سعودي ينتحر حرقًا إحتجاجًا على مصادرة بضاعته
آخر تحديث GMT 12:02:27
 فلسطين اليوم -

سعودي ينتحر حرقًا إحتجاجًا على مصادرة بضاعته

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - سعودي ينتحر حرقًا إحتجاجًا على مصادرة بضاعته

الرياض ـ يو.بي.آي

أقدم أحد الباعة الجوالين السعوديين على الإنتحار حرقاً، اليوم الجمعة، اعتراضاً على مصادرة السلطات السعودية "بضاعته" التي كان يبيعها. وقالت صحيفة "صدى" الإلكترونية السعودية، إن بائعاً متجولا لفظ أنفاسه الأخيرة صباح اليوم في مدينة الملك سعود الطبية (الشميسي) بمدينة الرياض، متأثراً بجروحه بعد أن قام بصب مادة البنزين على جسده وأشعل النار فيه. وأضافت أن سبب الحادثة يعود الى قيام دورية من أمانة الرياض مساء أمس بجولة تفتيشية بشارع الفريان بحي منفوحة وسط المدينة، حيث صادرت كميات من الفواكه والخضروات كان بعض الباعة المتجولين يقومون ببيعها على المارة في الشارع. وذكرت الصحيفة أن الأمر تطور مع البائع (الذي أشارت إلى اسمه بالحريصي) إلى الاحتجاج على موظفي أمانة مدينة الرياض، فأقدم البائع على إثره بسكب البنزين على جسده وإشعال النار فيه. واشارت الى أنه تم نقل الحريصي على الفور الى مدينة الملك سعود الطبية وهو في حالة حرجة حيث بلغت نسبة إصابته الـ95 % وما لبث أن فارق الحياة بعدها.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سعودي ينتحر حرقًا إحتجاجًا على مصادرة بضاعته سعودي ينتحر حرقًا إحتجاجًا على مصادرة بضاعته



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لأجمل الإطلالات

لندن - فلسطين اليوم
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها.الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، تاب...المزيد

GMT 12:21 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

ارتباك ياباني بسبب تأجيل الأولمبياد إلى 2021

GMT 15:23 2018 الجمعة ,06 تموز / يوليو

تعرف على تفاصيل زيادة أسعار السجائر المحلية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday