تكريم سفراء الدول الداعمة لصمود غزة في مجمع النقابات في عمان
آخر تحديث GMT 11:11:39
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

تكريم سفراء الدول الداعمة لصمود غزة في مجمع النقابات في عمان

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تكريم سفراء الدول الداعمة لصمود غزة في مجمع النقابات في عمان

أمين عام مجمع النقابات المهنية الدكتور فايز الخلايلة
عمان ـ فلسطين اليوم

كرمت لجنة فلسطين النقابية وائتلاف ابناء الشتات "عودة" سفراء وممثلي عدد من الدول الاجنبية الداعمة لصمود الشعب الفلسطيني العدوان الاسرائيلي على غزة.

جاء ذلك خلال الفعالية الوطنية التي اقيمت مساء اليوم الاثنين في مجمع النقابات المهنية تحت عنوان "طفولة غزة تقاوم وتنتصر"، بحضور السفيرة البرازيلية في عمان ريناتي ستيلي، ونائب السفير الفنزويلي حسام العيسمي، والقنصل الفخري لدولة كوبا جبرا خوري، ونائب السفير التشيلي انطونيو غاريدو.

وقال أمين عام مجمع النقابات المهنية الدكتور فايز الخلايلة في كلمة له خلال الحفل: ان المواقف التي اظهرتها بعض الدول الغربية في الوقوف الى جانب الاشقاء ابان الحرب على غزة، كان لها اثرا كبيرا في الضغط على الكياني الصهيوني لوقف غطرسته وانتهاكه للمواثيق والاتفاقيات الدولية.

واضاف: اننا في مجمع النقابات نتطلع الى تلك الدول كإخوة لنا في الانسانية وشركاء في الثبات على المبدأ والانحياز لخندق الحق ورفض الظلم والبغي والعدوان، مشيرا الى مواقف النقابات الداعمة للاشقاء في غزة.

من جهته قال رئيس لجنة فلسطين النقابية الدكتور مظفر الجلامدة، ان الكيان الصهيوني وقادته راهنوا على ان الوقت سيجعل الطفولة تنسى فلسطين، غير مدركين بأن الطفولة أضحت اليوم مقاومة وصمود وتحد، مثمنا مواقف الشعوب والحكومات التي عززت الصمود الفلسطيني العدوان على غزة.

وعلى هامش الحفل افتتح ممثلو السفارات معرض صور يروي قصة صمود اطفال غزة في وجه الة الدمار الاسرائيلية، مثلما جرى تقديم مشاهد مسرحية تحاكي واقع الطفولة وصمودها في فلسطين.

نقلًا عن"بترا"

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تكريم سفراء الدول الداعمة لصمود غزة في مجمع النقابات في عمان تكريم سفراء الدول الداعمة لصمود غزة في مجمع النقابات في عمان



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 09:27 2020 الأربعاء ,05 آب / أغسطس

المالكي يهاتف نظيره اللبناني

GMT 07:49 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

الوضع العام لا يسمح ببدء أي مشروع جديد على الإطلاق

GMT 16:45 2019 الخميس ,04 إبريل / نيسان

أبرز الأحداث اليوميّة عن شهر أيار/مايو 2018:

GMT 12:35 2019 الإثنين ,08 تموز / يوليو

بوابات فلل خارجية بأشكال عصرية وجذابة

GMT 13:22 2019 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

تنورة الفنانة هيفاء وهبي القصيرة تُشعِل باريس

GMT 22:39 2015 الجمعة ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

كلب بولدوغ يدخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية

GMT 09:51 2018 السبت ,15 كانون الأول / ديسمبر

أبرز 5 معلومات عن الفنانة ليلى حمادة في عيد ميلادها
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday