القبض على عصابة من 16 شخصًا شرق الجزائر
آخر تحديث GMT 12:02:27
 فلسطين اليوم -

القبض على عصابة من 16 شخصًا شرق الجزائر

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - القبض على عصابة من 16 شخصًا شرق الجزائر

الجزائر- حسين بوصالح

تمكنت مديرية الأمن الوطني في الجزائر من ضبط عصابة إجرامية تتكون من 16 شخصاً في ولاية بجاية شرق الجزائر العاصمة، وقال المركز الإعلامي للمديرية إن المجموعة التي توظف فتاتين (21 و22 عاماً) متورطة في قضايا إجرامية عدة كالقتل العمدي وسبق الإصرار والترصد، وتكوين جمعية أشرار، والسرقة بأنواعها واستعمال أسلحة ظاهرة وسرقة مركبات، حمل وحيازة والمتاجرة في أسلحة نارية من الصنف الخامس دون ترخيص، وعدم التبليغ عن جناية مع العلم بوقوعها. وكانت معلومات وردت إلى الشرطة تفيد بتداول أحد المسبوقين قضائياً لمسروقات في إقليم الولاية من إيقاف المدعو (س. ف) المُكَنَّى (القيفار) في حالة تلبس وتم تقديمه إلى وكيل الجمهورية، وبعد التحقيق معه تم التوصل إلى باقي العصابة والبالغ عددهم 15 شخصاً، كما اعترف الجناة  أثناء التحقيق بتورطهم منذ عام في بلدية برباشة في مقتل عجوز طاعنة في السن وبيتها بعد سرقة محتوياته، حيث قاموا بتكميمها ما أدى إلى اختناقها ثم الوفاة. ونجحت العملية، بعد تفتيش منازل المشتبه فيهم، في استرجاع مسروقات عدة تمثلت في أجهزة تلفاز وثلاجات وغسالات وسيارة نفعية وسلاح ناري متمثل في بندقية صيد كان أفراد العصابة يستعملونه، وذكر المصدر أنه تم إيداع ثمانية من العصابة التي تتراوح أعمارهم ما بين 21 و 44 عاماً الحبس المؤقت بعد تقديمهم أمام العدالة واستفاد البقية من رقابة قضائية واستدعاءات مباشرة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القبض على عصابة من 16 شخصًا شرق الجزائر القبض على عصابة من 16 شخصًا شرق الجزائر



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لأجمل الإطلالات

لندن - فلسطين اليوم
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها.الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، تاب...المزيد

GMT 12:21 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

ارتباك ياباني بسبب تأجيل الأولمبياد إلى 2021

GMT 15:23 2018 الجمعة ,06 تموز / يوليو

تعرف على تفاصيل زيادة أسعار السجائر المحلية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday