رئيس الحكومة اللبنانية يستقبل مجلس وزراء الأطفال
آخر تحديث GMT 19:06:59
 فلسطين اليوم -

رئيس الحكومة اللبنانية يستقبل مجلس وزراء الأطفال

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - رئيس الحكومة اللبنانية يستقبل مجلس وزراء الأطفال

بيروت – جورج شاهين

استقبل رئيس الحكومة اللبنانية، نجيب ميقاتي، الأربعاء، مجلس وزراء الأطفال لمناسبة عيد الطفل، وذلك بمبادرة من المجلس الأعلى للطفولة في وزارة الشؤون الاجتماعية. وشارك في الجلسة ثلاثون طفلاً يمثلون مختلف الفئات والأعمار والمناطق والطوائف إضافة إلى أطفال من دول عربية أخرى، حيث جلسوا في المقاعد المحددة للوزراء داخل قاعة اجتماعات مجلس الوزراء، كما حضر ممثلون عن المجلس الأعلى للطفولة ومختلف الجمعيات والمؤسسات والاتحادات التي تهتم بالأطفال ومنظمة إنقاذ الطفل الدولية والصليب الأحمر اللبناني. كما شارك في الجلسة الوزراء علي قانصوه، وائل أبو فاعور، سليم جريصاتي، علاء الدين ترو، ناظم الخوري، شكيب قرطباوي، مروان شربل، وليد الداعوق، بانوس منجيان، نقولا صحناوي، حسان دياب ،غابي ليون، نقولا نحاس ، جبران باسيل ومروان خير الدين. كما حضر النائب مروان فارس . ورحب ميقاتي في بداية الجلسة بالحضور، متمنيًا لهم ولجميع اللبنانيين السعادة والتوفيق، مشيرًا إلى أن عقد الاجتماع جاء بهدف  عقد الاستماع إلى المشاكل والهواجس التي يعاني منها الحضور، إضافة إلى الأفكار التي يملكونها ، لأن أفكاركم حتماً هي أفكار مهمة جداً ولا بد من أخذها بعين الاعتبار دائماً. وأضاف: "تعلمون أننا نمر في ظروف صعبة، لكن يجب ألا  تشكل أبدًا عائقاً أمامكم بل عليكم  تجاوزها، لأن الإنسان يخرج من  الأزمات أقوى بكثير، وبإذن الله وفي ظل وجود شباب لبنانيين يملكون الطموح والإصرار والتصميم على تحقيق الحلم اللبناني الذي نحلم به جميعاً، فحتماً سنصل إلى المبتغى الذي نريده. وقال وزير الشؤون الاجتماعية، وائل أبو فاعور،: " هذه الجلسة ليست شكلية، ولكنها لنذكر جميع  أهل السياسة، إنه على الرغم من خلافاتنا وانقساماتنا السياسية، لدينا مسؤولية أخلاقية تجاه هذا الوطن، قد نختلف أو نتفق في الآراء والأفكار والمشاريع الانتخابية والسياسية وسواها، لكن لا يجوز إلا أن نتفق على حماية الطفولة في لبنان، ونطلق هذه الصرخة مع أطفال لبنان إلى ضمير السياسة والسياسيين، ونحن نعلم أنك يا دولة الرئيس أهل لهذه الصرخة التي ستستمع إليها وتعمل بموجبها ومقتضاها.  

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رئيس الحكومة اللبنانية يستقبل مجلس وزراء الأطفال رئيس الحكومة اللبنانية يستقبل مجلس وزراء الأطفال



ارتدت جمبسوت مِن بالمان باللون الزهري مكشوف الأكتاف

أجمل إطلالات كايلي جينر عقب تربّعها على عرش المليارديرات

واشنطن - فلسطين اليوم
نشرت مجلة "فوربس" قائمة للمليارديرات في العالم للعام 2020، وسمّت المجلة نجمة تلفزيون الواقع وسيدة الأعمال كايلي جينر التي تبلغ من العمر 22 عاماً كأصغر ملياردير للسنة الثانية على التوالي. جاء هذا التصنيف باعتبار أن كايلي بنت علامتها التجارية لأدوات التجميل وهي لم ترثها. وبعد بيعها 51% من حصص شركتها، قدّرت أعمالها بنحو 1.2 مليار دولار، ومازالت تمتلك الـ 49 بالمئة الأخرى من حصتها. وتعتبر كايلي، من بين 2,095 حول العالم يملكون ثروة من 10 أرقام، بالمناسبة جمعنا لكنّ أجمل إطلالات كايلي جينير. كايلي هي الشقيقة الأصغر في عائلة كارداشيان-جينر، وتطوّرت إطلالاتها بشكل كبير على مدار السنوات. من تنسيق أزيائها مع شقيقتها كاندل وصولاً إلى تألقها بأسلوب الخاص الذي يتميّز بالجرأة على السجادة الحمراء وفي المناسبات التي تشارك فيها. خطفت كايلي الأن...المزيد

GMT 21:03 2020 الثلاثاء ,07 إبريل / نيسان

عداء أميركي يفوز بماراثون افتراضي

GMT 08:44 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الجدي" في كانون الأول 2019

GMT 10:44 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تجنب اتخاذ القرارات المصيرية أو الحاسمة

GMT 13:20 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

تنجح في عمل درسته جيداً وأخذ منك الكثير من الوقت

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday