سليمان يبحث مع شربل الوضع على الحدود مع سورية
آخر تحديث GMT 12:02:27
 فلسطين اليوم -

سليمان يبحث مع شربل الوضع على الحدود مع سورية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - سليمان يبحث مع شربل الوضع على الحدود مع سورية

بيروت ـ جورج شاهين

بحث رئيس الجمهورية اللبناني العماد ميشال سليمان سلسلة ملفات أمنية ودبلوماسية وقضائية وإنسانية مع زواره في القصر الجمهوري في بعبدا، الاثنين، واطّلع من وزير الداخلية والبلديات مروان شربل على الأوضاع الأمنية في البلاد والخطوات التي تتخذها الوزارة من أجل الحفاظ على الاستقرار، إضافة إلى الشؤون الانتخابية المطروحة. وعلم "العرب اليوم" أن البحث تناول مختلف التطورات الأمنية في لبنان، ولا سيما أحداث الحدود اللبنانية – السورية وما أدى إليه القصف السوري على القرى اللبنانية من قتل لبنانيين من أهالي بلدة الهيشة. كما جرى البحث في نتائج مناشدة رئيس الجمهورية للسلطات السورية لوقف القصف على الجانب اللبناني وما إذا كان وزير الخارجية قد أجرى الاتصالات الضرورية بالجانب السوري كما طلب رئيس الحكومة نجيب ميقاتي من وزير الخارجية قبل يومين. وتناول البحث قضايا متصلة بأعمال الخطف التي طالت أحد الطلاب مقابل فدية مالية والذي أفرج عنه فجر الاثنين نظير مبلغ 100 ألف دولار أميركي بدلاً من مليون.    وشمل البحث نتائج التحقيقات الجارية في شأن العصابات التي تتولى أعمال الخطف في البقاع وبيروت والجنوب، وخصوصاً أن اثنين من أعضائها موقوفان لدى الأجهزة الأمنية المختصة. وعرض رئيس الجمهورية مع وزير العدل شكيب قرطباوي عمل القضاء والنيابات العامة وكذلك موضوع تسجيل عقد زواج خلود سكرية ونضال درويش والمراحل التي بلغتها هذه المسألة، وتناول مع وزير الدولة بانوس مانجيان الأوضاع العامة القائمة على الساحة الداخلية. وبحث الرئيس سليمان مع النائب نبيل دو فريج التطورات السياسية الراهنة ولا سيما منها المشاريع واقتراحات القوانين الانتخابية المطروحة قيد الدرس والنقاش في المجلس النيابي. واطلع رئيس الجمهورية من رئيس مجلس القضاء الأعلى جان فهد على مسار التحقيقات مع الموقوفين الإسلاميين وأهمية السرعة في إنجاز ملفات المحاكمات المطروحة أمام القضاء. واستقبل الرئيس سليمان سفراء لبنانيين عينوا في الخارج وهم شربل اسطفان ( ايطاليا) فارس عيد  (بلغاريا) خضر حلوي (الكويت) علي حلبي (غانا) وزين الموسوي (الباراغواي)، وأمدهم بالتوجيهات المتعلقة بثوابت الموقف اللبناني خارجياً وداخلياً، متمنياً لهم النجاح في مهمتهم الدبلوماسية الجديدة. وزار بعبدا وفد "كاريتاس لبنان" برئاسة الأب سيمون فضول الذي شكر الرئيس سليمان على دعمه المتواصل، وأطلعه على النشاطات والمساعدات التي تقدمها كاريتاس للنازحين من سوريا بشكل أساسي إضافة إلى عملها الاجتماعي والإنساني في المناطق اللبنانية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سليمان يبحث مع شربل الوضع على الحدود مع سورية سليمان يبحث مع شربل الوضع على الحدود مع سورية



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لأجمل الإطلالات

لندن - فلسطين اليوم
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها.الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، تاب...المزيد

GMT 12:21 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

ارتباك ياباني بسبب تأجيل الأولمبياد إلى 2021

GMT 15:23 2018 الجمعة ,06 تموز / يوليو

تعرف على تفاصيل زيادة أسعار السجائر المحلية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday