شربل يُعلن ارتفاع نسبة عمليات الخطف في لبنان
آخر تحديث GMT 17:47:32
 فلسطين اليوم -

شربل يُعلن ارتفاع نسبة عمليات الخطف في لبنان

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - شربل يُعلن ارتفاع نسبة عمليات الخطف في لبنان

بيروت ـ جورج شاهين

كشف وزير الداخلية اللبناني مروان شربل، الإثنين، عن زيادة نسبة عمليات الخطف في البلاد بالتزامن مع ارتفاع نسبة النزوح إلى لبنان، فيما أكد تقرير أمني لبناني، أن "ذوي مواطن من آل أبو حسن قدّموا بلاغًا إلى مركز الشرطة في شتورا، بأن ثلاثة مسلحين مجهولين يستقلون سيارة رباعية الدفع من نوع (سوزوكي) زجاجها حاجبًا للرؤية، أقدموا فجر الإثنين، على خطف المواطن أحمد دياب أبو حسن، من أمام معرض لبيع البلاط على طريق جلالا - شتورة، وفروا به إلى جهة مجهولة". وأضاف التقرير أن المواطن يمتلك مكتبًا عقاريًا، ويتعاطى عمليات بيع وشراء الأراضي والشقق السكنية، وأن وراء عملية الخطف سعي للحصول على فدية مالية"، في ما جاءت العملية بعد ساعات على الإفراج عن فادي متري، بعدما استعجل الخاطفون العملية وفازوا بـ 75 ألف دولار بدلا من 800 ألف . وتعليقًا على قضية متري، كشف وزير الداخلية مروان شربل، عن أن القوى الأمنية تعرفت على هويات خاطفيه وتلاحقهم حاليًا، مضيفًا "طبعًا تعرّفنا على الجهة الخاطفة، والأجهزة الأمنية لاحقتها. لذا عمد الخاطفون إلى الاستعجال في التفاوض مع زوجته حول مبلغ الفدية المطلوب مقابل إخلاء سبيل فادي، وأتفهّم مشاعر زوجته، فهي تحت وطأة المصيبة أسرعت في التجاوب مع الجهة الخاطفة، ودفعت مبلغ 75000 دولار، بعدما كان الرهان على 800000 دولار، مع الإشارة إلى أنه كان يمكننا إعادة فادي من دون أيّ فدية، ولكن المسألة كانت ستستغرق مزيدًا من الوقت". وعن هوية الخاطفين، قال شربل: "باتت هوياتهم في عهدة الأجهزة الأمنية، فهي تعرفهم بالأسماء، وهم مطلوبون من العدالة وفي حقّهم عدد من مذكرات التوقيف، وقد راقَبنا الخطوط من خلال الاتصالات التي تلقّتها عائلة متري، وحاولنا البحث عن طرف الخيط، على رغم أنّ الخاطفين استخدموا مجموعة من الأرقام المختلفة". وعمّا إذا كان الخاطفون ينتمون إلى جهة معينة، أجاب شربل "لا يمكن إعطاء معلومات إضافية، كلّ ما بوسعي قوله إنّ (الأزعر) لا ينتمي إلى أي جهة سياسية"، مضيفًا أنّ الأجهزة الأمنية، سواء الجيش اللبناني أو قوى الأمن الداخلي أو المخابرات، يتابعون الموضوع، وأنّ نسبة عمليات الخطف ارتفعت بالتزامن مع ارتفاع نسبة النزوح إلى لبنان، ونحن على ثقة بأننا غالبًا ما نصِل إلى نتائج إيجابية، على الرغم من أن الملاحقة تستلزم بعض الوقت، لكن في نهاية المطاف يتمّ توقيف الخاطفين".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شربل يُعلن ارتفاع نسبة عمليات الخطف في لبنان شربل يُعلن ارتفاع نسبة عمليات الخطف في لبنان



تبقى مواقع التواصل متنفسًا لهنّ للتواصل مع متابعينهنّ

"الكاجول" يُسيطر على إطلالات النجمات في زمن "كورونا"

واشنطن - فلسطين اليوم
فرض فيروس كورونا المستجد - لعنة العالمة الجديدة - لوكًا موحدًا على النجمات حول العالم، عند اضطرارهم إلى الخروج من المنزل سواء لممارسة الرياضة أو لاتباع حاجات أساسية، حيث سيطر على إطلالتهن الأسلوب "الكاجول" الرياضي البسيط سواء على صعيد الأزياء أو حتى المكياج وتسريحة الشعر، ويبقى الإكسسوار الذي لا تتخلى معظمهنّ عنه هو "القناع" و"القفازات" حتى لا تنتقل لهم عدوى الفيروس القاتل.وتلتزم النجمات حول العالم الحجر المنزلي الذي تفرضه الدول في سعي للحدّ من إنتشار فيروس كورونا، وتبقى مواقع التواصل الإجتماعي وتحديداً إنستغرام متنفساً لهنّ للتواصل مع متابعينهنّ، وفي السطور التالية سوف نستعرض أبرز إطلالات النجمات العالميات في "زمن كورونا". الممثلة ريز ويزرسبون خرجت في نزهة على الدراجة الهوائية برفقة عائلتها، وإذ إع...المزيد

GMT 11:47 2020 الجمعة ,03 إبريل / نيسان

استمتع بأفضل الرحلات الافتراضية وأنت في منزلك
 فلسطين اليوم - استمتع بأفضل الرحلات الافتراضية وأنت في منزلك

GMT 20:48 2020 الأحد ,29 آذار/ مارس

إصابة مالك نيويورك نيكس بفيروس كورونا

GMT 10:24 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تفتقد الحماسة والقدرة على المتابعة

GMT 18:51 2014 الأربعاء ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

آيس كريم باسكن روبنز

GMT 05:00 2018 الإثنين ,14 أيار / مايو

مصطلح الصيام الواجب

GMT 08:08 2017 الإثنين ,04 أيلول / سبتمبر

الإعلان عن الجيل الثامن من سيارة "تويوتا هايلكس"

GMT 05:06 2018 الأربعاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

أنواع وألوان "الباركيه" لديكورات مودرن جذّابة داخل منزلك

GMT 11:04 2018 الخميس ,08 شباط / فبراير

بالعسل والبطاطس اقضي على آلام الحروق

GMT 10:14 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

أهم قواعد الديكور لتطبيقها في حمامات الضيوف
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday