليون دولار امريكي خلال موازنة العام المقبل لدعم وايواء النازحين مطالبة في الوقت نفسه الدول المانحة الى دعمها في هذه الازمة المتفاقمة.

وقالت وزارة المالية العراقية في بيان وزع هنا ان وزير المالية هوشيار زيباري شارك اليوم في اجتماع الطاولة المستديرة للدول المانحة وممثلي السلك الدبلوماسي حول معاناة النازحين في البلاد حيث تم بحث ازمة النازحين المتفاقمة في العراق.

ونقل البيان عن الوزير زيباري تاكيده بان جذور ازمة النازحين سياسية وحصلت بسبب عدوان وتمدد تنظيم الدولة الاسلامية (داعش) مشيرا الى ان الحل النهائي يكون باعادتهم الى ديارهم مع توفير الامن لهم.

وكشف زيباري عن ان مساعدات الحكومة العراقية للنازحين خلال العام الحالي بلغت حوالي 771 مليار دينار (حوالي 642 مليون دولار) اضافة الى 159 مليار دينار (132 مليون دولار) انفقت لحساب وزارة الهجرة والمهجرين.

واشار الى ان الحكومة العراقية قررت تخصيص مبلغ اضافي للسنة المالية الجديدة 2015 وبمقدار ترليون دينار عراقي (حوالي 850 مليون دولار).

واكد وزير المالية العراقي ان حكومته تقدم الدعم والمساندة والخدمات المطلوبة للنازحين رغم ضغوط الموازنة والتزامات الامن والدفاع متعهدا بانها سوف تمضي بتامين استمرار الدعم لاعداد النازحين التي تجاوزت المليوني نازح.

ودعا باسم الحكومة الدول المانحة الصديقة وممثلي السفارات والبعثات الدبلوماسية العاملة في العراق الى تقديم المزيد من الدعم والمساعدة للنازحين ولاسيما في عملية اعادة الاعمار والتاهيل

كزنا

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العراق يرصد 850 مليون دولار للنازحين ويدعو المانحين لزيادة الدعم العراق يرصد 850 مليون دولار للنازحين ويدعو المانحين لزيادة الدعم



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 06:25 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

تجنّب أيّ فوضى وبلبلة في محيطك

GMT 09:11 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الحوت" في كانون الأول 2019

GMT 08:18 2016 الجمعة ,03 حزيران / يونيو

الدولي أوليفيه جيرو يُبيّن أنه يعيش أفضل مواسمه

GMT 04:56 2014 الجمعة ,12 كانون الأول / ديسمبر

قطامش يكشف عوامل استمرار فرقة الفنون الشعبية الفلسطينية

GMT 06:15 2015 الأربعاء ,23 أيلول / سبتمبر

تقرير مفصل عن سيارة "5008" العائلي من شركة "بيجو"

GMT 13:36 2018 الأربعاء ,21 شباط / فبراير

كاظم الساهر ينشر صورًا مثيرة لمنزله في لبنان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday