المالكي يشكر نظيرته السويدية على اعتراف بلادها بفلسطين
آخر تحديث GMT 11:11:39
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

المالكي يشكر نظيرته السويدية على اعتراف بلادها بفلسطين

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - المالكي يشكر نظيرته السويدية على اعتراف بلادها بفلسطين

وزير الخارجية رياض المالكي
رام الله ـ فلسطين اليوم

قدم وزير الخارجية رياض المالكي، في اتصال هاتفي اجراه مع  نظيرته السويدية مارجوت فالشتروم، الشكر والامتنان باسم الحكومة والشعب الفلسطيني، لمملكة السويد على قرارها التاريخي والشجاع لاعترافها بدولة فلسطين.

وعبر المالكي عن أهمية وقيمة هذا الاعتراف في هذا التوقيت بالذات الذي نشهد فيه، حملة تصاعدية لصالح الاعتراف بدولة فلسطين في كامل القارة الأوروبية، ومن دولة حيادية لها مكانتها واحترامها على المستوى الأوروبي. كما شكر الوزيرة على ثبات موقف بلادها رغم تعرضها لضغوط هائلة من قبل العديد من الدول، لكي تتراجع عن هذا القرار.

من جهتها أكدت فالشتروم أن الاعتراف للأسف قد جاء متأخراً بالنسبة للشعب الفلسطيني، وكان يفترض ببلدها وبقية الدول الأوروبية، أن تتخذ مثل هذه الخطوة منذ فترة طويلة لإنقاذ عملية السلام ولتوفير المناخات المناسبة لتحقيق الاختراقات المطلوبة في العملية السياسية، وأنها تتطلع للعمل المشترك مع نظيرها الفلسطيني لترسيخ أهداف هذا الاعتراف السويدي.

يذكر أن مملكة السويد حاولت إقناع بقية الدول الأوروبية بتبني خطاها، مع قناعتها أن هناك دولا في داخل الاتحاد قد تدرس مثل هذا الخيار قريباً.

ووجه الدكتور المالكي الدعوة لنظيرته السويدية لزيارة دولة فلسطين للاحتفال بهذا القرار والبناء عليه، وقد تم الاتفاق على إجراء لقاءً قريباً بين الوزيرين.

نقلًا عن"وفا"

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المالكي يشكر نظيرته السويدية على اعتراف بلادها بفلسطين المالكي يشكر نظيرته السويدية على اعتراف بلادها بفلسطين



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 07:48 2017 الثلاثاء ,17 كانون الثاني / يناير

هيونداي تقتحم مجال السيارات الكهربية بأيونيك 2017

GMT 06:35 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

تنفرج السماء لتظهر الحلول والتسويات

GMT 06:50 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 05:06 2018 الأربعاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

أنواع وألوان "الباركيه" لديكورات مودرن جذّابة داخل منزلك

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday