سليمان يسلم الجامعة مذكرة بالخروقات السورية
آخر تحديث GMT 06:18:44
 فلسطين اليوم -

سليمان يسلم الجامعة مذكرة بالخروقات السورية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - سليمان يسلم الجامعة مذكرة بالخروقات السورية

بيروت ـ جورج شاهين

سلم رئيس الجمهورية اللبنانية العماد ميشال سليمان صباح الخميس، الى المستشار القانوني للجامعة العربية في بيروت  السفير عبد الرحمن الصلح مذكرة خطية موجهة الى الامين العام للجامعة العربية نبيل العربي، يحيطه علما بالخروق السورية التي يطالب لبنان بعدم تكرارها، آملا حض جميع الاطراف على الالتزام الفعلي بواجب احترام سيادة لبنان وحرمة حدوده واراضيه وعدم التورط في الاعمال العدائية على طرفي الحدود. وجاءت هذه الخطوة بعد ثلاثة ايام على تسليمه مذكرة مشابهة موجهة الى الأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون عبر ممثله الشخصي في لبنان السفير ديريك بلاميلي بالمضون نفسه مضافة الى التقارير الصادرة عن الجيش اللبناني والتحقيقات التي أجراها والتي توثق الخروق السورية وحجم الإعتداء على الأراضي اللبنانية بما فيها التوغل في بحر وسماء وبر لبنان. ورأى رئيس الجمهورية العماد ميشال سليمان أن الخروقات الجوية الاسرائيلية والطيران الدائري وإلقاء القنابل المضيئة فوق مناطق الجنوب أمس، لا تخرج عن النمط الاسرائيلي المتبع بتكرار اعتداءاته ضد لبنان واستمرار خرق القرارات الدولية ولا سيما منها القرار 1701، مستغلّة بصورة خاصة الاوضاع القائمة، الامر الذي يحتم على المجتمع الدولي ومجلس الامن العمل على ردعها عن الاعتداءات على الدول المحيطة وسيادتها. واستقبل الرئيس سليمان وزير خارجية تونس عثمان الجرندي في حضور سفير تونس لدى لبنان حاتم الصائم حيث تم عرض للعلاقات بين البلدين وسبل تعزيزها إضافة الى الوضع الذي تشهده المنطقة العربية والاحداث في سوريا. واطلع رئيس الجمهورية من وزير التربية والتعليم العالي حسان دياب على التدابير والترتيبات التي اتخذتها الوزارة لاجراء الامتحانات الرسمية في المناطق اللبنانية كافة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سليمان يسلم الجامعة مذكرة بالخروقات السورية سليمان يسلم الجامعة مذكرة بالخروقات السورية



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر الصحي

واشنطن - فلسطين اليوم
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا" وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس، وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر الصحي.حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والتنورة، وأحياناً تعتم...المزيد
 فلسطين اليوم - أبرز 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي

GMT 22:16 2020 الأحد ,22 آذار/ مارس

الاحتلال يعتقل ثلاثة شبان من الزاوية

GMT 10:15 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحمل إليك الأيام المقبلة تأثيرات ثقيلة وسلبية تعاكس توجهاتك

GMT 04:02 2018 الأربعاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

والد ميغان ماركل يكشّف تفاصيل حفل زفافها الأول في جاميكا

GMT 00:05 2019 السبت ,26 كانون الثاني / يناير

سعر الريال العماني مقابل الشيكل الاسرائيلي السبت

GMT 03:22 2018 الخميس ,11 كانون الثاني / يناير

سعد لمجرد يكشف حقيقة خطبته إلى الفنانة ابتسام تسكت

GMT 23:57 2014 الأربعاء ,10 أيلول / سبتمبر

استخدمتُ "الليكرا" و"الجينز" في مجموعتي الجديدة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday