اللواء إبراهيم التقى أحمد الحريري  وديسمور
آخر تحديث GMT 19:06:59
 فلسطين اليوم -

اللواء إبراهيم التقى أحمد الحريري وديسمور

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - اللواء إبراهيم التقى أحمد الحريري  وديسمور

بيروت ـ جورج شاهين

استقبل المدير العام للأمن العام اللواء عباس ابراهيم في مكتبه قبل ظهر الثلاثاء ، قائد قوة الامم المتحدة لمراقبة فض الإشتباك في الجولان “UNDOF” الجنرال إقبال سينغ سينغا، وعرض معه والوفد المرافق التطورات الأمنية على الحدود السورية مع فلسطين، ثم التقى اللواء ابراهيم مديرة مكتب الأونروا في لبنان آن ديسمور وبحث معها الملف الفلسطيني في لبنان والتنسيق القائم بين الأمن العام والأونروا، وبعد الظهر إستقبل اللواء ابراهيم أمين عام تيار المستقبل السيد احمد الحريري وتم عرض للأوضاع والتطورات العامة. على صعيد آخر، نفى مكتب الإعلام في الأمن العام مضمون تحقيقات صحافية وتحدثت عن التعرض للعابرين على طريق المصنع بسبب كثافة النزوح من سوريا الى لبنان. وقال بيان صدر عن مكتب الإعلام البيان التالي نصه: تشهد المعابر الحدودية اللبنانية، خصوصاً في مركز أمن عام المصنع حيث تدفق أعداد كبيرة من العابرين والوافدين، فاقت قدرة الإستيعاب على الرغم من زيادة عدد مكاتب الإستقبال واستحداث مساحات جديدة عند نقطة الوصول، الأمر الذي تسبب في ازدحام كبير وحصول شجار وتدافع بين الحشود المنتظرة على الرغم من الإجراءات التنظيمية التي اتُخِذت من العناصر الأمنية لضمان حقوق الجميع. وعلى الرغم من ذلك، دأب بعض المتضررين من انتظام العمل، ومنهم بعض الإعلاميين في المنطقة اعتادوا الوساطة لتسهيل عبور البعض لدوافع شخصية، من استغلال هذا الواقع لتشويه الدور والمهمة التي يقوم بهما الأمن العام في هذه الظروف الدقيقة والحسّاسة، التي تتطلب إجراءات إستثنائية لا بد منها لحماية الأمن الوطني، وهذا ما ظهر جلياً في بعض التحقيقات التي بُثَّت ونُشِرت عبر بعض الوسائل الإعلامية والتي تشوّه الوقائع. إن المديرية العامة للأمن العام قد بدأت التحقيق في هذا الأمر بالإستناد إلى ما نُشر لجلاء الحقيقة وتحديد المسؤوليات وفق ما تقول به الأنظمة والقوانين المعمول بها، علماً أن الأجهزة المختصة في الأمن العام اعتادت أن تواكب هذه الإجراءات بمعزل عما نُشر لمنع أي خلل وضمان تنفيذ التوجيهات بحذافيرها بغية عدم استغلال الوضع الإستثنائي بهدف المنفعة الشخصية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اللواء إبراهيم التقى أحمد الحريري  وديسمور اللواء إبراهيم التقى أحمد الحريري  وديسمور



ارتدت جمبسوت مِن بالمان باللون الزهري مكشوف الأكتاف

أجمل إطلالات كايلي جينر عقب تربّعها على عرش المليارديرات

واشنطن - فلسطين اليوم
نشرت مجلة "فوربس" قائمة للمليارديرات في العالم للعام 2020، وسمّت المجلة نجمة تلفزيون الواقع وسيدة الأعمال كايلي جينر التي تبلغ من العمر 22 عاماً كأصغر ملياردير للسنة الثانية على التوالي. جاء هذا التصنيف باعتبار أن كايلي بنت علامتها التجارية لأدوات التجميل وهي لم ترثها. وبعد بيعها 51% من حصص شركتها، قدّرت أعمالها بنحو 1.2 مليار دولار، ومازالت تمتلك الـ 49 بالمئة الأخرى من حصتها. وتعتبر كايلي، من بين 2,095 حول العالم يملكون ثروة من 10 أرقام، بالمناسبة جمعنا لكنّ أجمل إطلالات كايلي جينير. كايلي هي الشقيقة الأصغر في عائلة كارداشيان-جينر، وتطوّرت إطلالاتها بشكل كبير على مدار السنوات. من تنسيق أزيائها مع شقيقتها كاندل وصولاً إلى تألقها بأسلوب الخاص الذي يتميّز بالجرأة على السجادة الحمراء وفي المناسبات التي تشارك فيها. خطفت كايلي الأن...المزيد

GMT 21:03 2020 الثلاثاء ,07 إبريل / نيسان

عداء أميركي يفوز بماراثون افتراضي

GMT 08:44 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الجدي" في كانون الأول 2019

GMT 10:44 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تجنب اتخاذ القرارات المصيرية أو الحاسمة

GMT 13:20 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

تنجح في عمل درسته جيداً وأخذ منك الكثير من الوقت

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday