تعديل وزاري في الحكومة الإماراتية يضم 4 وجوه جديدة
آخر تحديث GMT 13:50:59
 فلسطين اليوم -

تعديل وزاري في الحكومة الإماراتية يضم 4 وجوه جديدة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تعديل وزاري في الحكومة الإماراتية يضم 4 وجوه جديدة

دبي ـ وكالات

أعلن الشيخ محمد بن راشد، نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، رئيس الوزراء ، حاكم دبي ،، اعلن عبر "تويتر" عن تعديل وزاري لحكومته، نشرت بعدها وكالة الأنباء الرسمية الإماراتية القائمة المعدلة لمجلس الوزراء الجديد بدون تغييرات مهمة في الحقائب الرئيسية، ما عدا حقيبة النفط. وضمت الحكومة المعدلة وجوها جديدة هم وزراء الطاقة، والأشغال العامة، إضافة إلى وزيري دولة جديدين. ودخل التشكيلة الوزارية أربعة وجوه جديدة، بينهم وزير الطاقة سهيل المزروعي الذي يتسلم منصبه مكان محمد الهاملي، ووزير الأشغال العامة عبد الله بلحيف النعيمي. وتضم التشكيلة أيضا وزيري دولة جديدين إضافيين هما سلطان أحمد سلطان الجابر وعبد الله محمد سعيد غباش. وتم دمج وزارة التجارة الخارجية مع وزارة الاقتصاد، واستحدثت وزارة التنمية والتعاون الدولي وعينت في هذه الحقيبة الشيخة لبنى القاسمي التي كانت وزيرة للتجارة الدولية. واستلم الشيخ نهيان بن مبارك وزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع بدلا من حقيبة التعليم العالي. وأوكلت الى وزير الثقافة السابق عبد الرحمن العويس وزارة الصحة. وقال الشيخ محمد بن راشد عبر "تويتر" إن التعديل الوزاري "يأتي ليواكب مرحلة جديدة نتطلع فيها لتسريع وتيرة التنمية في بلادنا وتحقيق تطلعات شعبنا وتوسيع آفاق علاقاتنا مع العالم من حولنا". وأضاف أن "التعديل جاء بوجوه شابة جديدة لتجديد الأفكار ومواكبة التغيرات والتعامل مع ملفات وطنية مهمة تمثل أولوية لجميع أبناء الإمارات". وذكرت وكالة أنباء الإمارات أن رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان "بارك التشكيل الجديد لمجلس الوزراء كما عرضه الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعديل وزاري في الحكومة الإماراتية يضم 4 وجوه جديدة تعديل وزاري في الحكومة الإماراتية يضم 4 وجوه جديدة



تسبب الوباء في إلغاء وإرجاء الكثير من أسابيع الموضة

بيلا حديد تتبرع بأرباح مجموعتها الجديدة من الـ"تي شيرت"

واشنطن - فلسطين اليوم
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore. المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ...المزيد

GMT 17:41 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

إيقاف الإيطالي إيانوني 18 شهرا لتعاطيه المنشطات

GMT 17:43 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

الغموض يحوم حول مصير طواف فرنسا 2020

GMT 13:27 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

كن هادئاً وصبوراً لتصل في النهاية إلى ما تصبو إليه

GMT 08:41 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

يزعجك أشخاص لا يلتزمون بوعودهم

GMT 04:13 2018 الأحد ,23 أيلول / سبتمبر

طريقة عمل البراونيز
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday