العسيري يشيد بالرد اللبناني على الإساءة إلى الملك عبدالله
آخر تحديث GMT 18:26:58
 فلسطين اليوم -

العسيري يشيد بالرد اللبناني على الإساءة إلى الملك عبدالله

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - العسيري يشيد بالرد اللبناني على الإساءة إلى الملك عبدالله

بيروت ـ جورج شاهين

واصل السفير السعودي لدى لبنان علي عواض العسيري جولاته على المسؤولين اللبنانيين، حيث زار عصرالأربعاء، رئيس الجمهورية العماد ميشال سليمان، وقد تناول اللقاء العلاقات الثنائية بين البلدين، والعلاقات مع دول مجلس التعاون الخليجي. وقال بيان للمكتب الإعلامي لرئاسة الجمهورية اللبنانية "إن الرئيس سليمان كرر رفض لبنان الإساءة إلى الملوك والرؤساء العرب، لاسيما خادم الحرمين الشريفين العاهل السعودي الملك عبد الله بن عبد العزيز، كما أكد الحرص على أفضل العلاقات مع دول المجلس، ومن بينها مملكة البحرين". هذا، وقد شكر السفير العسيري للحكومة اللبنانية موقفها، وللأجهزة القضائية المعنية متابعتها، معتبرًا أن ما حصل لا يؤثر على متانة العلاقة القائمة، ولا على مواقف المملكة تجاه لبنان، كما حمّل الرئيس سليمان السفير السعودي تحياته إلى الملك عبد الله، وتمنياته له بدوام الصحة والاستقرار والازدهار. وكان عسيري قد التقى الأربعاء، كلاً من رئيس كتلة نواب المستقبل فؤاد السنيورة ورئيس الحزب التقدمي الاشتراكي وليد جنبلاط، عارضًا للإساءة التي تعرض لها خادم الحرمين الشريفين، مثمنًا المواقف اللبنانية منها. وفي الإطار ذاته، شجب نقيب المحررين إلياس عون في بيان صدر الأربعاء، الإساءة التي طالت خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز، معتبرًا أن هذا العمل مناف للأخلاق، و يضر بالمصلحة اللبنانية، وبالجالية في المملكة. وقال عون في بيانه "إذا كان البعض يعتقد أن هذا العمل ردًا على الكاريكاتور الذي طال شخص البطريرك الكاردينال الراعي أخيرًا، فإن الخطأ لا يعالج بالخطأ، علمًا بأن ما يجمع بين لبنان والسعودية من علاقات تاريخية لا يستطيع أحد تخريبه، من خلال رسم هنا أو صورة هناك".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العسيري يشيد بالرد اللبناني على الإساءة إلى الملك عبدالله العسيري يشيد بالرد اللبناني على الإساءة إلى الملك عبدالله



اختارت جيجي حديد إطلالة راقية بلون البيج

إليكِ إطلالة مميَّزة وجذّابة بصيحة "المونوكروم"

لندن - فلسطين اليوم
تعدّ صيحة المونوكروم ذات الأزياء أحادية اللون رائجة وبقوة هذا الموسم، إذ بإمكانك التألق بأجمل الإطلالات الجذابة بلون واحد بستايل راقٍ ومواكب لأحدث صيحات عالم الموضة والأناقة.لفتت نظرنا خيارات مجموعة من عارضات الأزياء والنجمات العالميات بصيحة المونوكروم، واللواتي تألقن بأجمل الاطلالات وبأكثر من لون وستايل منها بأسلوب “جيجي حديد” والتي اختارت اطلالة راقية بلون البيج بفستان ميدي مع معطف خفيف وطريل من نفس اللون، وشاهدنا “كيندل جينر” باللون الأخضر الزيتي بالقميص والسروال مع المعطف الربيعي الطويل من نفس اللون، بينما اختارت “بريانكا شوبرا” بأسلوب حيوي باللون الأحمر بالتنورة الجلدية مع القميص. وقــــــــــــــد يهمك أيــــــــــــضًأ : إطلالة مميزة من جيجي حديد وكيم كارداشيان تلجأ إلى "الفوتوشوب" في &...المزيد
 فلسطين اليوم - مذيع في "بي بي سي" يوضّح تفاصيل إصابته بوباء "كورونا"

GMT 23:50 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

الاحتلال يعتقل شابا من قلقيلية

GMT 04:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

مستوطنون يهاجمون منزلا في برقة شمال نابلس

GMT 04:20 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

إليكِ أهم صيحة مناكير الفرنش المُلون لصيف 2019

GMT 04:27 2019 الأربعاء ,27 شباط / فبراير

طرق الحصول على مكياج عيون برونزي مع الأيلاينر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday