تنسيق جزائري تونسي لتحقيق الأمن والاستقرار في البلدين‏
آخر تحديث GMT 19:09:53
 فلسطين اليوم -

تنسيق جزائري تونسي لتحقيق الأمن والاستقرار في البلدين‏

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تنسيق جزائري تونسي لتحقيق الأمن والاستقرار في البلدين‏

الجزائر ـ خالد علواش

أكدت الجزائر وتونس عزمهما على المضي قدما نحو تحقيق تنسيق مشترك بين البلدين في المجال الأمني يقوم على التشاور والتعاون بهدف تحقيق الأمن والإستقرار في البلدين الجارين اللذين يخوضان تحديات بعد تدهوّر الأوضاع في منطقة الحدود. وقال بيان بهذا الشأن إن المدير العام للأمن الوطني الجزائري اللواء عبد الغني هامل، إلتقى الخميس، وفدا من الحرس الوطني التونسي بقياده العميد منتصر السكوحي قائد الحرس الوطني التونسي، حيث إستمع الوفد الزائر إلى شروحات حول مهام الأمن الوطني الجزائري والخدمات الأمنية التي تقدمها للمواطن في مناطق الحدود. ويُذكر أن وفد الحرس الوطني التونسي كان قد قام بزيارة ميدانية للعديد من هياكل الأمن الوطني من بينها قاعة التنسيق والعمليات بمدينة العلوم في الجزائر العاصمة ومقر مديرية وحدات الأمن الجزائري ومقر الوحدة الجوية للأمن الوطني الجزائري، حيث اطلع الوفد التونسي على آليات إستعمال الوسائل التقنية والعصرية وخبرة واحترافية الشرطة الجزائرية في مجال مكافحة الإرهاب والوقاية من الجريمة. وكشف قائد الحرس الوطني التونسي العميد منتصر السكوحي في تصريح الخميس في الجزائر العاصمة أن اللقاء الذي جمعه بالمدير العام للأمن الوطني اللواء عبد الغني هامل تناول التشاور والتنسيق بين البلدين ميدانيا من أجل "تحقيق الأمن والاستقرار. وشدد السكوحي على ضرورة التنسيق "لتوفير الأمن والتضحية من أجل توفيره" مبرزا ان زيارته للجزائر تأتي في سياق تعاون البلدين "لإرساء مناخ أمني وسلم اجتماعي في الدولتين". وأضاف بأن الوضع الاقليمي الذي تعيشه المنطقة "صعب من جميع النواحي" مذكرا في هذا المجال ب"الأوضاع في مالي وليبيا" و كذا "التهديدات التي تفرضها الجغرافيا التي تتواجد بها الجزائر وتونس". من جانبه، أكد المدير العام للأمن الجزائري اللواء عبد الغني هامل أن إستقبال الوفد التونسي يندرج في اطار "التعاون الثنائي المتعلق بالامن الجهوي" مبرزا بأن "كل النقاط الهامة خلال هذا اللقاء تمت معالجتها" مشيرا في هذا الصدد الى "التكوين والتعاون العملياتي".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تنسيق جزائري تونسي لتحقيق الأمن والاستقرار في البلدين‏ تنسيق جزائري تونسي لتحقيق الأمن والاستقرار في البلدين‏



تتقن اختيار التصاميم بألوان تُظهر جاذبية بشرتها

إطلالة راقية بـ"الأصفر" للنجمة جينيفر لوبيز

واشنطن - فلسطين اليوم
دائماً ما تتقن النجمة اللاتينية الحسناء جينيفر لوبيز، اختيار التصاميم المناسبة لقوامها بألوان تظهر جاذبية بشرتها السمراء، حيث تتميّز بإطلالاتها العصرية والمواكبة لأحدث صيحات عالم الموضة والأناقة، ولاحظنا تفضيل جينيفر للون بالعديد من الاطلالات والمناسبات، حيث لفتت نظرنا خياراتها المميزة بأكثر من ستايل وأسلوب بعيداً عن التكرار والروتين، حيث انتقت اللون الأصفر باطلالات رسمية بفساتين السهرة بأكثر من مناسبة، منها بأسلوب فاخر باللون الأصفر الخردلي باطلالة مبهرة ذكرتنا بأناقة أيام زمان ومنها بأسلوب بسيط وناعم بالفستان الأصفر من الساتان بقصة الأكتاف المكشوفة، وأطلّت لوبيز بالأصفر بإطلالة راقية وعصرية بالبدلة وبفستان جذاب وشبابي من الجلد بالقصة الضيقة، كما لفتت نظرنا اطلالتها بالأصفر الفوسفوري الحيوي بفستان ميدي من التو...المزيد

GMT 23:10 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

الرئيس عباس يطمئن على صحة ميركل

GMT 09:55 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

يزعجك أشخاص لا يفون بوعودهم

GMT 09:52 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

منزل ميامي بيتش للبيع بثمن 29 ميلون دولار

GMT 20:17 2015 الإثنين ,19 كانون الثاني / يناير

10 قوارب شراعية في السباق السنوي في جازان

GMT 03:26 2014 الجمعة ,05 كانون الأول / ديسمبر

دجاج متبل ومشوي بالكيس الحراري

GMT 01:48 2015 السبت ,24 تشرين الأول / أكتوبر

تنظيم "داعش" يهدد "اسرائيل" ويتوعد بذبح السكان اليهود

GMT 23:38 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

إصابة 4 مواطنين برصاص مجهولين في الخليل

GMT 02:47 2019 الأربعاء ,25 أيلول / سبتمبر

درة زروق تخطف الأنظار في مهرجان الجونة السينمائي
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday