شرطة البصرة تعتقل مطلوبين متهمين بالإرهاب
آخر تحديث GMT 21:06:05
 فلسطين اليوم -

شرطة البصرة تعتقل مطلوبين متهمين بالإرهاب

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - شرطة البصرة تعتقل مطلوبين متهمين بالإرهاب

بغداد ـ نجلاء الطائي

اعتقلت شرطة البصرة، الثلاثاء، مطلوبين بتهمة الإرهاب، أحدهما ضابط برتبة رائد في محافظة ميسان. وأفاد مصدر أمني، في تصريح لـ "العرب اليوم" بأن "القوى الأمنية تمكنت من إلقاء القبض على شخصين، وفق المادة 4 إرهاب"، مبينًا أن أحد المقبوض عليهم ضابط برتبة رائد في محافظة ميسان، ومطلوب في محافظة البصرة". وأضاف المصدر أن "إلقاء القبض جرى بناء على معلومات استخبارية"، مشيرًا إلى أنه "جرى نقل المطلوبين إلى الجهات المختصة، لاستكمال الإجراءات التحقيقية". وشهدت البصرة، في الأيام القليلة الماضية انفلاتا أمنيًا، فقد ذكر مسؤول أمني، الأحد الماضي أن "مسلحين ملتحين قتلوا رجلين و4 نساء، بعد اقتحام منزل وسط مدينة البصرة. في حين قال مسؤول في ديوان الوقف السني، الإثنين، أن عددًا من الأسر "السنية" في البصرة، تلقت تهديدات عبر منشورات وزعتها جهة غير معلومة. وقال المصدر: لقد تلقينا اتصالات من أسر سنية تفيد بأنها تلقت تهديدات بواسطة منشورات تطالبهم بالرحيل أو القتل. وكانت البصرة شهدت على مدى الأيام الماضية عمليات للتصفية ضد مسؤولين ورجال للدين (سنيين)، وهو ما استنكره ديوان الوقف الشيعي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شرطة البصرة تعتقل مطلوبين متهمين بالإرهاب شرطة البصرة تعتقل مطلوبين متهمين بالإرهاب



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لأجمل الإطلالات

لندن - فلسطين اليوم
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها.الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، تاب...المزيد

GMT 20:48 2020 الأحد ,29 آذار/ مارس

إصابة مالك نيويورك نيكس بفيروس كورونا

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 18:47 2016 الأحد ,10 تموز / يوليو

فطيرة التفاح بالبف باستري
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday