رئيس البرلمان اللبناني يدين الاعتداء على المشايخ الأربعة
آخر تحديث GMT 15:12:47
 فلسطين اليوم -

رئيس البرلمان اللبناني يدين الاعتداء على المشايخ الأربعة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - رئيس البرلمان اللبناني يدين الاعتداء على المشايخ الأربعة

بيروت ـ جورج شاهين

دان رئيس مجلس النواب اللبناني نبيه بري، الأربعاء، "بشدة، الاعتداء الذي تعرض له المشايخ الأربعة على يد بعض المشبوهين"، داعيًا إلى "إنزال أشد العقوبات بالجناة". ولفت بري أمام النواب في لقاء الأربعاء، إلى "دور المسؤولين المعنيين والجيش والقوى الأمنية والقضاء"، مشيدًا بـ"المواقف الحكيمة والمسؤولة التي تحلى بها الجميع، بما قطع الطريق على الفتنة وما يخطط للبنان واللبنانيين"، فيما جدد التأكيد على "ضرورة تحصين الساحة اللبنانية وتعزيز التوافق الوطني وأهمية إيلاء الوضع الأمني الأولوية، لمواجهة المرحلة الدقيقة والصعبة التي يمر بها لبنان، في ظل التطورات الخطيرة التي تعصف في المنطقة". داعيًا إلى "تقديم كل الدعم للجيش والقوى الأمنية من أجل حماية الاستقرار والسلم الأهلي". وعرض رئيس مجلس النواب، للنواب نتائج اجتماعه مع رئيس الحكومة نجيب ميقاتي والبطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي في روما، والأفكار التي جرى تداولها حول قانون الانتخاب، مشيرًا إلى أن "ما جرى يحتاج إلى متابعة من الجميع للتوصل إلى قانون توافقي". والتقى بري النواب عصام صوايا، ميشال موسى، عباس هاشم، ناجي غاريوس، علي المقداد، اميل رحمة، علي خريس، مروان فارس، اسطفان الدويهي، قاسم هاشم، علي عمار، نواف الموسوي، حسن فضل الله، الوليد سكرية، بلال فرحات، علي بزي، غازي زعيتر، هاني قبيسي، ياسين جابر، علي فياض ونوار الساحلي، فيما استقبل في الثانية بعد ظهر الأربعاء، وزير الداخلية والبلديات مروان شربل، وعرض معه التطورات الراهنة والوضع الأمني في لبنان، حيث قال شربل بعد اللقاء "تناولت مع بري مواضيع عدة، وطبعًا الوضع الأمني في البلاد، والاعتداء على المشايخ الأربعة، وأصر على وجوب متابعة هذه القضية إلى النهاية، وأنه لا غطاء لـ(الزعران) الذين قاموا بهذا الاعتداء الدنيئ"، مشددًا أيضًا على "معرفة ومحاسبة الجهات التي دفعتهم إلى القيام بهذا العمل"، داعيًا القضاء إلى "التشدد في التعامل معها"

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رئيس البرلمان اللبناني يدين الاعتداء على المشايخ الأربعة رئيس البرلمان اللبناني يدين الاعتداء على المشايخ الأربعة



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر الصحي

واشنطن - فلسطين اليوم
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا" وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس، وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر الصحي.حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والتنورة، وأحياناً تعتم...المزيد
 فلسطين اليوم - أبرز 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي

GMT 22:16 2020 الأحد ,22 آذار/ مارس

الاحتلال يعتقل ثلاثة شبان من الزاوية

GMT 10:15 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحمل إليك الأيام المقبلة تأثيرات ثقيلة وسلبية تعاكس توجهاتك

GMT 04:02 2018 الأربعاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

والد ميغان ماركل يكشّف تفاصيل حفل زفافها الأول في جاميكا

GMT 00:05 2019 السبت ,26 كانون الثاني / يناير

سعر الريال العماني مقابل الشيكل الاسرائيلي السبت

GMT 03:22 2018 الخميس ,11 كانون الثاني / يناير

سعد لمجرد يكشف حقيقة خطبته إلى الفنانة ابتسام تسكت

GMT 23:57 2014 الأربعاء ,10 أيلول / سبتمبر

استخدمتُ "الليكرا" و"الجينز" في مجموعتي الجديدة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday