الفاتح عز الدين يؤكد مضي السودان قدمًا في الحوار الوطني
آخر تحديث GMT 11:11:39
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

الفاتح عز الدين يؤكد مضي السودان قدمًا في الحوار الوطني

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الفاتح عز الدين يؤكد مضي السودان قدمًا في الحوار الوطني

الدكتور الفاتح عز الدين المنصور رئيس الهيئة التشريعية القومية
الخرطوم ـ فلسطين اليوم

اكد الدكتور الفاتح عز الدين المنصور رئيس الهيئة التشريعية القومية مضي الدولة قدما فى الحوار الوطني بشقيه السياسى والمجتمعى وقال " ان الحوار المجتمعي لن يكون بديلا للحور السياسى ولن يستثنى احدا وبمشاركة الزعامات الفكرية والحزبية تعزيزا لمسيرة الحوار الوطنى .
واعلن لدى مخاطبته اللقاء الجامع للمحامين فى اطار برنامج اللجنة العليا بالهيئة للحوار المجتمعى عن وصول زعيم حزب الامة الصادق المهدى خلال الايام القادمة لاستكمال مسيرة الحوار مشددا على عزم الدولة على مراجعة القوانين والتشريعات المقيدة للحريات العامة.
ودعا الدكتور الفاتح نقابة المحامين لمراجعة كافة تلك القوانين، مشيدا بالدور الذى يقوم به المحامون باعتبارهم الطليعة المدافعة عن العدالة وسيادة حكم القانون، مشيرا للشفافية في تناول القضايا الوطنية المتعلقة باالسلام والحريات والاقتصاد والهوية والعلاقات الخارجية، وقال الفاتح " اإن اهل السودان قادرون على حل خلافاتهم وايجاد حلول ناجعة لمشاكلهم عبر حوار جريء وشفاف مثمناً ترحيب ودعم النقابة للحوار الوطني باعتباره يرسي دعائم الوحدة والاستقرار، مبينا ان المحامين يدافعون عن سيادة حكم القانون .
من جهته دعا الاستاذ الطيب هارون نقيب المحامين الاحزاب السياسية للتسامي فوق الجراحات السياسية والمصالح الحزبية الضيقة وان يعلوا بالحوار الي كلمة سواء لافتا الى أن على الحكومة والمعارضة العمل للدفاع عن قضايا السودان الاستراتيجية.
من جانبه قال الدكتور اسحق القاسم شداد نقيب المحامين الاسبق إن مشكلتنا ليست فى الدستور ولا القوانين مشيدا بدستور 2005 داعيا للمحافظة عليه وتهيئة المناخ وبسط الحريات واطلاق سراح المعتقلين السياسيين.
فيما دعا عدد من المحامين لاعتماد وثيقة الفكرة الوطنية وتحديد المسار الاستراتيجيى للدولة ليتوافق عليها الجميع مبينين انها ليست مسؤولية الاحزاب السياسية وتحتاج لجلوس العلماء والقانونيين حتي يتوافقوا عليها .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفاتح عز الدين يؤكد مضي السودان قدمًا في الحوار الوطني الفاتح عز الدين يؤكد مضي السودان قدمًا في الحوار الوطني



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 01:22 2015 الأربعاء ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

الذهبي مع الأسود يتربع على عرش ديكور غرف النوم لموسم شتاء 2015

GMT 23:09 2015 الأربعاء ,16 كانون الأول / ديسمبر

"فلسطين اليوم" يوضح حصاد زواج الفنانين والمطربين في عام 2015

GMT 05:58 2018 الجمعة ,09 شباط / فبراير

فكرة مبتكرة لعمل مكتبة من الصناديق

GMT 20:54 2016 السبت ,23 إبريل / نيسان

أسباب تقلصات الرحم في الشهر الثامن

GMT 10:48 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحمل إليك الأيام المقبلة تأثيرات ثقيلة وسلبية

GMT 11:43 2016 الأحد ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

هاشم الهاشمي يُبيّن صعوبة اختراق القادسية

GMT 18:28 2017 الأحد ,24 كانون الأول / ديسمبر

سعر الريال السعودي مقابل ليرة لبنانية الأحد

GMT 21:08 2016 السبت ,23 كانون الثاني / يناير

الجيش الأردني يقتل 12 متسللًا من الأراضي السورية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday