غزة لم نبلغ من القاهرة بإغلاق معبر رفح الأحد
آخر تحديث GMT 06:50:36
 فلسطين اليوم -

غزة: لم نبلغ من القاهرة بإغلاق معبر رفح الأحد

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - غزة: لم نبلغ من القاهرة بإغلاق معبر رفح الأحد

غزة – محمد حبيب

قال وكيل وزارة الخارجية في غزة الدكتور غازي حمد إن حماس لم تبلغ من القاهرة بإغلاق معبر رفح البري، الأحد، نظرًا لتطورات الأحداث السياسية التى تمر بها مصر حاليًا. وأضاف حمد، القيادي البارز بحركة حماس في تصريح الأحد: "نحن على تواصل دائم مع مصر سواء على المستويين الأمني أو السياسي، لكن لوحظ الأسبوع الماضي بطء في عمل معبر رفح البري نتج عنه تقليص ملحوظ بأعداد المسافرين من القطاع". وتابع: "من قبل كان عدد المسافرين من غزة يبلغ نحو 1200 مسافر يوميًا لكن الأسبوع الماضي انخفضت الأعداد إلى ما بين 600 و650 مسافرًا". ونبه حمد إلى أن المعبر شهد عودة أعداد كبيرة من فلسطينيين بمصر إلى قطاع غزة الأيام القليلة الماضية، قائلاً: "نحو 1200 فلسطيني يعودون يوميا نظرا لتخوفهم من تطورات الأوضاع بمصر". من جانب آخر، قال حمد إن الأنفاق الحدودية شهدت تضييقا ملموسًا من الجانب المصري نتج عنه نقصًا في بعض السلع الأساسية في قطاع غزة. وأعرب القيادي في حماس عن أمله بأن تمر هذه الأزمة الحالية بمصر بسلام لان الأوضاع بمصر تنعكس بشكل مباشر على قطاع غزة. وشدد على أن قطاع غزة لم ولن يشكل أي تهديد لمصر، كما لم يدان أي فلسطيني بجريمة ضد مصر مؤكدا أن قوة مصر من قوة فلسطين وقضيتها. ويترقب الفلسطينيون في الضفة الغربية وقطاع غزة الأوضاع بمصر باهتمام كبير وتسيطر الأحداث الجارية بمصر حاليًا على جميع وسائل الأعلام والشارع الفلسطيني. على صعيد ذي صلة أطلق نشطاء فلسطينيون بغزة اليوم صفحة على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك "بعنوان "أنا فلسطيني بحب مصر".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غزة لم نبلغ من القاهرة بإغلاق معبر رفح الأحد غزة لم نبلغ من القاهرة بإغلاق معبر رفح الأحد



اختارت جيجي حديد إطلالة راقية بلون البيج

إليكِ إطلالة مميَّزة وجذّابة بصيحة "المونوكروم"

لندن - فلسطين اليوم
تعدّ صيحة المونوكروم ذات الأزياء أحادية اللون رائجة وبقوة هذا الموسم، إذ بإمكانك التألق بأجمل الإطلالات الجذابة بلون واحد بستايل راقٍ ومواكب لأحدث صيحات عالم الموضة والأناقة.لفتت نظرنا خيارات مجموعة من عارضات الأزياء والنجمات العالميات بصيحة المونوكروم، واللواتي تألقن بأجمل الاطلالات وبأكثر من لون وستايل منها بأسلوب “جيجي حديد” والتي اختارت اطلالة راقية بلون البيج بفستان ميدي مع معطف خفيف وطريل من نفس اللون، وشاهدنا “كيندل جينر” باللون الأخضر الزيتي بالقميص والسروال مع المعطف الربيعي الطويل من نفس اللون، بينما اختارت “بريانكا شوبرا” بأسلوب حيوي باللون الأحمر بالتنورة الجلدية مع القميص. وقــــــــــــــد يهمك أيــــــــــــضًأ : إطلالة مميزة من جيجي حديد وكيم كارداشيان تلجأ إلى "الفوتوشوب" في &...المزيد
 فلسطين اليوم - مذيع في "بي بي سي" يوضّح تفاصيل إصابته بوباء "كورونا"

GMT 23:50 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

الاحتلال يعتقل شابا من قلقيلية

GMT 04:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

مستوطنون يهاجمون منزلا في برقة شمال نابلس

GMT 04:20 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

إليكِ أهم صيحة مناكير الفرنش المُلون لصيف 2019

GMT 04:27 2019 الأربعاء ,27 شباط / فبراير

طرق الحصول على مكياج عيون برونزي مع الأيلاينر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday