رفع درجات الاستنفار في الموانئ والمطارات التونسية
آخر تحديث GMT 13:50:59
 فلسطين اليوم -

رفع درجات الاستنفار في الموانئ والمطارات التونسية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - رفع درجات الاستنفار في الموانئ والمطارات التونسية

تونس_أزهار الجربوعي

أعلن وزير النقل التونسي عبد الكريم الهاروني، أنه أعطى تعليماته برفع أعلى درجات الاحتياط والاستنفار في الموانئ والمطارات، وذلك تحسبًا لوقوع هجمات إرهابية بعد انفجار سيارة أمنية بعبوة ناسفة في منطقة حلق الوادي شمال تونس، الثلاثاء الماضي. وأعلن الهاروني عن جملة من القرارات تتعلق بتحديد فضاءات عمل الجمارك، وإزالة بعض المخازن التي تعرقل سير الحاويات والتخلص من التي تجاوزت الآجال القانونية، بالإضافة إلى تكثيف المراقبة، موضحًا أن هذه القرارات تهدف لتسهيل عمل ميناء رادس، شمال تونس، الذي يؤمن أكثر من 90 % من حجم المبادلات التجارية. كما قرر، خلال الاجتماع الأول للجنة العليا المكلفة بمتابعة عمل ميناء رادس، فتح حوار مع نقابات الشغل لإصلاح الشركة التونسية للشحن والترصيف وإعادة بنائها لضمان نتائج أفضل من حيث التجهيزات وتوقيت العمل. وأشار الهاروني أن تونس ستكون عاصمة إقليمية لوجستية في تشرين الأول/أكتوبر المقبل في إطار تسهيل الربط بين الموانئ والمطارات والسكك الحديدية بين تونس ودول المغرب العربي. ودفعت الأوضاع الأمنية والسياسية المتوترة التي تعيشها تونس منذ اغتيال المعارض التونسي محمد البراهمي، الخميس الماضي، ومقتل 8 جنود في كمين إرهابي على الحدود مع الجزائر، إلى رفع أعلى مستويات الحيطة والحذر خشية وقوع عمليات إرهابية داخل البلاد، وسط توقعات بأن حالة الاضطراب التي تعيشها البلاد ستهدد حركة النقل والمعاملات التجارية، وبخاصة وأن موجة العنف ضربت البلاد في قلب الموسم السياحي الذي يعتبر العمود الفقري للاقتصاد التونسي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رفع درجات الاستنفار في الموانئ والمطارات التونسية رفع درجات الاستنفار في الموانئ والمطارات التونسية



تسبب الوباء في إلغاء وإرجاء الكثير من أسابيع الموضة

بيلا حديد تتبرع بأرباح مجموعتها الجديدة من الـ"تي شيرت"

واشنطن - فلسطين اليوم
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore. المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ...المزيد

GMT 17:41 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

إيقاف الإيطالي إيانوني 18 شهرا لتعاطيه المنشطات

GMT 17:43 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

الغموض يحوم حول مصير طواف فرنسا 2020

GMT 13:27 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

كن هادئاً وصبوراً لتصل في النهاية إلى ما تصبو إليه

GMT 08:41 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

يزعجك أشخاص لا يلتزمون بوعودهم

GMT 04:13 2018 الأحد ,23 أيلول / سبتمبر

طريقة عمل البراونيز
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday