سفير مصر في أبو ظبى يلتقى بمحتجزي بلاده في الإمارات
آخر تحديث GMT 21:06:05
 فلسطين اليوم -

سفير مصر في أبو ظبى يلتقى بمحتجزي بلاده في الإمارات

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - سفير مصر في أبو ظبى يلتقى بمحتجزي بلاده في الإمارات

القاهرة ـ وكالات

التقى سفير مصر بأبو ظبي تامر منصور، الخميس، بالمصريين الـ14 المحتجزين في الإمارات على ذمة "قضية أمنية". وفي تصريحات للصحفيين اليوم قال على العشيرى، مساعد وزير الخارجية المصري للشئون القنصلية، إن السفير تامر منصور "التقى صباح اليوم بالمحتجزين المصريين الـ14 لدى السلطات الإماراتية على ذمة القضية الأمنية". وأوضح العشيري أن منصور اطمأن خلال لقائه بالمصريين المحتجزين بالإمارات على "توفير الإقامة الكريمة والرعاية الصحية لهم". وبحسب العشيري فإن السفير المصري بأبو ظبي "نقل للسلطات الإماراتية طلب وزارة الخارجية المصرية بسرعة الانتهاء من التحقيقات ومطالب المحتجزين بالحصول على المساعدة القانونية وتوكيل المحامين لمتابعة قضيتهم". تعد هذه الزيارة هي الأولى من الجانب المصري للمعتقلين الـ14 منذ اعتقالهم قبل شهور. وفي سياق متصل، التقى العشيري ظهر اليوم في القاهرة بأسر المحتجزين حيث أطلعهم على التطورات، كما قاموا بالتحدث هاتفيًا مع السفير تامر منصور، الذي طمأنهم على ذويهم، وأكد أنه ستكون هناك زيارات دورية من السفارة للاطمئنان على حالتهم ومتابعتهم. وكانت السلطات الإماراتية اعتقلت 11 مصريًا على الأقل بينهم أطباء ومهندسون وصحفي، بتهمة انتمائهم إلى خلية تابعة لجماعة الإخوان المسلمين، كان أولهم في 21 من نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي، ثم توالت اعتقالات الباقين في الأيام اللاحقة لهذا التاريخ، وإن تم معظمها منتصف ديسمبر/ كانون الأول الماضي، بحسب تقارير صحفية إماراتية. وقال مصدر بالرئاسة المصرية في 13 مارس/ آذار الجاري إن الرئيس محمد مرسي أرسل وفدًا إلي إمارة دبي يضم ٧ أفراد برئاسة عبد العزيز الشريف، أمين مؤسسة الرئاسة، في اليوم ذاته لبحث أزمة المصريين المعتقلين هناك.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سفير مصر في أبو ظبى يلتقى بمحتجزي بلاده في الإمارات سفير مصر في أبو ظبى يلتقى بمحتجزي بلاده في الإمارات



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لأجمل الإطلالات

لندن - فلسطين اليوم
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها.الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، تاب...المزيد

GMT 20:48 2020 الأحد ,29 آذار/ مارس

إصابة مالك نيويورك نيكس بفيروس كورونا

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 18:47 2016 الأحد ,10 تموز / يوليو

فطيرة التفاح بالبف باستري
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday