عدلي منصور يُصدر قرارًا جمهوريًّا بتشكيل العليا للانتخابات
آخر تحديث GMT 19:36:02
 فلسطين اليوم -

عدلي منصور يُصدر قرارًا جمهوريًّا بتشكيل "العليا للانتخابات"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - عدلي منصور يُصدر قرارًا جمهوريًّا بتشكيل "العليا للانتخابات"

القاهرة ـ الديب أبوعلي

أصدر الرئيس المصري المؤقت، عدلي منصور، الأربعاء، قرارًا جمهوريًّا برقم (586 لسنة 2013)، بتشكيل اللجنة العليا للانتخابات، برئاسة رئيس محكمة استئناف القاهرة، القاضي نبيل صليب عوض اللـه عريان، وعضوية كلٍّ من: أولًا: السادة القضاة نواب رئيس محكمة النقض؛ نائب رئيس محكمة النقض (بصفة أصلية)، عزت عبدالجواد أحمد عمران، ونائب رئيس محكمة النقض (بصفة أصلية)، محمد حسام أحمد على عبدالرحيم، ونائب رئيس محكمة النقض (بصفة احتياطية)، أنور محمد جبري عمار، ونائب رئيس محكمة النقض (بصفة احتياطية)، عزت عبدالله البنداري العرابي، ثانيًا: السادة المستشارون نواب رئيس مجلس الدولة؛ النائب الأول لرئيس مجلس الدولة، رئيس الجمعية العمومية لقسمي الفتوى والتشريع (بصفة أصلية)، المستشار عصام الدين عبدالعزيز جادالحق، ونائب رئيس مجلس الدولة، رئيس هيئة مفوضي الدولة (بصفة أصلية)، المستشار الدكتور جمال طه إسماعيل ندا، ونائب رئيس مجلس الدولة، رئيس محكمة القضاء الإداري (بصفة احتياطية)، المستشار محمد إبراهيم محمد قشطة، ونائب رئيس مجلس الدولة، رئيس إدارة التفتيش الفني (بصفة احتياطية)، المستشار يحيى سيد محمد نجم، ثالثًا: السادة القضاة رؤساء محاكم الاستئناف؛ رئيس محكمة استئناف الأسكندرية (بصفة أصلية)، القاضي صبري محمد حامد أحمد، ورئيس محكمة استئناف طنطا (بصفة أصلية)، القاضي أيمن محمود كامل عباس، ورئيس محكمة استئناف المنصورة (بصفة احتياطية)، القاضي محفوظ صابر عبدالقادر، ورئيس محكمة استئناف الإسماعيلية (بصفة احتياطية)، القاضي مجدي منير دميان رزق الله. وصرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، السفير إيهاب بدوي، بأن "هذا القرار يأتي تحقيقًا لنص المادة (30) من الإعلان الدستوري، الصادر في الثامن من تموز/يوليو الماضي، والتي تنص ــ ضمن أمور أخرى ــ على تولي اللجنة العليا للانتخابات الإشراف الكامل على الاستفتاء على مشروع التعديلات الدستورية، وهو المشروع الذي سيعرضه الرئيس على الشعب للاستفتاء عليه خلال ثلاثين يومًا من تاريخ وروده إليه من اللجنة المنوط بها إعداد المشروع النهائي للتعديلات الدستورية".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عدلي منصور يُصدر قرارًا جمهوريًّا بتشكيل العليا للانتخابات عدلي منصور يُصدر قرارًا جمهوريًّا بتشكيل العليا للانتخابات



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لأجمل الإطلالات

لندن - فلسطين اليوم
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها.الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، تاب...المزيد

GMT 08:37 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"القوس" في كانون الأول 2019

GMT 08:15 2016 الثلاثاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

جيسي عبدو تختلف مع أمها بسبب عملها في مسلسل "فخامة الشك"

GMT 22:29 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

الاحتلال يعتقل شابين من العيسوية

GMT 19:57 2020 الإثنين ,23 آذار/ مارس

وفاة حارس إسبانيول السابق بسبب كورونا

GMT 15:48 2015 الأربعاء ,14 تشرين الأول / أكتوبر

سعر كيا سورينتو 2016 في المغرب

GMT 14:43 2016 الثلاثاء ,14 حزيران / يونيو

نبات الصبار صيدلية الصحراء
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday