رئيس وزراء فلسطين يؤكد تنفيذ  عدة مشاريع في سلفيت
آخر تحديث GMT 23:50:56
 فلسطين اليوم -

رئيس وزراء فلسطين يؤكد تنفيذ عدة مشاريع في سلفيت

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - رئيس وزراء فلسطين يؤكد تنفيذ  عدة مشاريع في سلفيت

رئيس الوزراء الفلسطيني رامي الحمد لله
سلفيت - فلسطين اليوم

قال رئيس الوزراء رامي الحمد الله، إن الحكومة ستنفذ عدة مشاريع لصالح محافظة سلفيت، بقيمة 5.4 مليون دولار، خلال الفترة المقبلة.

وأضاف الحمد الله، خلال جولته في محافظة سلفيت، اليوم الأحد، أن 700 ألف دولار من اجمالي المبلغ ستخصص من اجل استصلاح الأراضي، و210 آلاف دولار للتجهيزات الطبية لمستشفيات المحافظة ومركبة إسعاف، و140 ألف دولار لشق طرق في قرية قيرا، و140 ألف دولار لقرية كفل حارس.

وأكد جهود القيادة والحكومة الحثيثة في عملية بناء المؤسسات والمعاهد والمراكز المهنية والبنية التحتية، رغم الاحتلال واستيطانه وجدرانه وانتهاكاته المستمرة، مشددا على أن المعركة هي معركة البناء والبقاء.

وأشار رئيس الوزراء إلى أن زيارته إلى محافظة سلفيت تأتي للاطلاع على المطالب والاحتياجات ولبلورة وتنفيذ المزيد من المشاريع التنموية الحيوية وتقديم الخدمات الأساسية والطارئة.

وقال: 'إن افتتاح مركز التدريب المهني في سلفيت سيساهم من خلال التخصصات المهنية الثمانية التي يقدمها في البناء القدرات والطاقات الذاتية، فهو يعد خطوة هامة على طريق النهوض بالمجتمع ومحاربة البطالة والفقر، وهو جزء من منظومة التعليم والتدريب المهني والتقني ويربط مخرجات التعليم باحتياجات السوق الفلسطينية الحقيقية'.

وأضاف أن افتتاح ميدان الشهيد ياسر عرفات في قلب سلفيت، هو تذكير بالإرث النضالي الذي تركه الزعيم الخالد والقائد المؤسس، من أجل مواصلة مسيرة الاستقلال والخلاص وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة على حدود عام 1967.

وزار رئيس الوزراء منطقة ظهر الكلب في قرية رافات، المحاطة بجدار الضم والتوسع العنصري والمستوطنات، واستمع للعائلات التي تسكن فيها، واطلع على احتياجاتهم، ووعدهم بالوقوف عليها، مؤكدا رسالة الرئيس محمود عباس بدعم صمود المواطنين في كافة أماكن تواجدهم.

وقد حضر مراسم وضع حجر الأساس لمركز التدريب المهني وافتتاح ميدان الشهيد ياسر عرفات، محافظ سلفيت عصام أبو بكر، ووزير الصحة جواد عواد، ورئيس المجلس الاقتصادي الفلسطيني للتنمية والاعمار محمد اشتية، ومستشار رئيس الوزراء لشؤون الصناديق العربية والإسلامية جواد ناجي، ورئيس بلدية سلفيت شاهر اشتية، ووكيل وزارة العمل ناصر قطامي، وقائد المنطقة رياض الطرشة، وعدد من الشخصيات الاعتبارية والرسمية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رئيس وزراء فلسطين يؤكد تنفيذ  عدة مشاريع في سلفيت رئيس وزراء فلسطين يؤكد تنفيذ  عدة مشاريع في سلفيت



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 00:05 2020 الثلاثاء ,07 تموز / يوليو

أخطاؤك واضحة جدّا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 08:30 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 14:09 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

تبدأ بالاستمتاع بشؤون صغيرة لم تلحظها في السابق

GMT 03:03 2017 الخميس ,02 شباط / فبراير

الضفدع يصطاد الحشرات بالاعتماد على لسانه

GMT 02:47 2017 السبت ,09 كانون الأول / ديسمبر

ورق الجدران الملوّن لديكور جذّاب وساحر

GMT 02:48 2017 الثلاثاء ,24 كانون الثاني / يناير

شيماء مصطفى تُقدّم حقائب من الجلد الطبيعي

GMT 00:04 2014 الجمعة ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

جزر خاصة للبيع بأسعار تبدأ من 62 ألف جنيه إسترليني
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday