القبض على ستة مطلوبين للانتربول في اذار الماضي
آخر تحديث GMT 18:52:53
 فلسطين اليوم -

القبض على ستة مطلوبين للانتربول في اذار الماضي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - القبض على ستة مطلوبين للانتربول في اذار الماضي

القبض
عمان - فلسطين اليوم

 القت إدارة الشرطة العربية والدولية "انتربول" عمان خلال شهر آذار الماضي القبض على ستة أشخاص داخل المملكة صادر بحقهم تعاميم دولية، فيما تم إبلاغ الإدارة من قبل نظرائها بإلقاء القبض على 9 أشخاص خارج البلاد مطلوبين لسلطاتنا القضائية، وفقا لادارة الاعلام الامني .

وياتي ذلك ضمن التعاون والتنسيق بين مديرية الأمن العام ونظرائها في الدول الشقيقة والصديقة في مجال إلقاء القبض على المطلوبين بموجب تعاميم دولية للجهات القضائية لدى المملكة وتلك الدول.

وأوضحت إدارة الإعلام الأمني أنه نتيجةً للبحث والتحري فقد ألقي القبض على شخص من جنسية عراقية مطلوب لسلطات بلده وبحقه تعميم دولي في قضيتين أمام القضاء العراقي عن تهمة الإضرار العمدي بأموال الدولة بحوالي تسعة عشر مليار دينار عراقي، كما ألقي القبض على خمسة مواطنين أربعة منهم مطلوبون للقضاء في دول عربية في قضايا جنائية مالية، فيما ألقي القبض على الخامس والمطلوب لمدعي شمال عمان بموجب تعميم بالنشرة الدولية الحمراء بعد مغادرته المملكة في وقت سابق.

وأضافت أنه تم توديع المقبوض عليهم المطلوبين للجهات القضائية العربية إلى السلطات القضائية المختصة في المملكة للنظر حسب القانون في طلب تسليمهم للدول الطالبة، حيث وجهت الإدارة من خلال القضاء الأردني طلبا لتلك الدول حول تنظيم ملفات الاسترداد المتعلقة بالمطلوبين ليصار لتأمينها لجهاتنا القضائية بالطرق الدبلوماسية.

وتابعت إدارة الإعلام الأمني أنه وفي ضوء التعاميم الدولية الصادرة عن انتربول عمان، فقد تم تحديد الدول التي يقيم بها بعض المطلوبين وجرى التنسيق من قبل مكتب إدارة الشرطة العربية والدولية/ انتربول عمان مع مكاتب الانتربول في تلك الدول ، وبدورها تمكنت من إلقاء القبض على (9) مطلوبين لسلطاتنا القضائية حيث تمت مخاطبة جهاتنا القضائية بخصوص تنظيم وإرسال ملف الاسترداد المتعلق بهم بهدف متابعة إمكانية استلامهم .

و كان من أهم هذه القضايا القبض على اثنين من الجنسية اللبنانية من قبل السلطات اللبنانية وذلك لاتهامهم بقضية احتيال تم ارتكابها في الأردن بقيمة (500) ألف دولار أميركي و في قضية أخرى تم إلقاء القبض على مواطن أردني من قبل السلطات الإماراتية متهم بإصدار شك بدون رصيد بقيمة (581) ألف دينار أردني .

ودعت إدارة الشرطة العربية والدولية المواطنين الراغبين بالسفر أو تسوية أوضاعهم القانونية التأكد من عدم وجود تعاميم أو طلبات دولية بحقهم من خلال إرسال رسالة قصيرة من أي هاتف خلوي على الرقم (94444) تتضمن الاسم والرقم الوطني أو مراجعة إدارة الشرطة العربية والدولية / الانتربول.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القبض على ستة مطلوبين للانتربول في اذار الماضي القبض على ستة مطلوبين للانتربول في اذار الماضي



 فلسطين اليوم -

لم تتخلى عن الصندل المفرغ ذات السلاسل الرفيعة والذهبية

كيم كرداشيان وشقيقاتها يتألقن بإطلالات ساحرة

واشنطن - فلسطين اليوم
ها هي النجمة كيم كارداشيان kim kardashian تتألق برفقة شقيقاتها ووالدتها باطلالات كاجوال وعصرية في الوقت عينه. فسحرتنا بجرأتها المعهودة واختيارها موضة الملابس الضيقة، في حين تألقت كورتني وكلوي بتصاميم جلدية فاخرة.انطلاقا من هنا، رصدنا لك اناقة النجمة كيم كارداشيان وشقيقاتها باطلالات ساحرة من خلال القطع المميزة التي تمايلن بها. فمن بدت الاجمل؟ في أحدث إطلالة لها في أسبوع الموضة، تمايلت كيم كارداشيان kim Kardashian بموضة اللون الاصفر الفاتح من خلال الفستان الضيق الذي يظهر مفاتن جسمها مع القصة التي تتخطى حدود الكاحل. فهذا التصميم الملفت بالياقة العالية والاقمشة المزمومة خصوصاً على منطقة الصدر جعل اطلالتها في غاية التميز، ولم تتخلى عن الصتدل المفرغ ذات السلاسل الرفيعة والذهبية التي تلتف على الكاحل لاستكمال أناقتك. بدورها اختارت والدة ك...المزيد

GMT 10:48 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحمل إليك الأيام المقبلة تأثيرات ثقيلة وسلبية

GMT 08:16 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"العذراء" في كانون الأول 2019

GMT 08:06 2014 الجمعة ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

أنظار العالم تتجه إلى الطفلة الرّوسيّة كرستينا بيمنوفا

GMT 08:05 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الأسد" في كانون الأول 2019

GMT 09:28 2015 الأربعاء ,21 تشرين الأول / أكتوبر

مراهقة أفغانية تواجه رغبة أبويها بتزويجها وتصبح فنانة "راب"

GMT 18:22 2015 الثلاثاء ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

فوائد الجري ولو لمدة 5 دقائق فقط

GMT 17:42 2014 الأحد ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

رغبات الانحراف الجنسي لدى الرجال أكثر من النساء

GMT 14:07 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

توافقك الظروف المهنية اليوم لكي تعالج مشكلة سابقة

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 06:03 2018 الأربعاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

ديكورات شقق فخمة بمساحات واسعة تخطف الأنظار
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday