رئيس مجلس الشورى العماني يصل إلى طهران
آخر تحديث GMT 15:09:30
 فلسطين اليوم -

رئيس مجلس الشورى العماني يصل إلى طهران

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - رئيس مجلس الشورى العماني يصل إلى طهران

طهران ـ وكالات

وصل رئيس مجلس الشورى العماني خالد بن هلال بن ناصر المعولي والوفد المرافق له الى طهران على رأس وفد رفيع يضم اثني عشر شخصا في زيارة تستغرق خمسة ايام. وكان في استقبال الضيف العماني في مطار مهراباد نائب رئيس البرلمان الايراني السيد محمد حسين ابوترابي ومستشار رئيس البرلمان حسين شيخ الاسلام. وعقب وصوله الى مطار مهر آباد الدولي وصف رئيس مجلس الشورى العماني في تصريح للمراسلين، العلاقات الايرانية العمانية بالجيدة معربا عن امله بان زيارته الرسمية الي طهران تسفر الي تعزيز العلاقات بين البلدين. واكد: ان العلاقات الايرانية – العمانية شهدت خلال الاعوام الماضيه مزيدا من التطور والازدهار. واضاف رئيس مجلس الشورى العماني ان متانة العلاقات الثنائية جاءت بفضل دعم قائد الثورة الاسلامية و رئيس الجمهورية الاسلامية لها حيث كان دعمهما عاملا مهما في مسار تعزيزالعلاقات بين الشعبين المسلمين. واكد رئيس مجلس الشورى العماني ان زيارته الرسمية ستكون خطوة جديدة في مسيرة تعزيز العلاقات الثنائية. بدوره قال النائب الاول لرئيس مجلس الشورى الاسلامي سيد محمد حسن ابوترابي الذي كان على رأس المستقبلين للوفد العماني صباح اليوم ان الاجتماعات المزمع عقدها بين رئيس مجلس الشورى العماني والمسؤولين الايرانيين من شانها ان تدفع بالعلاقات الثنائية الى مزيد من التقدم والازدهار. ومن المقرر أن يلتقي رئيس مجلس الشورى العماني نظيره الايراني علي لاريجاني ورئيس الجمهورية محمود احمدي نجاد ووزير الخارجية علي اكبر صالحي وامين المجلس الأعلى للأمن القومي سعيد جليلي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رئيس مجلس الشورى العماني يصل إلى طهران رئيس مجلس الشورى العماني يصل إلى طهران



اختارت جيجي حديد إطلالة راقية بلون البيج

إليكِ إطلالة مميَّزة وجذّابة بصيحة "المونوكروم"

لندن - فلسطين اليوم
تعدّ صيحة المونوكروم ذات الأزياء أحادية اللون رائجة وبقوة هذا الموسم، إذ بإمكانك التألق بأجمل الإطلالات الجذابة بلون واحد بستايل راقٍ ومواكب لأحدث صيحات عالم الموضة والأناقة.لفتت نظرنا خيارات مجموعة من عارضات الأزياء والنجمات العالميات بصيحة المونوكروم، واللواتي تألقن بأجمل الاطلالات وبأكثر من لون وستايل منها بأسلوب “جيجي حديد” والتي اختارت اطلالة راقية بلون البيج بفستان ميدي مع معطف خفيف وطريل من نفس اللون، وشاهدنا “كيندل جينر” باللون الأخضر الزيتي بالقميص والسروال مع المعطف الربيعي الطويل من نفس اللون، بينما اختارت “بريانكا شوبرا” بأسلوب حيوي باللون الأحمر بالتنورة الجلدية مع القميص. وقــــــــــــــد يهمك أيــــــــــــضًأ : إطلالة مميزة من جيجي حديد وكيم كارداشيان تلجأ إلى "الفوتوشوب" في &...المزيد
 فلسطين اليوم - مذيع في "بي بي سي" يوضّح تفاصيل إصابته بوباء "كورونا"

GMT 20:48 2020 الأحد ,29 آذار/ مارس

إصابة مالك نيويورك نيكس بفيروس كورونا

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 18:47 2016 الأحد ,10 تموز / يوليو

فطيرة التفاح بالبف باستري
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday