داخلية حماس 67  من سكان قطاع غزة راضون عنا
آخر تحديث GMT 21:06:05
 فلسطين اليوم -

"داخلية حماس": 67 % من سكان قطاع غزة راضون عنا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "داخلية حماس": 67 % من سكان قطاع غزة راضون عنا

القدس المحتله ـ وكالات

قال وزير الداخلية في حكومة حماس بغزة فتحي حماد، الأحد 10 آذار/مارس، إن نسبة 67.5% من سكان قطاع غزة راضون عن أداء وزارته بشكل عام. و حصلت الشرطة بشكل خاص على رضاء 70.5% من السكان"، ويبلغ عدد سكان القطاع 1.8 مليون نسمة" ولم يوضح حماد مصدر هذه الإحصاءات، إلا انه ذكر أن وزارته تقوم بعملية التقويم المستمرة عبر مركز للأبحاث والدراسات لعلاج المشكلات والخروج بتوصيات للتطوير. وحث وزير داخلية حماس رجال الأعمال في قطاع غزة خلال لقاء عقده معهم على أن يعتمدوا على جمع المال الذي وصفه بـ " الطاهر" الذي لا يدفع الشعب الفلسطيني لتقديم تنازلات للاحتلال، ووعد بتقديم الدعم اللازم لرجال الأعمال في القطاع وخاطبهم قائلا "ستجدون كل الاحترام وسنسهل أموركم ونذلل العقبات أمامكم". مثمنا جهود رجال الأعمال في تعزيز التنمية الفلسطينية على مختلف الصعد. وشدد على استمرار تقديم الداخلية التسهيلات لرجال الأعمال وتسهيل السفر والمعاملة الطيبة وأن يكون لرجال الأعمال بطاقات لتسهيل المهام خلال السفر والتنقل. وأكد حماد استعداد الوزارة للتعامل مع كل من يريد التعاون معها، وبعد إرساء قواعد الأمن والأمان بشكل أفقي نعكف الآن على التطوير الرأسي ونجحنا بذلك في كلية الشرطة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

داخلية حماس 67  من سكان قطاع غزة راضون عنا داخلية حماس 67  من سكان قطاع غزة راضون عنا



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لأجمل الإطلالات

لندن - فلسطين اليوم
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها.الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، تاب...المزيد

GMT 20:48 2020 الأحد ,29 آذار/ مارس

إصابة مالك نيويورك نيكس بفيروس كورونا

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 18:47 2016 الأحد ,10 تموز / يوليو

فطيرة التفاح بالبف باستري
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday