اللواء المزينة يكرم شركاء ومتميزي شرطة دبي ضمن جائزة القائد
آخر تحديث GMT 14:49:44
 فلسطين اليوم -

اللواء المزينة يكرم شركاء ومتميزي شرطة دبي ضمن "جائزة القائد"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - اللواء المزينة يكرم شركاء ومتميزي شرطة دبي ضمن "جائزة القائد"

اللواء خميس مطر المزينة القائد العام لشرطة دبي
دبي ـ فلسطين اليوم

شهد اللواء خميس مطر المزينة القائد العام لشرطة دبي الحفل السنوي لملتقى التميز الشرطي لفئات جائزة وزير الداخلية للتميز "جائزة القائد" للعام الجاري الذي نظمته الإدارة العامة للجودة الشاملة في قاعة حمدان بن محمد بمبنى القيادة بحضور مساعدي القائد العام ومديري الإدارات العامة ومراكز الشرطة والشركاء المتميزين من القطاعين العام والخاص وعدد من المسؤولين والضباط والأفراد.

واشاد اللواء المزينة بالفائزين من الادارات العامة وفرق العمل والأفراد داعيا الى فتح باب المنافسة للعام المقبل لتبادر الادارات وفرق العمل التي لم يحالفها الحظ لتقدم نفسها من جديد مؤكدا أن المنافسة تجدد في كل عام وهو النهج الثابت الذي أرسته قيادة الدولة الحكيمة من خلال برامج التميز الحكومي في الدولة وعمادها البرامج الثلاثة من برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز وجائزة سمو وزير الداخلية للتميز "جائزة القائد" وجائزة الخدمة العامة لسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي هي الميدان الذي يطمح إليه الفرسان العاملون من موظفي ومنتسبي المؤسسات الحكومية.

وقال القائد العام لشرطة ان هناك العديد من المبادرات والمشروعات الرائدة التي لم تشق طريقها بعد لتتوج انجازاتها بإحدى هذه الجوائز التقديرية التي تعني لنا الكثير ونشهد زملاءنا وفريق عملنا الواحد يحصد ثمرة نجاحه عبر تكريم رفيع المستوى نحظى به سنويا بمكرمة من قيادتنا الحكيمة.

وشدد على اهمية ودور مكاتب ضمان الجودة في الادارات العامة ومراكز الشرطة في تسليط الضوء على الانجازات والمبادرات في اداراتهم وكيفية الاعلان عن هذه الانجازات وحسن تقديمها والمشاركة بها وجدد تأكيده على المبادرة الشخصية من الموظف والثقة الدائمة بالنفس وعدم التردد في المشاركة كون التنافس والانخراط في هذه التجارب من المشاركات إنما هو نوع آخر من العمل والارتقاء بالتميز وإضافة مهارات أخرى يكتسبها الفرد ضمن سماته الشخصية التي تسهم بشكل أو بآخر بصقل السيرة الذاتية الميدانية للموظف وتضعه يوما بعد يوم على سلم النجاح والوصول إلى المراكز الأولى.

واكد ان شرطة دبي تجدد نجاحاتها كل عام بالاعتماد على فريق عمل واحد يمثل منتسبيها من مختلف الإدارات العامة ومراكز الشرطة وبصرف النظر عن الرتب العسكرية أو المنصب الوظيفي وأن تميز الموظف بحاجة للداعم والحاضن الرئيس في بيئة عمله وزملائه.

كما خص القائد العام لشرطة دبي الشركاء من القطاع الخاص الذين حضروا الحفل بجزيل الشكر مؤكدا أن استثمار هذه الشراكة وحسن ادارتها عبر علاقة متكافئة تكون نتائجها مبادرات ومشروعات ناجحة وتعود بالنفع للصالح العام وبأقل التكاليف.

وأكد العقيد الشيخ محمد المعلا مدير الادارة العامة للجودة الشاملة بالوكالة أن الادارة العامة للجودة الشاملة حرصت على ضمان الوصول الى التطبيقات المتميزة في الادارات العامة ومراكز الشرطة وذلك خلال قيامها بعمليات النزول الميداني لجميع الادارات وعقد ورش عمل مع المختصين فيها حيث بلغ عدد المستفيدين من تلك الورش/ 496 / موظفا وانعكس ذلك في عدد المشاركات الواردة التي بلغت/ 507 / مشاركة بنسبة زيادة بلغت 59 في المائة عن العام الماضي وتبع ذلك قيامنا بتشكيل فرق تقييم مختصة ومحايدة من ضباط مقيمين ومعتمدين من الإدارات العامة لتقييم الطلبات ومقابلة جميع المتقدمين وأسفر البرنامج عن فوز/ 89 / مشاركة من فئات التميز الاداري و/73 / موظفا من فئات التفوق الوظيفي.. وقال " بذلك نكون قد وصلنا الى شريحة واسعة ورصيد وافر من الموظفين المتميزين والتطبيقات المتميزة لمشاركتنا القادمة في كل من برنامج للأداء الحكومي المتميز وجائزة وزير الداخلية للتميز وجائزة حمدان بن محمد للحكومة الذكية وغيرهما من الجوائز المحلية والعالمية".

عقب ذلك تفضل القائد العام لشرطة دبي يرافقه مدير الادارة العامة للجودة الشاملة بالوكالة بتكريم الشركاء والفائزين ضمن فئات فرق العمل وأفضل الممارسات والفائزين ضمن فئات التفوق الوظيفي.

نقلًا عن"وام"

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اللواء المزينة يكرم شركاء ومتميزي شرطة دبي ضمن جائزة القائد اللواء المزينة يكرم شركاء ومتميزي شرطة دبي ضمن جائزة القائد



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 00:05 2020 الثلاثاء ,07 تموز / يوليو

أخطاؤك واضحة جدّا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 08:30 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 14:09 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

تبدأ بالاستمتاع بشؤون صغيرة لم تلحظها في السابق

GMT 03:03 2017 الخميس ,02 شباط / فبراير

الضفدع يصطاد الحشرات بالاعتماد على لسانه

GMT 02:47 2017 السبت ,09 كانون الأول / ديسمبر

ورق الجدران الملوّن لديكور جذّاب وساحر

GMT 02:48 2017 الثلاثاء ,24 كانون الثاني / يناير

شيماء مصطفى تُقدّم حقائب من الجلد الطبيعي

GMT 00:04 2014 الجمعة ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

جزر خاصة للبيع بأسعار تبدأ من 62 ألف جنيه إسترليني
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday