النجيفي يحذر من مخاطر عرقلة عمل البرلمان العراقي
آخر تحديث GMT 18:22:07
 فلسطين اليوم -

النجيفي يحذر من مخاطر عرقلة عمل البرلمان العراقي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - النجيفي يحذر من مخاطر عرقلة عمل البرلمان العراقي

بغداد ـ العرب اليوم

حذر رئيس مجلس النواب العراقي أسامة النجيفي الثلاثاء من مخاطرعرقلة عمل البرلمان، وعزا اسباب جعل جلسة المجلس مفتوحة إلى يوم غد الأربعاء الى "التصرفات غيرالمقبولة"التي صدرت من بعض النواب. من جهتها اتهمت القائمة العراقية بزعامة إياد علاوي ائتلاف دولة القانون الذي يتزعمه رئيس الوزراء نوري المالكي بافتعال الفوضى في جلسة البرلمان اليوم . وقال النجيفي، وهو قيادي بالقائمة العراقية في بيان اليوم ان "تأجيل جلسة المجلس اليوم الى يوم غد الأربعاء وجعلها مفتوحة جاء بسبب التصرفات غير المقبولة لبعض النواب والتي تزامنت مع شروع المجلس في مناقشة عدد من الموضوعات الهامة التي أدرجت على جدول الأعمال". ودعا جميع النواب الى "التحلي بروح المسؤولية الوطنية والثقة التي حملها إياهم الشعب والعمل على تحقيق آماله وتطلعاته في العيش بأمن وسلام وصيانة كرامته ووحدته الوطنية". وحذر من "تكرار مثل هذه التصرفات وآثارها الخطيرة على عموم الوضع في العراق وما يمكن أن تؤدي إليه تداعياتها من مخاطر جسيمة ستنعكس على المواطنين الذين يعانون نتيجة تردي أوضاعهم المعيشية والأمنية والخدمية". وكان النجيفي رفع جلسة اليوم الثلاثاء ساعة واحدة بسبب عراك بين عدد من نواب ائتلاف دولة القانون والتيار الصدري، كما قرر اعتبار الجلسة مفتوحة إلى يوم غد . وكان من المقرران تشهد الجلسة التصويت على مشروعي قانوني المحكمة الاتحادية والمجلس الوطني للمياه فضلاً عن القراءة الأولى لثلاثة مشاريع قوانين اخرى. من جانب اخر اتهمت القائمة العراقية بزعامة علاوي ائتلاف دولة القانون الذي يتزعمه المالكي بافتعال الفوضى في جلسة البرلمان اليوم لمنع قراءة تقريرحول الملابسات التي شابت صفقة السلاح الروسي، وعرقلة تشريع قانون المحكمة الاتحادية، وتعطيل قراءة قانون تحديد ولايات الرئاسات الثلاث بدورتين. وانتقدت في بيان هذه الأساليب المعطلة للدور الرقابي والتشريعي لعمل مجلس النواب، معتبرة أن السبب الحقيقي لافتعال الفوضى هو منع قراءة تقرير صفقة السلاح الروسي الذي يدين عدداً من الشخصيات الكبيرة في الحكومة .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النجيفي يحذر من مخاطر عرقلة عمل البرلمان العراقي النجيفي يحذر من مخاطر عرقلة عمل البرلمان العراقي



اختارت جيجي حديد إطلالة راقية بلون البيج

إليكِ إطلالة مميَّزة وجذّابة بصيحة "المونوكروم"

لندن - فلسطين اليوم
تعدّ صيحة المونوكروم ذات الأزياء أحادية اللون رائجة وبقوة هذا الموسم، إذ بإمكانك التألق بأجمل الإطلالات الجذابة بلون واحد بستايل راقٍ ومواكب لأحدث صيحات عالم الموضة والأناقة.لفتت نظرنا خيارات مجموعة من عارضات الأزياء والنجمات العالميات بصيحة المونوكروم، واللواتي تألقن بأجمل الاطلالات وبأكثر من لون وستايل منها بأسلوب “جيجي حديد” والتي اختارت اطلالة راقية بلون البيج بفستان ميدي مع معطف خفيف وطريل من نفس اللون، وشاهدنا “كيندل جينر” باللون الأخضر الزيتي بالقميص والسروال مع المعطف الربيعي الطويل من نفس اللون، بينما اختارت “بريانكا شوبرا” بأسلوب حيوي باللون الأحمر بالتنورة الجلدية مع القميص. وقــــــــــــــد يهمك أيــــــــــــضًأ : إطلالة مميزة من جيجي حديد وكيم كارداشيان تلجأ إلى "الفوتوشوب" في &...المزيد
 فلسطين اليوم - مذيع في "بي بي سي" يوضّح تفاصيل إصابته بوباء "كورونا"

GMT 23:50 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

الاحتلال يعتقل شابا من قلقيلية

GMT 04:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

مستوطنون يهاجمون منزلا في برقة شمال نابلس

GMT 04:20 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

إليكِ أهم صيحة مناكير الفرنش المُلون لصيف 2019

GMT 04:27 2019 الأربعاء ,27 شباط / فبراير

طرق الحصول على مكياج عيون برونزي مع الأيلاينر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday