سليمان يشيد بدور بوتفليقة التاريخي وإصلاحاته السياسية
آخر تحديث GMT 12:02:27
 فلسطين اليوم -

سليمان يشيد بدور بوتفليقة التاريخي وإصلاحاته السياسية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - سليمان يشيد بدور بوتفليقة التاريخي وإصلاحاته السياسية

الجزائر ـ خالد علواش

أعرب الرئيس اللبناني ميشال سليمان عن اعتزاز بلده "بالرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة نظرا لدوره التاريخي في الجامعة العربية وفي الجزائر تحديداً فهو الذي قام بإصلاحات دستورية وتشريعية كقانون الانتخابات وقانون الأحزاب". وقال الرئيس اللبناني في تصريح للصحافة خلال زياته إلى الجزائر، إن التمثيل النسوي في الجزائر والذي بلغ 30 % بالمقاعد النيابية "أمر متقدم" ، مشيرا إلى أن الرئيس بوتفليقة سمح بمشاركة الطبقات الاجتماعية كافة بفضل الإصلاحات"، وأضاف أن الجزائر تمكنت من تسوية ديونها "بفضل إدارته الجيّدة لموارد النفط والغاز"، معتبراً ذلك "نموذجاً للبنان الذي يمكنه الاقتداء بحنكة رئيس الجزائر لإدارة موارده المتوقعة من النفط والغاز للإيفاء بدينه وتأمين مستقبل جيد لأبنائه حتى لا يضطر إلى مغادرة الوطن والعمل في الخارج". وتوقع سليمان أن تكون نتائج هذه الزيارة القصيرة إلى الجزائر "أكبر بكثير من الزيارات التقليدية"، وقال من المؤكد أنها ستكون "فاتحة" لعلاقة تبادلية بين لبنان والجزائر، مشيرا في هذا الإطار إلى أنه تم الاتفاق خلال محادثاته مع الرئيس بوتفليقة على تنظيم جدول للعلاقات بين الوزراء المختصين وهيئات القطاع الخاص لكلا البلدين.  وكان الرئيس اللبناني ميشال سليمان قد وصل صباح الثلاثاء إلى الجزائر في إطار زيارة قصيرة تستغرق بضع ساعات قادماً من بيروت ضمن جولة ستقوده إلى عدد من البلدان الأفريقية، وكان في استقبال الرئيس سليمان في مطار هواري بومدين الدولي رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سليمان يشيد بدور بوتفليقة التاريخي وإصلاحاته السياسية سليمان يشيد بدور بوتفليقة التاريخي وإصلاحاته السياسية



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لأجمل الإطلالات

لندن - فلسطين اليوم
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها.الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، تاب...المزيد

GMT 12:21 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

ارتباك ياباني بسبب تأجيل الأولمبياد إلى 2021

GMT 15:23 2018 الجمعة ,06 تموز / يوليو

تعرف على تفاصيل زيادة أسعار السجائر المحلية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday