المقاومة الشعبية في غزة تنفي حدوث انشقاقات داخلها
آخر تحديث GMT 05:27:55
 فلسطين اليوم -

المقاومة الشعبية في غزة تنفي حدوث انشقاقات داخلها

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - المقاومة الشعبية في غزة تنفي حدوث انشقاقات داخلها

غزة – محمد حبيب

نفى الناطق باسم لجان المقاومة الشعبية، محمد البريم "أبو مجاهد" وجود انشقاقات داخل اللجان، مستهجناً "بعض الأصوات الغريبة التي تحاول بث الإشاعات التي تضر بمصالح الشعب، ومقاومته ولا تخدم أحداً غير العدو الصهيوني. وأكد الناطق باسم لجان المقاومة أن اللجان متمسكة بما أعلنته مسبقاً من عدم الإعلان عن اسم أمينها العام الجديد والذي تم تعيينه بعد اغتيال الأمين العام الشهيد أبو إبراهيم القيسي في آذار/ مارس الماضي. وقال أبو مجاهد إن بعض الإشاعات التي تم تداولها في بعض المواقع الإخبارية حول انشقاقات داخل اللجان، محض إفتراءات وأكاذيب فلا يوجد انشقاقات داخل اللجان وجناحها العسكري ألوية الناصر صلاح الدين، مشيرًا إلى أن هذه الإشاعات تستند إلى مصادر مجهولة تثير الشك والريبة مع العلم بإمكانية التواصل الإعلامي مع القنوات الرسمية في لجان المقاومة والألوية عبر المكتب الإعلامي والناطقين الإعلاميين للجان المقاومة وجناحها العسكري ألوية الناصر صلاح الدين". وأضاف الناطق باسم لجان المقاومة "نطمئن أبناء شعبنا وأمتنا بأن لجان المقاومة وألويتها المظفرة جسد واحد وستبقى عصية على الانكسار وقد تحطمت على صخرة صمودها وثباتها المؤامرات الكبيرة. وأوضح  أبو مجاهد أن لجان المقاومة تحافظ على استقلاليتها التامة ولن تسمح لأحد بالتدخل في شؤونها الداخلية فلجان المقاومة لها قيادتها ومؤسساتها القيادية التي قادت لجان المقاومة وجناحها العسكري في أحلك الظروف والأحوال وخرجت منتصرة بفضل الله عزوجل وصمود أبنائها المجاهدين والتفاف شعبنا الفلسطيني حولها. وطالب الناطق بإسم لجان المقاومة وسائل الإعلام الفلسطينية والعربية بضرورة مراجعة المكتب الإعلامي للجان المقاومة أو الناطقين باسمها، وسوف يجدون كل الردود الوافية والكافية عن أي تساؤلات قد يتم طرحها.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المقاومة الشعبية في غزة تنفي حدوث انشقاقات داخلها المقاومة الشعبية في غزة تنفي حدوث انشقاقات داخلها



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر الصحي

واشنطن - فلسطين اليوم
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا" وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس، وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر الصحي.حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والتنورة، وأحياناً تعتم...المزيد
 فلسطين اليوم - أبرز 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي

GMT 22:16 2020 الأحد ,22 آذار/ مارس

الاحتلال يعتقل ثلاثة شبان من الزاوية

GMT 10:15 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحمل إليك الأيام المقبلة تأثيرات ثقيلة وسلبية تعاكس توجهاتك

GMT 04:02 2018 الأربعاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

والد ميغان ماركل يكشّف تفاصيل حفل زفافها الأول في جاميكا

GMT 00:05 2019 السبت ,26 كانون الثاني / يناير

سعر الريال العماني مقابل الشيكل الاسرائيلي السبت

GMT 03:22 2018 الخميس ,11 كانون الثاني / يناير

سعد لمجرد يكشف حقيقة خطبته إلى الفنانة ابتسام تسكت

GMT 23:57 2014 الأربعاء ,10 أيلول / سبتمبر

استخدمتُ "الليكرا" و"الجينز" في مجموعتي الجديدة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday