عضو  في حركة أمل  اللبنانية يستنكر عمليات التطرف
آخر تحديث GMT 11:11:39
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

عضو في حركة "أمل" اللبنانية يستنكر عمليات التطرف

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - عضو  في حركة "أمل"  اللبنانية يستنكر عمليات التطرف

عضو في حركة أمل يستنكر عمليات التطرف
بيروت - فلسطين اليوم

 استنكر عضو هيئة الرئاسة في حركة "أمل" الدكتور خليل حمدان "المواقف التي تبرر بشكل او بآخر الارهاب الذي يستهدف الجيش اللبناني"، معتبرا "أن من يبرر الارهاب هو شريك فعلي فيه سواء كان من داخل المجلس النيابي او طرفا حزبيا او معمما او غير معمم، وأن كل من ينفخ في بوق الطائفية والمذهبية هو شريك في الارهاب، وهو ارهابي حقيقي".

كما استنكر خلال حفل تأبيني في القصيبة الجنوبية، في حضور مسؤول المكتب السياسي للحركة جميل حايك، مدير مكتب الضمان الاجتماعي في النبطية علي مهدي وحشد من الاهالي، "جريمة قتل الجندي الشهيد علي البزال ومن قبله العديد من شهداء الجيش على يد الارهابيين"، معتبرا "أن كل من يحاول خلق تبريرات وأسباب قتل الشهيد البزال هو شريك فعلي في قتله".

ودعا حمدان الى "التضامن مع الجيش اللبناني وتأمين السلاح له ودعمه، لان الجيش هو الضمانة الحقيقية للوحدة الوطنية، لان في هذا الجيش لا يوجد لا طائفية ولا مذهبية"، معتبرا "أن الجيش هو الضمانة الحقيقية لصيانة لبنان ولمنع شبح التقسيم عن هذا البلد".

أضاف: "لنا الحق بأن نعيش أعزاء وبكرامتنا على أرضنا، وأن تؤمن لنا المقومات التي تؤدي الى تقديم الخدمات للانسان لكي يعيش عزيزا على أرضه، وبالتالي هي من مقومات الصمود. ونحن نعتقد ان الامام موسى الصدر حينما أطلق الصرخة لمواجهة العدو الاسرائيلي، انما كان يريد الحفاظ على لبنان وكان يريد وحدة لبنان ومنعته. وبالتالي هذا الخيار الذي اتخذه الامام الصدر يقتضي اتخاذ اجراءات ميدانية عملانية على ارض الواقع. فالامام الصدر قال "لو تخلى جميع الناس عن الوحدة الوطنية، فأنا لن اتخلى"، كان يؤكد العيش المشترك والوحدة الوطنية والدفاع عن هذه الارض".

وتابع: "اليوم هناك من يتحدث عن الوحدة الوطنية وعن منعة لبنان وعن عزة لبنان وعن سيادة لبنان دون ممارسة بسيطة تؤدي الى هذا الاتجاه وتوصلنا الى النهايات السعيدة. فالذي ينادي بالوحدة الوطنية، عليه أن يتصدى للعدو الخارجي وهو اسرائيل. والذي يريد الوحدة الوطنية عليه ان يتمسك بدعم الجيش اللبناني. والذي يدعو الى الوحدة الوطنية عليه ان يبتعد عن الخطاب الطائفي والمذهبي والعنصري الذي يقوض صرح لبنان بكامله".

أضاف: "من هنا قال الرئيس نبيه بري "أن الوحدة الوطنية ليست حبرا على ورق، إنما هي ممارسة حقيقية على أرض الواقع"، وينبغي أن تنفذ بحذافيرها والا نكون نقول كلاما لخداع الناس".

وعن انتخاب رئيس للجمهورية، قال حمدان: "نحن نعتقد ان موقع رئاسة الجمهورية اللبنانية ليس من الكماليات إطلاقا. ونحن أول من دعا الى انتخاب رئيس للجمهورية وقيام مؤسسات هذا البلد وإبعاد شبح الفراغ عنها ابتداء من رئاسة الجمهورية. ولا نرى مبررا على الاطلاق أن يكون هناك تأخير في انتخاب رئيس للجمهورية، وحركة "أمل" أثبتت عبر كتلة التنمية والتحرير ومن خلال الدعوات المتتالية لانتخاب رئيس للجمهورية، بأنها حاضرة لهذا الاستحقاق". 

ن.ن.ا

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عضو  في حركة أمل  اللبنانية يستنكر عمليات التطرف عضو  في حركة أمل  اللبنانية يستنكر عمليات التطرف



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 01:17 2015 الخميس ,22 تشرين الأول / أكتوبر

طوني قطان يطرح أغنيته "فلسطيني" ويهديها للشعب الفلسطيني

GMT 19:20 2016 السبت ,23 كانون الثاني / يناير

الفنانة تارا عماد تؤكد أنها لا تحب المكياج

GMT 05:03 2016 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

امرأة أوروبية بوجه سبع قبائل من أفريقيا

GMT 01:44 2015 الأحد ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

المقرنصات عنصر مهم من الفن المعماري والزخرفي الإسلامي

GMT 01:01 2016 الإثنين ,05 كانون الأول / ديسمبر

قناة النايل سينما تحتفل بذكرى رحيل زهرة العلا

GMT 06:18 2018 الجمعة ,05 تشرين الأول / أكتوبر

الكشف عن أغلى سيارة رولز رويس مُصفَّحة

GMT 20:36 2019 السبت ,19 كانون الثاني / يناير

أجمل غرف سفرة ذات تصميم مودرن ومناسب لستايل منزلك

GMT 03:15 2018 الخميس ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

هدير الشناوي تؤكّد تصميم حُلي مطلي بالفضة لا يتغيّر لونه
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday