حكومة غزة تدعو رئيس السودان لزيارة القطاع
آخر تحديث GMT 21:06:05
 فلسطين اليوم -

حكومة غزة تدعو رئيس السودان لزيارة القطاع

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - حكومة غزة تدعو رئيس السودان لزيارة القطاع

القدس المحتلة ـ وكالات

كشف يوسف رزقة، المستشار السياسي لرئيس حكومة قطاع غزة إسماعيل هنية، أن حكومته وجهت دعوة للرئيس السوداني عمر البشير لزيارة القطاع. وأعرب في تصريح عن أمله في أن "تتم هذه الزيارة خلال الفترة القريبة المقبلة لدعم الفلسطينيين سياسيًا وإنسانيًا". وأوضح رزقة أن حكومة قطاع غزة "وجهت العديد من الدعوات لرؤساء دول وحكومات وأمراء لزيارة القطاع غزة والاطلاع على الجرائم الإسرائيلية بحق الفلسطينيين". وتأتي تصريحات رزقة بعد إعلان حكومة غزة التي تديرها حركة حماس نية الرئيس التونسي المنصف المرزوقي زيارة القطاع نهاية شباط/ فبراير المقبل. ودعت السلطة الفلسطينية الرئيس التونسي لعدم زيارة غزة في ظل حالة الانقسام الراهنة "لأن ذلك لا يصب في صالح الشعب الفلسطيني". وحذرت من "خطورة إقدام بعض القادة العرب والمسلمين على زيارة قطاع غزة وكأنها الدولة الفلسطينية بحجة أنهم لا يريدون زيارة الضفة الغربية لحاجتها لموافقة إسرائيلية". وزار رئيس الحكومة الماليزية محمد نجيب عبد الرزاق قطاع غزة الثلاثاء الماضي، ووضع خلال الزيارة حجر الأساس لبناء مدرسة، ومقر لرئاسة حكومة غزة، بالإضافة لتفقده مستشفى الشفاء وعدد من المباني المدنية التي دمّرت خلال الحرب الإسرائيلية الأخيرة على غزة في نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي. ومنذ شنّت إسرائيل هجومها الأخير في نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي، تتدفق بشكل غير مسبوق وفود رسمية وشعبية عربية وأجنبية على قطاع غزة للتضامن مع الفلسطينيين وتقديم الدعم المادي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حكومة غزة تدعو رئيس السودان لزيارة القطاع حكومة غزة تدعو رئيس السودان لزيارة القطاع



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لأجمل الإطلالات

لندن - فلسطين اليوم
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها.الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، تاب...المزيد

GMT 20:48 2020 الأحد ,29 آذار/ مارس

إصابة مالك نيويورك نيكس بفيروس كورونا

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 18:47 2016 الأحد ,10 تموز / يوليو

فطيرة التفاح بالبف باستري
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday