المنظمة المصرية لإدارة الأزمات بسيناء تحتفل بعيد العمال
آخر تحديث GMT 15:59:39
 فلسطين اليوم -

المنظمة المصرية لإدارة الأزمات بسيناء تحتفل بعيد العمال

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - المنظمة المصرية لإدارة الأزمات بسيناء تحتفل بعيد العمال

محافظة شمال سيناء
سيناء ـ أ ش أ

احتفلت المنظمة المصرية لإدارة الأزمات وحقوق الإنسان في سيناء برئاسة إبراهيم سالم البياضي رئيس مجلس الإدارة، بعيد العمال الذي يوافق أول مايو من كل عام، مؤكدة تمسكها بكل حقوق العمال التي نادت بها ثورة 25 يناير وتنفيذ مطالب الشعب وفي مقدمتهم عمال مصر من أجل تحقيق العدالة الاجتماعية.
وتقدمت المنظمة - في بيان أصدرته اليوم الخميس - بالتهنئة لجميع عمال مصر والعمال في العالم العربي وفي الخارج، معربة عن تمنياتها أن تتحقق كل مطالب العمال في مصر في ظل ثورة 25 يناير المجيدة في كل مواقع العمل والإنتاج، وأشادت بجهودهم في بناء الأوطان ومساهماتهم في التنمية والإعمار.
وطالبت المنظمة الحكومة المصرية وعلى رأسها رئيس الجمهورية المستشار عدلي منصور بتحقيق المطالب التي نادت بها الثورة وخاصة تطبيق الحد الأدنى والأقصى على جميع عمال مصر في القطاعين العام والخاص والقطاع الحكومي لتحقيق المساواة بين الجميع، ودعم مطالب عمال مصر في قهر الفقر والبطالة والقضاء على الفساد وتوسيع نطاق الإصلاح السياسي والبعد عن محاولة تفتيت مصر إلى جماعات، وربط الأجور بجدول غلاء المعيشة وعدم رفع الأسعار تطبيقًا للدستور المصري.
كما طالبت المنظمة بالعمل على إلغاء قانون التظاهر الحالي الذي يحرم العمال من أبسط حقوقهم ويمنعهم من حق التظاهر السلمي، واحترام حق تشكيل النقابات الحرة المستقلة واستقلال الحركات النقابية، وتطبيق منظومة التأمين الشامل على جميع عمال مصر وشمولها العمالة الحرة (عمال اليومية)، والتضامن مع كل النقابات العمالية المصرية والعربية، مشددة على ضرورة وضع حد لعمالة الأطفال وعدم استغلال الإنسان للإنسان ومنع التمييز والاضطهاد مهما كان شكله، وضرورة التفات الحكومة الحالية إلى تنمية وتعمير سيناء.


 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المنظمة المصرية لإدارة الأزمات بسيناء تحتفل بعيد العمال المنظمة المصرية لإدارة الأزمات بسيناء تحتفل بعيد العمال



تملك مجموعة مُنوَّعة مِن البدلات بقصِّة السروال الواسع

نصائح لتنسيق الملابس مُستوحاة مِن إطلالات ميغان ماركل

لندن - فلسطين اليوم
تخطف ميغان ماركل الأنظار بإطلالاتها في كل مرة تشارك في مناسبة رسمية، وإليكِ نصائح تنسيق الملابس بطريقة أنيقة مستوحاة من إطلالات ميجان ماركل. ورغم غيابها أيضا بسبب جائحة كورونا والتزامها مع عائلتها الحجر المنزليّ، إلا أن إطلالات ميغان لا تغيب عن ذاكرتنا التي انطبعت بأجمل اللوكات الراقية والعصرية، كما تمت تسميتها "المرأة الأكثر تأثيرا في عالم الموضة لعام 2019". إليك بعض النصائح المهمة لتنسيق الملابس مستوحاة من إطلالات ميغان ماركل لكي تستفيدي منها بدورك. تعشق ميغان ماركل التألق بالبدلة، وهي تملك مجموعة منوّعة من البدلات بقصة السروال الواسع وكذلك الضيق، وغالباً ما تنسّق البدلة بطريقة واحدة مع القميص الأبيض أو مع توب الساتان، ومن الحيل التي اعتمدتها ميغان عندما أطلت ببدلة سوداء من ماركة Alexander McQueen هو اختيار قميص على شكل BODYS...المزيد

GMT 06:42 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

كن قوي العزيمة ولا تضعف أمام المغريات

GMT 06:18 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

يتناغم الجميع معك في بداية هذا الشهر

GMT 11:57 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

تزداد الحظوظ لذلك توقّع بعض الأرباح المالية

GMT 09:11 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الحوت" في كانون الأول 2019

GMT 15:20 2016 الأربعاء ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

إيمان عزّ الدين تستنكر انتشار تصريحات مغلوطة على لسانها

GMT 23:28 2014 الإثنين ,13 تشرين الأول / أكتوبر

محمد الذنيبات يتفقد مدرسة حي الضباط في المفرق
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday