المؤبد لقاتل طفل في العراق
آخر تحديث GMT 17:45:54
 فلسطين اليوم -

المؤبد لقاتل طفل في العراق

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - المؤبد لقاتل طفل في العراق

بغداد ـ نجلاء الطائي

قضت المحكمة الجنائية المركزية في العراق بهيئتها الأولى، حكما بالسجن المؤبد على المجرم (م،م) لقيامه بجريمة خطف واغتصاب وقتل طفل.  وقال مصدرقضائي مسؤول لـ "العرب اليوم " :"بأن المجرم المذكور اعترف بقيامه بالاتفاق والاشتراك مع متهمين أخرين بقتل الطفل المجني عليه ( م ، س ) بعد استدراجه والقيام بالاعتداء عليه جنسياً بالقوة والإكراه ثم طعنه بواسطة سكاكين ورمي جثته في أحد المنازل القريبة من دار المتهم في محافظة الأنبار، وتم العثور عليه في اليوم التالي من قبل ذويه ومفارز الشرطة. وتابع المصدر "بأن المحكمة وجدت بعد التدقيق بالأدلة المتحصلة في القضية والمتمثلة بأقوال المدعين بالحق الشخصي "، وإاجراء كشف الدلالة وما جاء بالتقرير التشريحي على جثة المجني عليه ومحضر الكشف والمخطط على محل الحادث بأن المتهم قد ارتكب جرماً يستلزم العقاب المفروض في المادة 406 /1/ا/ج من قانون العقوبات وبدلالة المواد 47و48و49 منه والمعدلة بأمر مجلس الوزراء المرقم 3 في 8/82004 واستدلت المحكمة باحكام المادة 132/1 من قانون العقوبات عند فرض العقوبة بحقه لكونه شاباً وفي مقتبل العمر ولغرض إعطائه فرصة لإصلاح نفسه. وأضاف المصدر أن هذا الحكم هو حكم ابتدائي خاضع للطعن التمييزي أمام محكمة التمييز الاتحادية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المؤبد لقاتل طفل في العراق المؤبد لقاتل طفل في العراق



اختارت جيجي حديد إطلالة راقية بلون البيج

إليكِ إطلالة مميَّزة وجذّابة بصيحة "المونوكروم"

لندن - فلسطين اليوم
تعدّ صيحة المونوكروم ذات الأزياء أحادية اللون رائجة وبقوة هذا الموسم، إذ بإمكانك التألق بأجمل الإطلالات الجذابة بلون واحد بستايل راقٍ ومواكب لأحدث صيحات عالم الموضة والأناقة.لفتت نظرنا خيارات مجموعة من عارضات الأزياء والنجمات العالميات بصيحة المونوكروم، واللواتي تألقن بأجمل الاطلالات وبأكثر من لون وستايل منها بأسلوب “جيجي حديد” والتي اختارت اطلالة راقية بلون البيج بفستان ميدي مع معطف خفيف وطريل من نفس اللون، وشاهدنا “كيندل جينر” باللون الأخضر الزيتي بالقميص والسروال مع المعطف الربيعي الطويل من نفس اللون، بينما اختارت “بريانكا شوبرا” بأسلوب حيوي باللون الأحمر بالتنورة الجلدية مع القميص. وقــــــــــــــد يهمك أيــــــــــــضًأ : إطلالة مميزة من جيجي حديد وكيم كارداشيان تلجأ إلى "الفوتوشوب" في &...المزيد
 فلسطين اليوم - مذيع في "بي بي سي" يوضّح تفاصيل إصابته بوباء "كورونا"

GMT 23:50 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

الاحتلال يعتقل شابا من قلقيلية

GMT 04:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

مستوطنون يهاجمون منزلا في برقة شمال نابلس

GMT 04:20 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

إليكِ أهم صيحة مناكير الفرنش المُلون لصيف 2019

GMT 04:27 2019 الأربعاء ,27 شباط / فبراير

طرق الحصول على مكياج عيون برونزي مع الأيلاينر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday