بطاركة الشرق الكاثوليك الأسرة الدولية مسئولة عن تنامي داعش
آخر تحديث GMT 11:11:39
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

بطاركة الشرق الكاثوليك: الأسرة الدولية مسئولة عن تنامي "داعش"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - بطاركة الشرق الكاثوليك: الأسرة الدولية مسئولة عن تنامي "داعش"

بطاركة الشرق الكاثوليك
بيروت ـ فلسطين اليوم

 أكد بطاركة الشرق الكاثوليك ضرورة وضع حد للتنظيمات الأصولية والإرهابية"، معتبرين أنه "لا يمكن للمجتمع الدولي أن يبقى صامتا أمام وجود "الدولة الإسلامية في العراق والشام" "داعش" ويجب تجريم الاعتداء على المسيحيين وممتلكاتهم".
وأوضح البطاركة في بيانهم الختامي لاجتماعهم مع سفراء الدول الكبرى، والذي تلاه النائب البطريركي العام للبطريرك الماروني المطران بولس صياح، أن "الأسرة الدولية مسؤولية ايضا عن تنامي "داعش" والحركات التكفيرية، ويجب الضغط على ممولي هذه التنظيمات لقطع مصادر الارهاب".
ورأوا أنه "بات معروفا ان الاعتداء على المسيحيين يهدد الوجود المسيحي في الكثير من الدول حيث يتعرض المسيحيون لأعمال بشعة تدفعهم إلى الهجرة"، معتبرين أن "هذا مؤلم جدا لكن الأشد إيلاما يبقى الصمت عما يجري من الجهات الفاعلة في العالم.
وأشاروا إلى أن الكارثة الكبرى تحل بمسيحيي الموصل ونينوى، حيث اقتلعتهم "داعش" من بيوتهم فغادروا مرعوبين تاركين كل شيء وراءهم ثم فخخت منازلهم".
وفي هذا الإطار شكر البطاركة "كل من استقبلهم في اقليم كردستان، والذين قدموا لهم يد المساعدة الانسانية والمعنوية والمالية"، مطالبين المجتمع الدولي بـ"العمل الدؤوب من أجل إيجاد مساكن تأويهم وتحرير بيوتهم وممتلكاتهم وحماية حقوقهم وأمنهم".
وأكدوا "وجوب العمل على تحرير بلدات سهل نينوى وتسهيل عودة النازحين إلى بيوتهم وتوفير أمن هذه البلدات مع ضمانات دولية ومحلية للحؤول دون تهجيرهم".
ورأوا أنه "لكي تتمكن دول الشرق من أن تنعم بسلام، عليها ان تعمل على فصل الدين عن الدولة وقيام الدولية المدنية، فالعصبية الدينية قد تحقق حلمها بدولة خاصة بها لكنها لن تستطيع أن تحقق دولة السلام، فلا بد من نشر فلسلفة الدولة الحديثة".
وبالنسبة للبنان .. قالوا "ندعوا بالحاح الكتل السياسية لفصل انتخاب رئيس الجمهورية اللبنانية عن مسار الصراعات الاقليمية والدولية والاسراع في التفاهم على انتخاب رئيس جديد لتستقيم الحياة العامة.. معتبرين أن انتخاب الرئيس واجب قبل اتخاذ أي قرار في شأن الاستحقاق النيابي".

( أ ش أ )

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بطاركة الشرق الكاثوليك الأسرة الدولية مسئولة عن تنامي داعش بطاركة الشرق الكاثوليك الأسرة الدولية مسئولة عن تنامي داعش



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 09:33 2020 الثلاثاء ,04 آب / أغسطس

الاحتلال يعتقل 3 شبان من جنين

GMT 04:24 2015 الثلاثاء ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

طرح مجموعة واسعة من غرف الجلوس العصرية والأنيقة لموسم الشتاء

GMT 05:39 2016 الأربعاء ,15 حزيران / يونيو

الإعلان عن سيارة "كليو 2016 سبورت" المليئة بالطاقة

GMT 03:32 2014 الإثنين ,27 تشرين الأول / أكتوبر

تركيب الشعر المستعار والتخلص من مشكلة عدم نمو الشعر

GMT 23:10 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

المصارع جون سينا يكشف سر إطالة شعره

GMT 19:33 2014 الأربعاء ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

بحث القضايا المشتركة بين السعودية والولايات المتحدة

GMT 11:13 2018 الأربعاء ,21 شباط / فبراير

تعرف على تاريخ العباءة السعودية قبل وبعد "الصحوة"

GMT 00:56 2017 السبت ,21 تشرين الأول / أكتوبر

أصالة ترد بقسوة على فناني سورية الذين ينتقدونها
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday