جاهزية النقل العام وطواقم النظافة في عمان أثناء الوقفة والعيد
آخر تحديث GMT 17:15:31
 فلسطين اليوم -
أخر الأخبار

جاهزية النقل العام وطواقم النظافة في عمان أثناء الوقفة والعيد

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - جاهزية النقل العام وطواقم النظافة في عمان أثناء الوقفة والعيد

خطوط وسائط النقل العام في عمان
عمان ـ فلسطين اليوم

أعلنت أمانة عمان الكبرى جاهزيتها التامة للتعامل مع أي زيادة للطلب على خطوط وسائط النقل العام بالعاصمة مع اقتراب عطلة عيد الاضحى وخلال أيام العيد .

وأكد مدير دائرة عمليات النقل المهندس عبد الرحيم الوريكات أن الدائرة عملت مع شركات النقل العام على إدامة خطوط النقل العام خاصة على المحاور الرئيسية وأماكن التسوق والتنزه خلال يوم وقفة عرفة وأيام العيد المبارك .

وأشار إلى تعزيز خطوط النقل العام على المسارات والمواقع التي ستشهد حركة للتسوق خلال عطلة يوم وقفة عرفة وعطلة العيد المبارك، وتعديل بعض المسارات لهذه الخطوط للتخفيف من الازدحامات المرورية وسرعة الوصول إلى هذه الأماكن وحسب طبيعة الحركة ومتطلباتها على أرض الواقع .

كما سيتواجد مندوبون من الدائرة للعمل في مراكز الانطلاق والوصول والحركة وفق الوريكات، لافتاً إلى تلقي الدائرة كافة الملاحظات لاتخاذ الاجراءات اللازمة لمعالجتها على هاتفها المجاني (080022241) خلال اوقات الدوام الرسمي، وعلى مركز طوارئ أمانة عمان في تلاع العلي على الرقم (5359970) بعد انتهاء الدوام .

من جانب اخر اعلنت امانة عمان ان نحو 4 الاف عامل وطن من مختلف مناطقها ومديرية البيئة سيتواجدون في الميدان ضمن برنامج عمل يقوم على نظام الشفتات طيلة ايام عطلة عيد الاضحى المبارك ووقفة عرفة ، والايام الحالية التي تشهد حركة تسوق كثيفة من المواطنين .

وبينت الامانة انها تعمل حاليا على تكثيف تواجد عمال الوطن في الفترة المسائية للتعاطي مع الحركة الشرائية في المواقع التجارية والشوارع الرئيسية التي تشهد اقبال من المواطنين للتسوق والتعامل على وجه السرعة مع النفايات للحفاظ على مظهر المدينة كما يجب .

وحدّدت الامانة ساعات دوام جهاز النظافة خلال وقفة عرفة وأول أيام عيد الأضحى المبارك بدوام كامل، وبنسبة 75 بالمئة ثاني وثالث ورابع أيام عطلة العيد ، كما ستعمل أليات الأمانة على مدار الساعة كالمعتاد و بأقصى طاقاتها .

و خصصت عمال وطن ومراقبين في مواقع بيع الأضاحي التي حددت لها 14 موقعا، وتزويد كل موقع بآلية نظافة وحاويات ، وماكنة لتحميل الحاويات وخزان مياه ، وتشديد الرقابة على عمليات البيع العشوائي وستعمل امانة عمان خلال الوقفة والعيد على جمع النفايات من الأحياء والشوارع الداخلية والرئيسية والتجارية ونقلها الى مكب الغباوي ، وتنظيف محيط المساجد والساحات المخصصة لصلاة العيد، وتنظيف مواقع المقابر .

و تهيب أمانة عمان بالمواطنين التقيد بالنظافة ما أمكن والحد من تراكم النفايات ورميها بشكل يشوه المنظر العام للمدينة .

نقلًا عن"بترا"

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جاهزية النقل العام وطواقم النظافة في عمان أثناء الوقفة والعيد جاهزية النقل العام وطواقم النظافة في عمان أثناء الوقفة والعيد



تعرف تمامًا ما الذي يُلائم قوامها وأسلوبها في الموضة

أفكار لتنسيق الأزياء بتصاميم مستوحاة من ياسمين صبري

القاهرة ـ فلسطين اليوم
أفكار تنسيق الأزياء بتصاميم أنثوية لعيد الأضحى جمعناها لك من إطلالات ياسمين صبري التي أصبحت تعتبر اليوم واحدة من أكثر النجمات أناقة والتي نشاهدها في كل مناسبة تختار تنسيقات مميزة تتسم بالأسلوب الأنثوي الجذاب مع لمسات من العصرية. تنسيق ازياء بتصاميم أنثوية لعيد الأضحى بأسلوب ياسمين صبري: تتسم إطلالات ياسمين صبري دائمًا بالجاذبية والأنوثة المطلقة، حيث أنها تعرف تماماً مالذي يلائم قوامها وأسلوبها في الموضة وتختار على هذا الأساس، ولهذا فإننا غالباً ما نراها في الفساتين الميدي التي تناسبها كثيراً بقصاتها الضيقة أو القصات الكلوش مثل الفستان الذي اختارته مؤخراً من دولتشي أند غابانا Dolce‪&Gabbana المصنوع من طبقات من الكشكش المعرق بالورود الربيعية الملونة، وكذلك تتألق كثيراً في الفساتين الماكسي التي تختار منها التصاميم الناعمة...المزيد

GMT 06:25 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

تجنّب أيّ فوضى وبلبلة في محيطك

GMT 12:47 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

يبدأ الشهر بيوم مناسب لك ويتناغم مع طموحاتك

GMT 14:26 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

تتخلص هذا اليوم من الأخطار المحدقة بك

GMT 16:32 2018 الخميس ,05 إبريل / نيسان

سيارة"بوني" تعد أول سيارة في تاريخ "هيونداي"

GMT 14:20 2016 الجمعة ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

المدرج الجليدي والمهبط المائي من أغرب مطارات العالم

GMT 20:54 2019 الخميس ,10 كانون الثاني / يناير

وزارة البيئة المصرية تُنقذ ذئب نادر من خطر الإنقراض

GMT 00:00 2018 الجمعة ,19 تشرين الأول / أكتوبر

سعر الفرنك السويسرى مقابل الدولار الأميركي الجمعة

GMT 08:50 2018 الأربعاء ,02 أيار / مايو

بوتشي تنجح في تقديم فلورانسا بلمسة من الحداثة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday