دولة القانون تنفي أيعلاقة بمشعان الجبوري
آخر تحديث GMT 13:50:59
 فلسطين اليوم -

"دولة القانون" تنفي أيعلاقة بمشعان الجبوري

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "دولة القانون" تنفي أيعلاقة بمشعان الجبوري

بغداد – نجلاء الطائي

بدد عضو ائتلاف دولة القانون سعد المطلبي الاشاعات حول انضمام مشعان الجبوري الى ائتلاف "دولة القانون" بشكل رسمي، مؤكدا ان حديث النائب عزت الشابندر لايمثل الموقف الرسمي للأئتلاف، فيما اكد ان خارطة مرشحي دولة القانون ستشهد تغييرات استعدادا للانتخابات التشريعية المقبلة 2014. وقال المطلبي في تصريح "العرب اليوم "،" ان" من حق النائب عزت الشابندر ان يتحدث كما يحلو له ولكن لاتوجد اي كلمة مما قاله الشابندر في قضية مشعان الجبوري تمثل رؤية ائتلاف دولة القانون". واضاف ان"ائتلاف دولة القانون في خلاف  بنسبة 100% في ما حدث بقضية مشعان الجبوري ولاتوجد اي علاقة مع الجبوري ، ولانريد هذه العلاقة كونه شخصية متورطة ومحرضة على  العنف ولانريد ان نتعامل معها". وفي ما يخص الانباء حول انفتاح ائتلاف دولة القانون على شخصيات وتيارات سياسية من مكونات عراقية اخرى، اكد المطلبي " ان لدى الاتئلاف توجهاً للدخول في سلسلة تحالفات جديدة مع مكونات عراقية اخرى، وصناعة تفاهمات بين شخصيات سياسية وعشائرية في مناطق مختلفة في العراق ، ولكن قضية التحالف الرسمي والشراكة سيتمّان بعد الانتخابات التشريعية المقبلة"،مضيفا " نريد شخصيات غير متورطة بالعنف ولم تتلطخ ايديهم بقتل الشعب العراقي للتعامل معهم وبحث امكانية التحالف معهم مستقبلا". واتهم المطلبي كتلة "مستقلون" التي يتزعمها نائب رئيس الوزراء لشؤون الطاقة حسين الشهرستاني المنضوية في الائتلاف  بالابتعاد عن رؤية دولة القانون في تحالفات تشكيل الحكومات المحلية الاخيرة وخصوصا في البصرة ، موضحا ان" المشكلة هي ان كتلة "مستقلون" دخلت فيها عناصر مختلفة ولم تتم فيها غربلة صحيحة في تشكيلتها بل اصبحت اشبه بالنادي الممكن لاي شخص ان يدخل فيه بدون اي التزام من قبل اعضاء "مستقلون" بقرارات رئاسته". واكد المطلبي ان" هذه الامور ستؤثر على خارطة "دولة القانون" وقائمة مرشحي "دولة القانون" وستشهد تغييرات بحسب مدى التزام القوى بنهج دولة القانون بعيدا عن الكتل التي عملت لمصالحها بعيدا عن رغبة قادة الائتلاف ،كما انها ستؤثر في التحالفات الاستراتيجية المستقبلية". كما اشار المطلبي الى "تفاقم المشاكل داخل التحالف الوطني بحيث اصبح "تحالف مصالح  انهى التحالف الاستراتيجي".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دولة القانون تنفي أيعلاقة بمشعان الجبوري دولة القانون تنفي أيعلاقة بمشعان الجبوري



تسبب الوباء في إلغاء وإرجاء الكثير من أسابيع الموضة

بيلا حديد تتبرع بأرباح مجموعتها الجديدة من الـ"تي شيرت"

واشنطن - فلسطين اليوم
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore. المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ...المزيد

GMT 17:41 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

إيقاف الإيطالي إيانوني 18 شهرا لتعاطيه المنشطات

GMT 17:43 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

الغموض يحوم حول مصير طواف فرنسا 2020

GMT 13:27 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

كن هادئاً وصبوراً لتصل في النهاية إلى ما تصبو إليه

GMT 08:41 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

يزعجك أشخاص لا يلتزمون بوعودهم

GMT 04:13 2018 الأحد ,23 أيلول / سبتمبر

طريقة عمل البراونيز
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday