فاعليات في لواء القصر تثمن دور الجيش في محاربة التطرف
آخر تحديث GMT 18:49:51
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

فاعليات في لواء القصر تثمن دور الجيش في محاربة التطرف

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فاعليات في لواء القصر تثمن دور الجيش في محاربة التطرف

القوات المسلحة الأردنية الباسلة
لواء القصر ـ فلسطين اليوم

عبرت فاعليات شعبية وثقافية في لواءي القصر وفقوع عن تثمينهم واعتزازهم بالدور الكبير الذي تقوم به القوات المسلحة الأردنية الباسلة في حماية ارض وسماء وبحر الأردن بمحاربة الإرهاب بكافة أشكاله.

وقال النائب السابق محمد صالح الحمايدة أن أهم ميزة يتمتع بها الأردن هي التفاف الشعب حول قيادته وهذه ميزه قل نظيرها بالعالم مما تشكل قوة ومنعة للأردن تتحطم عليها أحلام الطامعين والمحاولين العبث بأمن واستقرار البلد لافتا إلى رسالة الأردن القائمة على لغة التسامح والوسطية والاعتدال التي كرسها جلالة الملك عبدالله الثاني بدون ضعف أو خوف ولا مكان للفكر المتطرف او المنحرف بها .

وقالت الناشطة بمجال حقوق الإنسان الدكتورة ريما زريقات أن ما نشهده اليوم من إرهاب جاء مخالفا لكافة الشرائع السماوية والتي تدعو الى المحبة والسلام ونبذ العنف وتقبل الآخر وأن جميع الرسالات السماوية بشرت بالسلام وحرّمت قتل النفس البشرية .

واضافت على ضوء هذه الممارسات اللانسانية من قتل وتعذيب وتشريد للبشر ، شرعت قواتنا المسلحة الباسلة وبتوجيه من قائد الوطن بالدفاع عن أراضي المملكة والتصدي للإرهاب والإرهابيين ويعلم الجميع مدى مساهمة قواتنا الباسلة في فرض الأمن ونشره حتى في بعض الدول العربية الشقيقة ومشاركة فرق السلام الدولية ايضا .

وأشارت نائب رئيس جمعية سيدات القصر ميسر ماجد المجالي الى ان التطرف والإرهاب مناف لتعاليم الدّين السمح ,الّذي جاء بمكارم الأخلاق ,فالعنف عصف بأذهان الجُهلاء علميا" ,ومعرفيا",وخُلقيا"وافتُتن به أهل الأهواء ...الّذين زاغت قلوبهم عن الحق , بإرغام النّاس على اعتناق آرائه بهذه الوسائل (التكفير والتّفجير ) وعاثوا في الأرض فسادا". مما يتطلب التدصدى لهم ومحاربتهم.

وقال مدرس الجغرافيا بجامعة مؤتة الدكتور سطام الشقور انه في ظل مايعصف بالمنطقة من رياح محملة بالإرهاب الذي يتنافى تماما مع الإسلام وروحه السمحة التي تقوم على التسامح والسلام ونشر المحبة فانه يتطلب من الجميع وعلى كافة المستويات الوقوف صفا واحدا موحدا ليس فقط لحماية حاضرنا ومستقبل أجيالنا بل من اجل المحافظة على صورة الإسلام الحقيقية التي تتنافى مع مايقوم به الإرهاب وما يبث من السموم.

وعبر رئيس جمعية تميم بن اوس الداري محمد المجالي عن اعتزازه وافتخاره بالدور البطولي والمميز لقواتنا المسلحة بكافة المجالات وفي أوقات السلم والحرب لافتا الى ان ما تقوم به اليوم ومع التحالف الدولي هو عمل بطولي لوضع حد للجماعات الإرهابية التي تقوم بعمل بربري يخالف الأخلاق والقيم الاجتماعية ولا علاقة له بالإسلام.

وقال مدرس علم الاجتماع بمؤتة الدكتور فيصل المجالي أن الإرهاب أصبح يشكل هاجسا مزعجا للوطن والمواطن كونه من الأمور التي تقلق المواطن وتعيق حركته وحريته فيجب علينا جميعا الانتباه الى هذه الظاهرة الدخيلة والغريبة على ديننا وقيمنا ونهج بلدنا المتسامح وان نقف صفا واحدا خلف قيادتنا الرشيدة وقواتنا المسلحة بمحاربة هذا الفكر ألظلامي الهدام .

نقلًا عن"بترا"

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فاعليات في لواء القصر تثمن دور الجيش في محاربة التطرف فاعليات في لواء القصر تثمن دور الجيش في محاربة التطرف



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 00:05 2020 الثلاثاء ,07 تموز / يوليو

التفرد والعناد يؤديان حتماً إلى عواقب وخيمة

GMT 14:59 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حماسية وجيدة خلال هذا الشهر

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 01:45 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً

GMT 07:29 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء ممتازة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 14:17 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

يحاول أحد الزملاء أن يوقعك في مؤامرة خطيرة

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يبشرك هذا اليوم بأخبار مفرحة ومفيدة جداً

GMT 07:57 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

أهم مزايا غرف السينما فائقة الحجم في المنازل
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday