رئيس البرلمان اللبناني يلتقي الرابطة المارونية
آخر تحديث GMT 18:35:07
 فلسطين اليوم -

رئيس البرلمان اللبناني يلتقي الرابطة المارونية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - رئيس البرلمان اللبناني يلتقي الرابطة المارونية

بيروت – جورج شاهين

استقبل رئيس مجلس النواب نبيه بري بعد، ظهر الخميس، في عين التينة، الرابطة المارونية برئاسة رئيسها سمير أبي اللمع وفي حضور المستشار الإعلامي علي حمدان، وجرى عرض للمواضيع والقضايا المطروحة على الساحة اللبنانية. وقال أبي اللمع بعد اللقاء: "تشرف المجلس التنفيذي للرابطة المارونية الخميس بزيارة دولة الرئيس بري حيث قمنا معا بجولة أفق بشأن جميع المواضيع التي تهم الساحة اللبنانية. نحن كرابطة مارونية معنيون بالواقع الوطني لما يجري في لبنان، وقد أبلغنا دولته وحملنا إليه هواجس الطائفة المارونية والمسيحيين وجميع اللبنانيين، بأن هناك تخوفا من فراغ أمني في البلد إن من الناحية التشريعية أو من الناحية القضائية أو من الناحية التنفيذية فكان لدولة الرئيس رد وتفسير وتوضيح لجميع هذه الأمور، وهو يسعى مع الخيرين وعلى اتصال دائم مع المراجع السياسية، مع غبطة البطريرك، ومع دولة الرئيس المكلف، ومع جميع القيادات بغية الوصول إلى قانون انتخابي خلال فترة سنة وخمسة أشهر وهو سيدعو المجلس النيابي إلى جلسة يقر بها هذا القانون بعد التوافق حول سبله وإمكانيات تطبيقه. من الناحية الأخرى وشأن الوضع القضائي أوضح دولته هواجسه حول هذا الموضوع لا سيما لناحية عجلة القضاء والفراغات التي حصلت في بعض المواقع". أضاف: "من الناحية الأمنية أبدى دولته تخوفه ولكن طبعا التفاؤل كان طاغيا عنده. وأوضع أيضا بشكل مستفيض أنه مع التوافق الوطني وهو هاجسه، وأن أي عمل تقوم به السلطات أكانت تشريعية أو تنفيذية ولا يصب في المصلحة العامة والوطنية معرض للانهيار. هذا هو هاجسه وسنقوم لاحقا بزيارات أخرى لدولته لاستكمال هذه المواضيع". وكان بري قد استقبل ظهر الخميس وزير المال في حكومة تصريف الأعمال محمد الصفدي وعرض معه الأوضاع العامة وبعض الشؤون المتعلقة بالوزارة. كما استقبل الأمين العام للمجلس الأعلى اللبناني السوري نصري خوري وعرض معه التطورات الراهنة.    

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رئيس البرلمان اللبناني يلتقي الرابطة المارونية رئيس البرلمان اللبناني يلتقي الرابطة المارونية



تتقن اختيار التصاميم بألوان تُظهر جاذبية بشرتها

إطلالة راقية بـ"الأصفر" للنجمة جينيفر لوبيز

واشنطن - فلسطين اليوم
دائماً ما تتقن النجمة اللاتينية الحسناء جينيفر لوبيز، اختيار التصاميم المناسبة لقوامها بألوان تظهر جاذبية بشرتها السمراء، حيث تتميّز بإطلالاتها العصرية والمواكبة لأحدث صيحات عالم الموضة والأناقة، ولاحظنا تفضيل جينيفر للون بالعديد من الاطلالات والمناسبات، حيث لفتت نظرنا خياراتها المميزة بأكثر من ستايل وأسلوب بعيداً عن التكرار والروتين، حيث انتقت اللون الأصفر باطلالات رسمية بفساتين السهرة بأكثر من مناسبة، منها بأسلوب فاخر باللون الأصفر الخردلي باطلالة مبهرة ذكرتنا بأناقة أيام زمان ومنها بأسلوب بسيط وناعم بالفستان الأصفر من الساتان بقصة الأكتاف المكشوفة، وأطلّت لوبيز بالأصفر بإطلالة راقية وعصرية بالبدلة وبفستان جذاب وشبابي من الجلد بالقصة الضيقة، كما لفتت نظرنا اطلالتها بالأصفر الفوسفوري الحيوي بفستان ميدي من التو...المزيد

GMT 23:10 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

الرئيس عباس يطمئن على صحة ميركل

GMT 09:55 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

يزعجك أشخاص لا يفون بوعودهم

GMT 09:52 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

منزل ميامي بيتش للبيع بثمن 29 ميلون دولار

GMT 20:17 2015 الإثنين ,19 كانون الثاني / يناير

10 قوارب شراعية في السباق السنوي في جازان

GMT 03:26 2014 الجمعة ,05 كانون الأول / ديسمبر

دجاج متبل ومشوي بالكيس الحراري

GMT 01:48 2015 السبت ,24 تشرين الأول / أكتوبر

تنظيم "داعش" يهدد "اسرائيل" ويتوعد بذبح السكان اليهود

GMT 23:38 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

إصابة 4 مواطنين برصاص مجهولين في الخليل

GMT 02:47 2019 الأربعاء ,25 أيلول / سبتمبر

درة زروق تخطف الأنظار في مهرجان الجونة السينمائي
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday