تونس تجدد تأكيدها عدم التدخل في الشؤون الداخلية لليبيا
آخر تحديث GMT 11:11:39
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

تونس تجدد تأكيدها عدم التدخل في الشؤون الداخلية لليبيا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تونس تجدد تأكيدها عدم التدخل في الشؤون الداخلية لليبيا

منجي الحامدي وزير الخارجية التونسي
تونس - قنا

جدد منجي الحامدي وزير الخارجية التونسي، تأكيد بلاده على عدم التدخل في الشؤون الداخلية لليبيا ، ودعا إلى حوار شامل للتوصل إلى حل توافقي للازمة الليبية بعيدا عن التدخل الاجنبي.

جاء ذلك خلال اجتماع  عقدته هنا مساء امس  خلية الأزمة لمتابعة الأوضاع في ليبيا ،حيث جرى التأكيد "على ضرورة اعتماد مقاربة شاملة في التعاطي مع الشأن الليبي بما "يضمن الحفاظ على علاقات التعاون مع ليبيا ومزيد من دعمها في هذا الظرف الخاص بما في ذلك رعاية مصالح الجالية التونسية المقيمة في هذا البلد " .

وأشار بيان لوزارة الخارجية التونسية ، إلى أن الإجتماع تناول حادثة اختطاف الصحفيين التونسيين سفيان الشورابي ونذير القطاري.

واستعرض حامدي التحركات والمساعي التي تقوم بها الوزارة في سبيل الإفراج عن المواطنين التونسيين خصوصا فيما يتعلق بالاتصالات واللقاءات التي يجريها الوزير مع كافة المسؤولين الليبيين في مقدمتهم رئيس مجلس النواب الليبي ووزير الخارجية والقائم بالاعمال في تونس .

وبحثت خلية الأزمة آخر التطورات على الساحة الليبية وتداعياتها على تونس على الصعيد الامني والاقتصادي والاجتماعي وكيفية التعاطي معها للمحافظة على مصالح وأمن البلاد خصوصا وأنها مقبلة على استحقاقات هامة ومفصلية في مسار انتقالها الديمقراطي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تونس تجدد تأكيدها عدم التدخل في الشؤون الداخلية لليبيا تونس تجدد تأكيدها عدم التدخل في الشؤون الداخلية لليبيا



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 18:33 2015 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد الزعتر لطرد الغازات من المعدة

GMT 09:43 2015 الأربعاء ,09 أيلول / سبتمبر

أسعار العملات والذهب والفضة في فلسطين الأربعاء

GMT 13:28 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

أنت مدعو إلى الهدوء لأن الحظ يعطيك فرصة جديدة

GMT 10:15 2015 الجمعة ,11 أيلول / سبتمبر

الإعلامية هبة الحسين تطلق برنامج على "اليوتيوب"
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday