ضبط 584 كلغ من المخدرات في تونس
آخر تحديث GMT 18:26:58
 فلسطين اليوم -

ضبط 584 كلغ من المخدرات في تونس

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ضبط 584 كلغ من المخدرات في تونس

تونس - العرب اليوم

أكدت وزارة الداخلية التونسية أن "وحدات الحرس الوطني تمكنت منذ مطلع العام الجاري 2013 وحتى شهر تموز/ يوليو الحالي، من ضبط 584,840 كلغ من مادة القنب الهندي المخدرة، والمعروفة في تونس بـ "الزطلة"، عدا عن 3752 قرصًا مخدرًا". وفي السياق ذاته، نجح عناصر الأمن الوطني في مدن باردو وتونس المدينة وسيدي البشير وسيدي حسين وباجة وقرمبالية والمهدية، وسط وشمال البلاد، في اعتقال 13 فردًا من بينهم فتاة مغاربية الجنسية، وأحدهم مفتش عنه لفائدة فرقة الشرطة العدلية ،من أجل مسك واستهلاك مادة مخدّرة متلبسين بمسك عدد 13 قطعة من مخدّر "الزطلة" (القنب الهندي) وعدد 06 سجائر محشوة بذات المخدر، وقد تمّ الاحتفاظ بهم لإحالتهم على العدالة بعد أن اعترفوا باندماجهم في مجال استهلاك وترويج المخدرات. وفي أريانة، وسط العاصمة التونسية تمكنت قوات الأمن التونسي من اعتقال أحد المتاجرين والمزودين بالمخدرات بعد مداهمة منزله بالتنسيق مع النيابة العمومية، إثر ضبط عنصرين متلبسين بمسك قطعة من مخدر "الزطلة" وسيجارة محشوة بذات المخدر، قادا الوحدات الأمنية إلى مزودهم الرئيسي. ورغم غياب أرقام ومعطيات دقيقة تكشف حقيقة إدمان المخدرات في تونس، إلا أن ذلك لا يخفي تفاقم هذه الظاهرة التي ساعد في انتشارها الموقع الجغرافي الاستراتيجي للبلاد، والتي باتت معبرًا جيدًا لتجارة المخدرات، وخصوصًا مادة "القنب الهندي"، الموجهة إلى أوروبا والذي يكون مصدرها عادة المغرب.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ضبط 584 كلغ من المخدرات في تونس ضبط 584 كلغ من المخدرات في تونس



اختارت جيجي حديد إطلالة راقية بلون البيج

إليكِ إطلالة مميَّزة وجذّابة بصيحة "المونوكروم"

لندن - فلسطين اليوم
تعدّ صيحة المونوكروم ذات الأزياء أحادية اللون رائجة وبقوة هذا الموسم، إذ بإمكانك التألق بأجمل الإطلالات الجذابة بلون واحد بستايل راقٍ ومواكب لأحدث صيحات عالم الموضة والأناقة.لفتت نظرنا خيارات مجموعة من عارضات الأزياء والنجمات العالميات بصيحة المونوكروم، واللواتي تألقن بأجمل الاطلالات وبأكثر من لون وستايل منها بأسلوب “جيجي حديد” والتي اختارت اطلالة راقية بلون البيج بفستان ميدي مع معطف خفيف وطريل من نفس اللون، وشاهدنا “كيندل جينر” باللون الأخضر الزيتي بالقميص والسروال مع المعطف الربيعي الطويل من نفس اللون، بينما اختارت “بريانكا شوبرا” بأسلوب حيوي باللون الأحمر بالتنورة الجلدية مع القميص. وقــــــــــــــد يهمك أيــــــــــــضًأ : إطلالة مميزة من جيجي حديد وكيم كارداشيان تلجأ إلى "الفوتوشوب" في &...المزيد
 فلسطين اليوم - مذيع في "بي بي سي" يوضّح تفاصيل إصابته بوباء "كورونا"

GMT 23:50 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

الاحتلال يعتقل شابا من قلقيلية

GMT 04:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

مستوطنون يهاجمون منزلا في برقة شمال نابلس

GMT 04:20 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

إليكِ أهم صيحة مناكير الفرنش المُلون لصيف 2019

GMT 04:27 2019 الأربعاء ,27 شباط / فبراير

طرق الحصول على مكياج عيون برونزي مع الأيلاينر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday