توقيع مذكرة تفاهم في المجال الجنائي بين السودان والمغرب
آخر تحديث GMT 11:11:39
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

توقيع مذكرة تفاهم في المجال الجنائي بين السودان والمغرب

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - توقيع مذكرة تفاهم في المجال الجنائي بين السودان والمغرب

وزير العدل السوداني محمد بشارة دوسة
الخرطوم - العرب اليوم

وقعت وزارة العدل السودانية، مع الوكيل العام للملك لدى محكمة النقض بالمملكة المغربية، اليوم/الخميس/ على مذكرة تفاهم في مجال التعاون المشترك في العمل الجنائي بحضور وزير العدل السوداني محمد بشارة دوسة، والسفير المغربي لدى السودان .
ووقع عن الجانب السوداني عمر أحمد محمد المدعي العام، وعن الجانب المغربي مصطفى مداح والوكيل العام للملك لدى محكمة النقض المغربية، حيث تمت مراسم التوقيع بمقر وزارة العدل بالخرطوم.
وتضمنت بنود المذكرة تنظيم الدورات التدريبية، وإقامة الحلقات العلمية، وتبادل النشرات في مجال القوانين الجنائية، إضافة إلى تبادل الزيارات والمعلومات، فيما تم الاتفاق على تكوين آلية مشتركة لتنفيذ المذكرة .
وأكد المدعي العام السوداني عمر أحمد محمد، أزلية وعمق العلاقات بين بلاده والمغرب في المجال العدلي، من خلال تلقي عدد كبير من وكلاء النيابة لفترات تدريبية في المغرب علاوة على تبادل الزيارات .
وأعرب عن أمله في أن يستمر التعاون بينهما حتى تتم الاستفادة من التجربة الجنائية في البلدين لتطوير العمل في هذا المجال، مشيرا إلى أن زيارة الوفد المغربي أتاحت الفرصة للتعرف على عمل النيابات في المغرب.
وأكد وكيل الملك لدى محكمة النقض المغربية مصطفى مداح، أن الزيارة أتاحت له والوفد المرافق الفرصة للتعرف عن قرب على طبيعة عمل النيابات الجنائية وأقسامها المختلفة إضافة للتقرير الإضافي الذي تلقاه عن القضاء في السودان والشرطة وعمل المدعي العام للقضاء العسكري ودور المجلس الوطني في التشريع وإجازة القوانين، وكذلك ما تقوم به نقابة المحامين باعتبارها من منظمات المجتمع المدني السوداني الكبرى .
كما أعرب مداح، عن أمله في أن تستمر الزيارات بما يحقق المصالح بين السودان والمغرب.
نقلًا عن "أ.ش.أ"

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

توقيع مذكرة تفاهم في المجال الجنائي بين السودان والمغرب توقيع مذكرة تفاهم في المجال الجنائي بين السودان والمغرب



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 06:25 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

تجنّب أيّ فوضى وبلبلة في محيطك

GMT 09:11 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الحوت" في كانون الأول 2019

GMT 08:18 2016 الجمعة ,03 حزيران / يونيو

الدولي أوليفيه جيرو يُبيّن أنه يعيش أفضل مواسمه

GMT 04:56 2014 الجمعة ,12 كانون الأول / ديسمبر

قطامش يكشف عوامل استمرار فرقة الفنون الشعبية الفلسطينية

GMT 06:15 2015 الأربعاء ,23 أيلول / سبتمبر

تقرير مفصل عن سيارة "5008" العائلي من شركة "بيجو"

GMT 13:36 2018 الأربعاء ,21 شباط / فبراير

كاظم الساهر ينشر صورًا مثيرة لمنزله في لبنان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday