صندوق الزواج وجمعية كلنا الإمارات تحتفلان بزفاف 24 شابًا
آخر تحديث GMT 11:11:39
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

صندوق الزواج وجمعية كلنا الإمارات تحتفلان بزفاف 24 شابًا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - صندوق الزواج وجمعية كلنا الإمارات تحتفلان بزفاف 24 شابًا

الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آلجمعية كلنا الإمارات
أبوظبي ـ فلسطين اليوم

تحت رعاية الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان رئيس جمعية كلنا الإمارات نظمت مؤسسة صندوق الزواج بالتعاون مع الجمعية عرسا جماعيا اليوم تحت عنوان "كلنا الإمارات" وذلك بمركز أبوظبي للمعارض شارك فيه 24 عريسا من أبناء الوطن في أجواء غمرتها البهجة والفرحة.

وجاء تنظيم هذا العرس الجماعي في إطار حرص مؤسسة صندوق الزواج على توطيد أطر التعاون المشترك مع جميع الجهات ومن ضمنها جمعية كلنا الإمارات.

حضر الحفل الشيخ مسلم بن حم العامري رئيس مجلس إدارة جمعية كلنا الإمارات الذي بارك للعرسان وألقى كلمة عبر فيها عن سعادته بهذه المناسبة المباركة لمشاركته شباب الإمارات فرحتهم في يوم زواجهم وانطلاقهم نحو حياة جديدة لتكوين أسر مثالية تكون لبنات إضافية للبيت الإماراتي الواحد.

وقال إن " دولتنا في ظل القيادة الحكيمة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" وفرت كل أساليب الرعاية والدعم لأبناء الوطن وسعت بكل إخلاص لتحقيق أعلى مستويات الرفاهية والراحة للمواطنين وعملت على تأهيليهم ليكونوا عناصر فاعلة في بناء الوطن وحمايته" .

وأكد ابن حم أن من واجب الشباب الذين هم عماد نهضتنا والمحور الحقيقي لعملية التنمية والتقدم رد الجميل لهذا البلد المعطاء من خلال العمل بجد وإخلاص لرفعة الوطن وتقدمه لتبقى دولة الإمارات واحة الأمن والأمان وقبلة للسياحة والاستثمار.

وأوضح أن الأسرة التي يسودها التفاهم وتنعم بالدفء والاستقرار في بيئة صحية ومجتمع مثالي هي الأسرة الفاعلة والمدرسة الأولى التي يتخرج منها الرجال وتبنى بسواعدهم الأوطان.

وعبر عن ثقته الكبيرة بأن شباب الإمارات على قدر المسؤولية المجتمعية والوطنية وأنهم قادرون على حماية الوطن ومواصلة مسيرة البناء والتقدم وهم دائما عند حسن ظن القيادة والوطن.

من جانبها أشادت الدكتورة ميثاء بنت سالم الشامسي وزيرة دولة رئيس مجلس إدارة صندوق الزواج في كلمة ألقاها نيابة عن الدكتورة ميثاء بنت سالم الشامسي راشد عبيد الكشف عضو مجلس إدارة الصندوق بالدعم المتواصل الذي يلقاه أبناء الدولة من قائد المسيرة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي والفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الذين يولون صندوق الزواج كل الرعاية والاهتمام والمتابعة.

و أثنت الدكتورة ميثاء الشامسي على المبادرة الطيبة والسنة الميمونة التي سنها الفريق أول الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بتغيير مواعيد الأعراس وإلغاء مآدب الطعام والاكتفاء بتقديم " الفوالة " والتي لاقت صدى وأثرا كبيرين ففي هذه المبادرة يضرب ولي عهد أبوظبي وشيوخ الإمارات مثالا يتوافق مع تعاليم ديننا الاسلامي الحنيف وسنة النبي محمد عليه الصلاة والسلام الداعية إلى عدم الإسراف والبذخ ..كما عبرت هذه المبادرة عن مدى التفاف المواطنين حول قيادتهم وتجلى ذلك من خلال التسابق العفوي للامتثال وسرعة الاستجابة للمبادرة الطيبة التي تجسدت في إعلان شيوخ القبائل وأعيان البلاد تنفيذها .

وثمنت الدكتورة ميثاء الشامسي دعم الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان رئيس جمعية "كلنا الإمارات" ومشاركته إخوانه العرسان فرحتهم وعبرت عن تقديرها لهذه اللفتة الطيبة التي تعكس مدى التلاحم المجتمعي بين القيادة والشعب.

وأكدت الدكتورة ميثاء الشامسي ضرورة نبذ وتغيير أية سلوكيات سيئة في مجتمعنا من أجل حماية شباب وفتيات الدولة وحرصا منا على مستقبلهم وحياتهم الزوجية ..

وشددت على أهمية دور الشراكة المجتمعية مع القطاعين الخاص والحكومي في تنفيذ خطط العمل المشتركة من فعاليات وأعراس جماعية وقدمت شكرها لمصرف أبوظبي الإسلامي لدعمة خطة الأعراس الجماعية للمؤسسة للعام 2014 .

ووجهت الدكتورة ميثاء الشامسي كلمتها للمشاركين متمنية لهم حياة أسرية سعيدة وأكدت ضرورة المحافظة على الكيان الأسري فبهذه الليلة عظمت المسؤولية الملقاة على عاتق العرسان لذا يجب أن يكونوا على قدرها لأن قيادة الإمارات تدعم دائما خطوات الشباب وتضع كل القدرات والإمكانيات في خدمتهم راجية من الله أن يوفقهم في تكوين أسرهم ورعايتها والمحافظة على كيانها واستقرارها .. واصفة الأسرة بأنها الرصيد الحقيقي لهذا الوطن والثروة الأغلى لهذا المجتمع.

وأكدراشد المنصوري المدير التنفيذي لجمعية كلنا الإمارات أن الأعراس الجماعية سمة اجتماعية وعادة حسنة سنها وشجع على إقامتها المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان "طيب الله ثراه" وقدم كل أساليب الدعم لها.

وقال إن دولتنا الكريمة وفرت جميع التسهيلات والدعم لإقامة هذه الأعراس وباركت هذه الخطوة وساهمت في التخفيف من أعباء التكاليف عن كاهل الشباب ليبدأوا حياة مستقرة وسعيدة.

وأضاف سعادته أن هذا العرس المبارك الذي يأتي تحت اسم " كلنا الإمارات" يؤكد مدى الترابط والتلاحم والولاء للوطن وقيادته والدور الوطني والاجتماعي والأهداف السامية لجمعية كلنا الإمارات.

وأكد أن جمعية كلنا الإمارات وبتوجيهات من الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان رئيس الجمعية لن تدخر جهدا في سبيل خدمة العنصر الشبابي وتقديم كل أسباب الدعم له والعمل إلى جانب مؤسسة صندوق الزواج كشريك استراتيجي لحماية الأسرة وصونها وتذليل أي عقبات تواجهها.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صندوق الزواج وجمعية كلنا الإمارات تحتفلان بزفاف 24 شابًا صندوق الزواج وجمعية كلنا الإمارات تحتفلان بزفاف 24 شابًا



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 12:47 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

يبدأ الشهر بيوم مناسب لك ويتناغم مع طموحاتك

GMT 13:27 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

كن هادئاً وصبوراً لتصل في النهاية إلى ما تصبو إليه

GMT 13:09 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

لا تتردّد في التعبير عن رأيك الصريح مهما يكن الثمن

GMT 11:53 2018 الإثنين ,01 تشرين الأول / أكتوبر

مغاسل الرخام تضفي جمالًا على ديكور الحمامات

GMT 13:46 2018 الإثنين ,03 أيلول / سبتمبر

تويوتا لاندكروزر 2019 المحدثة تصل إلى الخليج

GMT 05:30 2018 الأحد ,04 شباط / فبراير

نجوم نجحوا في حمل عملاق المصارعة " بيغ شو "

GMT 11:11 2016 الخميس ,06 تشرين الأول / أكتوبر

كوخ إنجليزي يجعلك تتواصل مع الطبيعة الساحرة للغابة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday