الوفد البحريني يصل الأراضي المصرية عائدًا من غزة
آخر تحديث GMT 13:50:59
 فلسطين اليوم -

الوفد البحريني يصل الأراضي المصرية عائدًا من غزة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الوفد البحريني يصل الأراضي المصرية عائدًا من غزة

رفح – يسري محمد

وصل وفد برلماين بحرينى  إلى مدينة رفح المصرية الحدودية اليوم الجمعة قادما من قطاع غزة بعد زيارة تضامنية مع الشعب إستمرت ثلاثة أيام . قال مصدر حدودي مصري ان الوفد البحريني وصل منفذ رفح البرى قادما من قطاع غزة فى طريقه إلى ألأراضي المصرية بعد زيارة للقطاع أكد خلالها تضامن ومؤازرة بلاده وشعبها للشعب الفلسطيني ضد الإعتداء الغاشم الذى تعرض له من قبل الكيان الصهيوني فى تشرين الثاني /نوفمبر من العام الماضي علاوة على كسر الحصار المفروض عليهم من قبل الاحتلال الإسرائيلي   . وأضاف المصدر أن الوفد البحريني المكون من 13 برلمانيا بقيادة خليفة بن أحمد الظهرانى رئيس مجلس النواب البحرينى قد أنهى إجراءات عبورهم لمصر وسط حراسة مشددة وإستقلوا حافلة لنقلهم من معبر رفح إلى محل إقامتهم في القاهرة  .  وقال مسؤول بحريني مرافق لدى وصوله معبر رفح البرى "إن الوفد إلتقى رئيس الحكومة المقالة الدكتور إسماعيل هنية ورئيس المجلس التشريعى بالإنابة الدكتور أحمد بحر وعدد من المسؤولين الفلسطينيين مؤكدا أن الزيارة هَدفت لكسر الحصار السياسي عن قطاع غزة ومناصرة الشعب الفلسطيني، ودعمًا للقدس والأسرى والجرحى وذوي الشهداء . وأكد المسؤول البحريني أن موقف مملكة البحرين في دعم القضية الفلسطينية ثابت وراسخ ومستمر، على كافة المستويات، رسميًّا وشعبيًّا وبرلمانيًّا، وأن مملكة البحرين تقف مع الشعب الفلسطيني من أجل حقوقه المشروعة موضحا بأن لجنة مناصرة فلسطين البرلمانية ولجنة الصداقة البرلمانية البحرينية الفلسطينية ستشرع في تقديم العديد من البرامج والمشاريع المشتركة في الفترة المقبلة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الوفد البحريني يصل الأراضي المصرية عائدًا من غزة الوفد البحريني يصل الأراضي المصرية عائدًا من غزة



تسبب الوباء في إلغاء وإرجاء الكثير من أسابيع الموضة

بيلا حديد تتبرع بأرباح مجموعتها الجديدة من الـ"تي شيرت"

واشنطن - فلسطين اليوم
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore. المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ...المزيد

GMT 17:41 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

إيقاف الإيطالي إيانوني 18 شهرا لتعاطيه المنشطات

GMT 17:43 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

الغموض يحوم حول مصير طواف فرنسا 2020

GMT 13:27 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

كن هادئاً وصبوراً لتصل في النهاية إلى ما تصبو إليه

GMT 08:41 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

يزعجك أشخاص لا يلتزمون بوعودهم

GMT 04:13 2018 الأحد ,23 أيلول / سبتمبر

طريقة عمل البراونيز
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday