شطب وزير المال العراقي المستقيل من سجلات نقابة الأطباء
آخر تحديث GMT 15:54:49
 فلسطين اليوم -

شطب وزير المال العراقي المستقيل من سجلات نقابة الأطباء

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - شطب وزير المال العراقي المستقيل من سجلات نقابة الأطباء

بغداد ـ جعفر النصراوي

قامت نقابة أطباء العراق بشطب اسم وزير المال المستقيل رافع العيساوي من سجلات النقابة ومنعه من ممارسة المهنة، معللة قرارها بتبني العيساوي لـ"الفكر الطائفي ودعمه للإرهاب".   وقررت النقابة شطب العيساوي من سجلاتها وفقا لأمر صدر عن الهيئة الإدارية للنقابة وتلقى "العرب اليوم" نسخة منه، مُبرِّرة قرارها بـ"ثبوت تهمة تبني العيساوي للفكر الطائفي المقيت ودعمه للإرهاب والإرهابيين".    وبيَّنت أن "ما بدر عن العيساوي يتنافى مع سلوك وأخلاقيات مهنة الطب"، مُنوهة إلى أن "مجلس القضاء الأعلى – الهيئة القضائية الثالثة – أرسل مذكرة إلى النقابة بشأن ثبوت تورط العيساوي في قضايا إرهابية".    ولفتت إلى أن "القرار جاء استناداً إلى الفقرة خامساً من المادة 28 من القانون رقم 102 للعام 1988 المعدل لنقابة الأطباء رقم 89 للعام 1984".    وكان وزير المال رافع العيساوي أعلن استقالته من منصبه في الحكومة العراقية أمام معتصمي الأنبار في (الأول من آذار/مارس 2013)، احتجاجاً على "سياسات الحكومة"، بعد أن أشعل اعتقال عناصر من حمايته في (20 كانون الأول/ديسمبر 2012) فتيل أزمة في البلاد، وانطلاق اعتصامات في المنطقة الغربية، ووجهت الحكومة اتهامات للعيساوي، بعد تقديم استقالته، بإدارة تنظيم مسلح يعرف بـ"حماس العراق" قام بأعمال "إرهابية" في البلاد.  

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شطب وزير المال العراقي المستقيل من سجلات نقابة الأطباء شطب وزير المال العراقي المستقيل من سجلات نقابة الأطباء



تتقن اختيار التصاميم بألوان تُظهر جاذبية بشرتها

إطلالة راقية بـ"الأصفر" للنجمة جينيفر لوبيز

واشنطن - فلسطين اليوم
دائماً ما تتقن النجمة اللاتينية الحسناء جينيفر لوبيز، اختيار التصاميم المناسبة لقوامها بألوان تظهر جاذبية بشرتها السمراء، حيث تتميّز بإطلالاتها العصرية والمواكبة لأحدث صيحات عالم الموضة والأناقة، ولاحظنا تفضيل جينيفر للون بالعديد من الاطلالات والمناسبات، حيث لفتت نظرنا خياراتها المميزة بأكثر من ستايل وأسلوب بعيداً عن التكرار والروتين، حيث انتقت اللون الأصفر باطلالات رسمية بفساتين السهرة بأكثر من مناسبة، منها بأسلوب فاخر باللون الأصفر الخردلي باطلالة مبهرة ذكرتنا بأناقة أيام زمان ومنها بأسلوب بسيط وناعم بالفستان الأصفر من الساتان بقصة الأكتاف المكشوفة، وأطلّت لوبيز بالأصفر بإطلالة راقية وعصرية بالبدلة وبفستان جذاب وشبابي من الجلد بالقصة الضيقة، كما لفتت نظرنا اطلالتها بالأصفر الفوسفوري الحيوي بفستان ميدي من التو...المزيد

GMT 23:50 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

الاحتلال يعتقل شابا من قلقيلية

GMT 04:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

مستوطنون يهاجمون منزلا في برقة شمال نابلس

GMT 04:20 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

إليكِ أهم صيحة مناكير الفرنش المُلون لصيف 2019

GMT 04:27 2019 الأربعاء ,27 شباط / فبراير

طرق الحصول على مكياج عيون برونزي مع الأيلاينر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday